منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > المنسوجات الوظيفية - المنسوجات المضادة للعث
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

المنسوجات الوظيفية - المنسوجات المضادة للعث

HYA hya.com 2018-11-15 15:42:37


الطباعة الاعوجاج محبوك النسيج المورد

مع تحسين حماية البيئة والوعي الصحي للناس ، يتم التأكيد ليس فقط على جمال وراحة المنتجات ، ولكن أيضا يتم تقديم وظائف النظافة والرعاية الصحية للألياف والأقمشة. على سبيل المثال ، تم الحصول على الألياف والأقمشة ذات وظيفة مكافحة العث في السنوات الأخيرة. مجموعة واسعة من التطبيقات.

1. العث الغبار ومخاطرها
العث الغبار هو صرصور التغذية الذاتية التي تتغذى على المواد المسحوقة ، مثل وبر الحيوانات والدقيق وكعكة القطن ، الخ. درجة الحرارة المثلى للنمو والتنمية هي (25 ± 2) درجة مئوية ، والرطوبة النسبية المثلى هو حوالي 80 النسبة المئوية للغرف مع تكييف الهواء والسجاد هي بيئة معيشية جيدة. العث الغبار هي أساسا الحساسية سوس الغبار ، المظاهر السريرية للربو سوس العث ، التهاب الأنف التحسسي والتهاب الجلد التحسسي. وقد وجد عدد من المسوح الوبائية واسعة النطاق أن عث الغبار هو المصدر الأكثر أهمية للحساسيات الداخلية. وتشير التقديرات إلى أن 50 ٪ إلى 80 ٪ من الربو هو سبب العث الغبار ، ويمكن أن يسبب أمراض الحساسية الأخرى مثل حمى القش.

2. التحكم في الفيضانات الكيميائية
مضاد كيميائي هو استخدام الطرق الكيميائية لقتل وصد المن. وتشمل العوامل المضادة للسمنة الكيميائية المستخدمة المبيدات القشرية وعوامل الشخير. آلية آكاريد هي تدمير وظيفة العصب ، البشرة ، النمو ، النمو والتكاثر من أجل تحقيق هدف القتل. العث هو منع المون من الاقتراب أو تثبيط تكاثرها تحت تأثير الذوق والرائحة والفيرومونات.

إن طريقة التشطيب هي تقنية معالجة تقليدية مبكرة لمنسوجات مكافحة العث ، وتتضمن طرق التنفيذ الرش ، والبطانة ، والطلاء وما شابه ذلك. التكنولوجيا لديها عملية إنتاج بسيطة ومجموعة واسعة من الاستخدامات. العيب هو أن قوة التحمل ضعيفة ، وأن خاصية مكافحة التسوس تضعف مع الاستخدام والغسيل. تستخدم الأبحاث الحالية تكنولوجيا الكبسولات الدقيقة ، تكنولوجيا الترابط ، تكنولوجيا الربط المتبادل والعمليات الجديدة الأخرى ، بحيث يمكن لعامل التشطيب المضاد للعث أن يشكل طبقة مرنة على سطح الألياف ، والتي يمكن أن تحسن من أداء النسيج المضاد للعث. ولديها متانة أفضل.



مفرش غطاء النسيج بالجملة

3. الدفاع المادي
وفقًا لنظرية الترشيح ، كلما كانت الألياف في وسط الفلتر أكثر دقة ، كلما كانت مساحة السطح أكبر ، كلما كان حجم المسام أصغر ، كانت دقة الترشيح أفضل وكفاءة الترشيح. لذلك ، من خلال زيادة كثافة النسيج ، يمكن منع غزو المن أو غيرها من مسببات الحساسية لتحقيق الغرض من منع الصراصير. على سبيل المثال ، لحاف عث سوس اليابان توراي يسمى "Klinik" عالية الكثافة النسيج ، ومعدل مكافحة العث هو 90 ٪. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أقمشة "Tweed" غير المنسوجة الخاصة بشركة DuPont وقطعة القماش الألمانية Freudenberg microfiber "Ivo 珑" كلها من هذه المنتجات. يمكن للطريقة المادية لمكافحة تسوس تجنب أو تقليل استخدام العوامل الكيميائية ولها تأثير طويل الأمد لمكافحة تسوس. ومع ذلك ، تعتمد هذه الطريقة أساسًا على نسج النسيج نفسه أو البنية الصغيرة التي يسهل اختراقها لمنع التداخل أو مرور حشرات المن ، وعدم القدرة على صد أو قتل حشرات المن.

4. الألياف الطبيعية المضادة للسوس
يحتوي الخيزران على مادة "الخيزران" الفريدة ، والتي تحتوي على وظائف مضادة للجراثيم ومضاد العرق ومزيل العرق والحشرات. على الرغم من أن ألياف لبّ الخيزران قد تحطمت أثناء المعالجة ، فمن الواضح أن وظائف إزالة الروائح ، والأدوية المضادة للبكتيريا والأشعة فوق البنفسجية للألياف قد انخفضت ، ولكن الاختبار يثبت أن ألياف لبّ الخيزران لا تزال تتمتع بخصائص مضادة للجراثيم ومضادة للتسوس. ألياف كابوك لديها نسبة جوفاء عالية (86 ٪ أو أكثر) ، نهايات مغلقة للألياف وعزل حراري جيد. ويعتقد الباحثون أن السطح يحتوي على طبقة من الشمع هو السبب الرئيسي في وظيفة مضاد الجراثيم ومكافحة العث للألياف الكابوك. يظهر الاختبار أن معدل الكاربوكوس المضادة للكابوك يصل إلى 90٪ ، كما أن تأثير مضاد التسوس ممتاز ، ويمكن استخدامه كمنتج نسيج منزلي (مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة) ، وما إلى ذلك. النظرة جيدة.