الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيف تغسل لحاف متعفن؟

HYA hya.com 2018-10-29 14:49:14


100 ٪ بولي المفرش مبطن النسيج

لحاف هو عنصر أساسي في الحياة المنزلية. بالإضافة إلى الانتباه إلى الغسل المتكرر والتغيير ، من الضروري الانتباه إلى بعض طرق الصيانة والاستخدام ، من أجل السماح لحاف اللعب بمزيد من الوظائف الخاصة به ، ومن المفترض أن الجميع قد واجه قالب اللحاف ، مما أدى إلى وجود العديد من أنواع من لحاف قوالب. عادة ، يمكنك قضاء المزيد من الوقت في أماكن أخرى. أنت لا تهتم كثيرا بقوالب اللحاف. لقد سببت بالفعل قوالب كاملة من اللحف لمعرفة أنها أصبحت متعفن. حالة لحاف متعفن يجلب الكثير من الإزعاج للحياة. لحاف عفن ليس من السهل تنظيف ، فكيف يمكن غسل لحاف متعفن؟

1. ارتفاع درجات الحرارة بثور
تغلي الماء إلى حوالي 80 درجة مئوية ، إضافة بعض الصابون ، نسبة حوالي 3: 2 ، ثم وضع لحاف قطني متعفن في ارتفاع درجة حرارة المياه غارقة ، تأكد من المغموس تماما ، وترك القالب أكثر من القليل في حين ، نقع لمدة 40 دقيقة. لأن لحاف عفن هو أكثر صعوبة في الغسل ، لذلك تأكد من نقع لفترة من الوقت ، القرفصاء عدة مرات ، ثم فرشاة مرارا وتكرارا ، ويمكن إزالة العفن الفطري.

2. يغسل الأرز يغسل
إعداد مياه نظيفة من الأرز ، وبطبيعة الحال ، وارتفاع التركيز ، كلما كان ذلك أفضل. ضع لحاف قطني متعفن في ماء الأرز لمدة ما يقرب من ثماني ساعات. كلما طال الوقت ، كان ذلك أفضل. هذا الوضع يعتمد على العفن من لحاف. ثم يغسل المنطقة متعفن عدة مرات ، لعق مرارا وتكرارا ، يمكن إزالة البقع العفن.




مفرش النسيج بالجملة الصين

3. الكحول يمسح
في المنزل ، يمكنك تحضير بعض الكحوليات بكمية مناسبة. أولا ، قم بتفريش اللحاف القاسي بفرشاة ناعمة لعدة مرات. كنت تعتقد أنها نظيفة نسبيا. سوف تستخدم بقع العفن العنيدة الأخرى الكحول في مكان عفن ، ومسحه مرارا وتكرارا ، ويمسحه عدة مرات. حالة أفضل تأثير ، بعد غسل لمدة 15 دقيقة ، بعد الغسيل لمدة 20 دقيقة ، يمكن أن تمحى أجزاء مع بقع العفن خطيرة عدة مرات.

4. تنظيف الجازولين
يمكن تعليق لحاف القطن المتعفن في مكان جاف للتهوية ، ثم يتم وضع كمية صغيرة من البنزين على مسحة القطن ، ويتم إزالة القالب من اللحاف ومسحه مرارا وتكرارا. ثم ينقع لحاف في درجة حرارة المياه العالية وينقع لمدة نصف ساعة تقريبا ، ثم غسلها مرارا وتكرارا. يمكن أن تختفي العفن. (الشركة المصنعة للسرير قابلة للطي الصين)

5. الخل والحليب
لحاف عفن لا ينبعث منه فقط رائحة عفن غير سارة ، ولكن أيضا يترك بقع القبيحة. في هذا الوقت ، يتم غمر لحاف قطني متعفن في الماء مع الخل والحليب لأكثر من ساعة واحدة. كلما كانت اللويحة أكثر خطورة ، كان يجب تمديد فترة النقع لضمان الإزالة الفعالة لبقع العفن ، وأخيرا تنظيفها وتجفيفها. في منطقة التهوية ، لحاف مع بقع العفن يعيد اللون الأساسي المشرق.