منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > نصائح شراء فراش - فراش الربيع
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نصائح شراء فراش - فراش الربيع

HYA hya.com 2018-10-26 14:49:53


الشركة المصنعة بكرة الخيط الصين

تغير شكل مراتب الزنبرك من طريقة نومنا التقليدية. لقد اجتاحت فراش الزنبرك العالم للحديث عن هذا التغير في اللون ، ولكن في سنوات قليلة فقط ، تم إعادة اختراع فرشات الربيع والعودة إلى الظهور في مجال رؤيتنا. يمكن بيع مرتبة زنبركية من بضع مئات من الدولارات إلى عدة آلاف من الدولارات. هناك بعض الأسرار غير معروفة. يقدر أن المزيد من المستهلكين يريدون معرفة الأسرار.

نصائح شراء فراش الربيع

1. التعرف على فراش الربيع

يمكن تتبع تاريخ الرياح والمطر من المراتب منذ أكثر من مائة عام ، وكذلك أنواع الينابيع المراتب متنوعة ، ولكن تم تحسين الأداء بشكل كبير.

1) مرتبات متصلة مرتبطة بالينابيع هي عبارة عن زنبرك فراش تاريخي. يستخدم هذا النوع من الزنبرك المراتب ، والمرونة ليست جيدة ، والتصميم ليس مريحًا ، ومن السهل تضمين الربيع بجانبه ، مما يؤثر على النوم. جودة.

2) أنبوب مستقل إنبوب الربيع المستقل يعني أنه يتم غلق نابض مستقل واحد في كيس من الألياف ومن ثم محاذاة وربطه في شبكة السرير. الينابيع يمكن أن تعمل بشكل مستقل دون تدخل. تتألف الأسطوانة المستقلة من زنبرك اسطوانة مستقل عالي الدعم ونابض اسطوانة مستقل بالعسل.

3) فولاذ الخط الأول إن هيكل فراش الزنبرك هذا فريد من نوعه ، ونابض هذه البنية متوتر ومتوازن. يمكن أن تمتد بشكل صحيح وفقا لوزن الجسم وشكل الجسم ، ويمكن دعم الجسم بسلاسة وبشكل متساو. بالمقارنة مع فراش الزنبرك الأنبوبي المستقل ، فإن مرتبة الربيع هذه تكون أقل جودة في الأداء إلى زنبرك أنبوب مستقل.


عادي مصبوغ ستوكات فراش الأقمشة المورد الصين

2.تحديد فراش الربيع هو جيد أو سيئ

1) عند تجربة المراتب الناعمة والصلبة ، قم أولاً بالضغط على الجوانب الأربعة للمرتبة لمعرفة ما إذا كانت فراش الزنبرك ذات أداء داعم جيد ، ثم اضغط على الجزء المركزي من المرتبة بيديك للاستماع إلى ما إذا كان الربيع له "أزمة" صوت. إذا كان الأمر كذلك ، فإن الصدأ الداخلي يصاب أو يتلف.

2) انظر إلى الهيكل الداخلي للمرتبة. عند شراء مرتبة ، يحق لك أن تطلب من دليل التسوق فتح جانب المرتبة. انظر إلى البنية الداخلية والمواد لمعرفة ما إذا كان الحشو الداخلي يحتوي على علامات العفن والرائحة ، وما إذا كان الحشو أنيقًا. القطع ليست سيئة.

3) شم رائحة المراتب. بشكل عام ، جودة العمل ضعيفة ، أو تعطي المرات رائحة كريهة. من المستحسن التخلي عن هذه المرتبة.

4) اطلب تفاصيل المراتب ، يحق للعميل توجيه المشتري لطلب تفاصيل الإنتاج الخاصة بالفراش ، حتى يعرف العميل المزيد عن المرتبة.

5) يجب أن يكون شراء فراش الربيع والاستلقاء في أوضاع مختلفة ، ويشعر بدعم من فراش للعمود الفقري وعما إذا كان يمكن أن يجعل العمود الفقري الحصول على دعم جيد وحتى ، وليس للضغط على فراش مع اليد أو الورك ، الربيع bed عند شراء الوسادة ، يجب أن تحاول الاستلقاء وتشعر بلمسة ونعومة من المرتبة.

3.فراش السكان (غشاء مقاوم للماء الصين)

بعد عدة سنوات من التغييرات في مراتب الزنبرك ، من الشائع استخدام نوابض جيبية مستقلة للأنبوب. الينابيع حقيبة مستقلة هي أكثر أنسنة لدعم واستقرار الجسم البشري. من الأنسب للبالغين استخدام مرتبة زنبركية مع حماية من التلال. لا نهاية لها ، مع اللاتكس عالية الجودة ، والاسفنج وغيرها من المواد لزيادة الراحة من فراش ، ولكن هذا لا يعني أن فراش الربيع مناسبة للأطفال وكبار السن. فراش ناعم جدا عرضة للهبوط ، ومن الصعب النهوض. بالنسبة لشخص مسن يتم تخفيف عظامه بشكل تدريجي ، من الأفضل اختيار مرتبة ذات صلابة أعلى.