منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > اتجاهات المنتج: اتجاهات التطوير الوظيفي الوظيفي
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

اتجاهات المنتج: اتجاهات التطوير الوظيفي الوظيفي

HYA hya.com 2018-06-29 11:00:53


مع استمرار تزايد مطالبات الناس من حيث جودة النوم ، ظهرت في السوق أنواع مختلفة من المراتب الجديدة التي "يمكن أن تنام أكثر صحة وأكثر راحة" ، مثل المراتب المزدوجة القائمة بذاتها ، ومراتب اللاتكس الطبيعية ، وأدوات المساعدة على النوم ، وأسرّة التمريض. ماتس وهلم جرا.

فراش مزدوج هو تصميم أنسنة من السرير الراقية الحالية. كشف اللوح ، يمكن أن يرى أن السرير كله يتكون من فرشتين مستقلتين مع ينابيع مختلفة. وفقا لأوزان مختلفة من الناس ، يتم تعيين الينابيع المستقلة في مواقع مختلفة. واحد من الشخصين اللذين يرقدان على القمة يتحولان أو يغادران ، والآخر لن يتأثر بأي شيء.

اللاتكس الطبيعي ذو مرونة عالية ويمكنه تلبية احتياجات الأشخاص ذوي الأوزان المختلفة. قدرتها على الدعم الجيد يمكن أن تتكيف مع مواقف النوم المختلفة. منطقة التماس من "مفرش اللاتكس" أعلى بكثير من مرتبة عادية ، والتي يمكن أن تفرق وزن جسم الإنسان بالتساوي. لديها وظيفة تصحيح وضع النوم ولها تأثير أكثر التعقيم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مراتب اللاتكس تكون بلا ضجيج وخالية من الاهتزاز ، مما يحسن من جودة النوم بشكل فعال.

تستخدم مرتبة التمريض قطن ذاكرة المنتج الجديد أو مادة اللاتكس كمادة. يمكن استخدام مواد البوليمر الخاصة المستخدمة في جعل الفرشة ذات صلابة مختلفة وفقًا لتغير درجة الحرارة ، والتكيف مع النعومة المناسبة ، والتي يمكن أن تحرر ضغط الجسم إلى الجسم. جميع أجزاء الدعم الكامل والدعم المريح. أهم ميزة لها هو تأثيره العلاجي على أمراض العمود الفقري وعنق الرحم. يمكن القضاء على آلام الظهر وحماية الدورة الدموية.

تتميز هذه المراتب الجديدة بخصائصها الخاصة ، ولكن يظهر التحليل أن المراتب الزنبركية لا تزال هي الخيار الأول للعقود القليلة القادمة. لأن تقنية المراتب الناعمة الربيعية ناضجة للغاية ، لديها نفاذية هواء جيدة ومقاومة تأثير ، ونعومها ودعمها لجسم الإنسان هي الأكثر منطقية وأكثر راحة. في الوقت الحاضر ، من المعترف به دوليا أن فراش الربيع الناعم لا يزال هو المستقبل. مراتب مخصصة لعقود.

بشكل عام ، سوف يكون الاتجاه في العقود القليلة القادمة أكثر انسيابية وأسرع أسرة الربيع الناعمة وظيفية. ولأسباب تتعلق بالسلامة ، يتم استبدال زوايا السرير بالمواد الناعمة لتفادي حدوث إصابات. تقنية الربيع (فراش الربيع شعرت وسادة المورد) ينبغي أن يكون أكثر تقدما من الينابيع المستقلة أو تكنولوجيا الربيع الطولي المستمر دون تلامس لضمان المتانة وعدم التدخل ؛ في القماش وإتباع الغراء والطلاء يفي بمعايير حماية البيئة ويتجنب تماما تلوث الهواء. يجب أن تكون المواصفات واسعة وكبيرة مع اتساع واتساع ، على سبيل المثال ، بطول مترين وعرضه 1.8 متر سيكون هو الاتجاه السائد ؛ وظائف إضافية التلقائي ، مثل وظيفة التدليك ، وظيفة التحكم في درجة الحرارة ، الصوت المدمج ، والإضاءة ، وهلم جرا.