منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > أزمة الفورمالديهايد النسيج ، وكيفية السيطرة على الفورمالديهايد النسيج؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

أزمة الفورمالديهايد النسيج ، وكيفية السيطرة على الفورمالديهايد النسيج؟

HYA hya.com 2018-11-13 14:47:39



في الآونة الأخيرة ، ظهرت أنباء عن محتوى الفورمالدهيد المفرط في شقق الإيجار طويلة الأجل في كثير من الأحيان. لقد عانى العديد من المستأجرين بشكل غير متوقع من عدم الراحة بعد الإقامة في بعض العلامات التجارية لشقق الإيجار طويلة الأجل. المظاهر الرئيسية هي ضعف التنفس ، وعدم الراحة ، والحساسية الجلدية ، وما إلى ذلك.

في الواقع ، بالإضافة إلى الضرر الفورمالديهايد الناجم عن الزخرفة ، والأثاث الجديد ، وما إلى ذلك ، لا يمكن تجاهل الفورمالديهايد الواردة في المنسوجات. بالنسبة للملابس التي يتم ارتداؤها مباشرة ، يتم التحكم في محتوى الفورمالدهيد بشكل صارم. إذن من أين يأتي الفورمالديهايد في المنسوجات؟

من وجهة نظر عملية تصنيع المنسوجات ، فإن فورمالدهايد على النسيج يأتي أساسا من راتنج التشطيب بعد الصباغة ومعالجة التشطيب. بعض المضافات الكيميائية المستخدمة في هذه التشطيبات تحتوي على فورمالدهايد والتي تستخدم خلال ارتداء النسيج. الافراج عن الفورمالديهايد. لذلك ، للسيطرة على محتوى الفورمالدهيد من المنسوجات (مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة) ، فمن الضروري استخدام إضافات صديقة للبيئة الفورمالديهايد.

منذ ثلاثينيات القرن الماضي ، أجرت شركات كيميائية رئيسية في الداخل والخارج أبحاثًا حول عوامل التثبيت. في ذلك الوقت ، لم تكن هناك صبغات تفاعلية. لذلك ، كان التركيز على الأصباغ المباشرة والحمضية ، بما في ذلك dicyandiamide formaldehyde resin و dicyandiamide النحاس. تأثير تثبيت الراتنج مثالي ، ويتشكل تدريجيا منتج عامل تثبيت. في الثمانينيات ، مع الوعي بالحماية البيئية ، تتعرض عيوب عامل تثبيت يحتوي على مادة الألدهيد تدريجيا ، مثل من السهل أن يسبب النسيج المصبوغ لتغيير اللون ويشعر الخام ، وخاصة أنه محتوى عالي من الفورمالدهيد ، مهيجة للجلد و سامة ، ومقيدة. (الشركة المصنعة للسرير قابلة للطي الصين)

وتنص كل من اليابان وألمانيا والاتحاد الأوروبي على أن يكون انبعاث الفورمالدهيد في المنسوجات والمنسوجات الرضع التي تكون على اتصال مباشر بالجلد أقل من 75 و 20 مغ / كغ على التوالي ؛ محتوى الفورمالدهيد في الصين من المنسوجات هو أيضا إلزامي ، ومتطلبات لانبعاث الفورمالديهايد مطلوبة. نفس اليابان وألمانيا. لذلك ، أصبح تطوير واستخدام عامل تثبيت خالٍ من الفورمالدهيد هو السائد في تطوير عوامل التثبيت.