منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > تصنيف مرتبة - فراش الربيع
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تصنيف مرتبة - فراش الربيع

HYA hya.com 2018-07-03 10:10:27
يمكن أن يقال أن فراش الزنبرك عبارة عن مرتبة تغيّر الطريقة التي ننام بها مباشرة. ينبغي اعتبار الربيع المادة الرئيسية للفراش في الوقت الحاضر ، وهذه السنوات أيضا لديها الكثير من الحيل في نوع الربيع.


مرتبط
يربط السلك الحلزوني من النوع الربيعي بين جميع الينابيع الفردية في سلسلة لتشكيل شبكة نابضة. هذا النوع من بنية زنبرك المراتب شائع بشكل عام في المراتب الزنبركية التقليدية ، وليس من المريح في تصميم المرتبة ، ومن السهل إشراك الربيع التالي. فراش الزنبرك هذا قاسي بوجه عام ، وله ظهر ربيع فقير وغير مريح.

أنبوب مستقل
ويعني زنبرك الأسطوانة المستقلة أن زنبركاً منفصلاً منفصلاً محكم الإغلاق في كيس الألياف ومن ثم يتم ترتيبه وتركيبه لتكوين شبكة سرير. الينابيع يمكن أن تعمل بشكل مستقل دون تدخل. تنقسم الأسطوانات المستقلة إلى زنبركات أنبوبية مستقلة عالية الدعم ونوابض أنبوبية مستقلة. الأول هو أكثر ملاءمة للأشخاص ذوي الوزن الخفيف والأخير أكثر ملاءمة للأشخاص ذوي الأوزان الثقيلة. من وجهة نظر الأداء ، فإن ميزة زنبرك الأنبوب المستقل أعلى بكثير من نوابض المراتب الأخرى ، مما يضمن راحة المراتب ويوفر أيضًا دعمًا جيدًا للظهر البشري.

3. الفولاذ الأول الخط

الفولاذ الأول ، هيكل فراش الربيع فريد من نوعه ، وبنية موحدة الربيع ، توازن جيد ، وفقا للوزن وشكل الجسم لجعل التوسع والانكماش المناسب ، على نحو سلس وحتى دعم الجسم ، شعور قوي بالراحة . هذا النوع من فراش الزنبرك ليس جيدًا مثل ربيع الأنبوب المنفصل في الأداء.


Meizi الربيع التعريفي
ربيع التعريفي بالجمال الذي تم تقديمه هنا هو براءة اختراع حصرية لعلامة المراتب الدولية الشهيرة. يمكن الربيع التعريفي Meizi إجراء تعديلات المقابلة وفقا لوضع النوم في جسم الإنسان ، والتي يمكن أن تدعم بشكل مثالي موقف النوم من جسم الإنسان والحفاظ على توازن العمود الفقري. السبب في استخدام المراتب الحريرية كمراتب لفنادق الخمس نجوم هو أن المراتب مصممة هندسياً لتوفير النوم العميق مع حماية العمود الفقري.

مزايا فراش: اختيار درجة صلابة وصلابة واسعة جدا ، وهناك واحد لينة جدا التي تنزلق إلى النوم ، وهناك أيضا من الصعب مثل أسرة الصلابة. وتستخدم على نطاق واسع المراتب الربيع

عيوب فراش: انها ليست مناسبة لكبار السن والأطفال ، فراش الربيع وغيرها من المواد ، والسرير كله هو استخدام لينة ، على المدى الطويل من إصابة الخصر أكثر قوة.

فراش الربيع شعرت وسادة المورد، ZHEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD هي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة. المنتجات الرئيسية لديها القطن الفراش فراش الصين ، والقطن العضوية المراتب المراتب ، طباعة أقمشة فراش ستوكات.