الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تصنيف مرتبة - فراش بني

HYA hya.com 2018-07-03 10:01:24
تستخدم المراتب البنية مثل مراتب الربيع في الحياة. قوام المراتب البنية صلبة والدعم ممتاز. تأخذ فراش البني الكامل والاستلقاء على فراش. إنها مثل النوم على سرير خشبي ، وليس هناك مرونة للمراتب الربيعية ، وليس هناك نعومة من فراش اللاتكس. الجنس ، بصفة عامة ، المراتب البنية أكثر ملاءمة للأطفال الذين هم في طور النمو والذين هم غير قادرين على الوصول ماديًا. نفاذية الهواء قوية ، ليس من السهل نسج الديدان الأساسية والبكتيريا ، ويمكن أن تنبعث الحرارة المتولدة من الجسم البشري في الوقت المناسب لضمان بيئة نوم مريحة داخل المرتبة.

1. فراش البني البني

تشير المراتب الجبلية البني إلى المراتب البني العامة. تأتي المواد الخام من أغماد أشجار النخيل المزروعة في المناطق الباردة الداخلية ومحفوظة يدوياً أو مشكّلة. الملمس الصلب ، نفاذية الهواء جيدة ، وليس من السهل على الحشرات المد.

مزايا المراتب: الميزة الأكبر لفراش النخيل البني هي اللون الأخضر ، القوة العالية ، المرونة الجيدة ، مقاومة التآكل ، مكافحة العثة وغيرها من الخصائص ، مفيدة للصحة البشرية ، بنية جبلية خالية من البلاستيك منسوجة يدويا ، أكثر ترحيبا من قبل المستهلكين .

مساوئ المرتبة: على الرغم من أن الفرش البني صعب ، فمن السهل تشويهه. إذا لم يكن هناك تقليب منتظم لفراش النخيل ، فإنه سيؤدي بسهولة إلى تشوه المرتبة.

2. فراش جوز الهند

جوز الهند فراش ، والمواد الخام من ألياف جوز الهند شل ، والأخضر. هناك نوعان من فرشات نخيل جوز الهند. طريقة واحدة هي نسج مرتبة على شكل صافية بحبل مصنوع من نخيل جوز الهند ، وطريقة أخرى هي ربط ألياف النخيل مع عامل لاصق ، وتناسب المرتبة. استخدام الربيع. فراش جوز الهند لينة وناعمة ، ولها شعور منفوش ، مريحة وتنفس ، وليست معرضة للفطريات والعفن. انها مناسبة للأطفال وكبار السن.

مزايا المراتب: حماية البيئة المراتب المرنة من الألياف البنية الكاملة غير ضارة وغير مهيجة لجسم الإنسان ، ولها وظيفة تثبيط البكتيريا. لقد خضع الحرير المصنوع من البني الكاكاو عالي الجودة لمعاملة دقيقة لإزالة السكر ، ولم يكن من السهل نمو العفن. الثابت واللين معتدلة ، تأثير الدعم القوي ، ويضمن الراحة.


عيوب فراش: نخيل جوز الهند الخضراء ، ونوعية متفاوتة أيضا في استخدام مادة لاصقة. المادة اللاصقة المستخدمة في المراتب عالية الجودة هي اللاتيكس الطبيعي ، في حين أن المواد اللاصقة هي مواد لاصقة كيميائية ، والمواد اللاصقة الكيميائية ذات النوعية الرديئة يمكن أن تسبب فرط الفورمالديهايد المفرط بسهولة.

فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج, ZHEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD هي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة. المنتجات الرئيسية لديها الصلبة اللون أقمشة ستوكات فراش ، الطباعة الساتان hometextile للبيع ، Stichbond أقمشة غير منسوجة للبيع.