منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > نصائح شراء المراتب اللاتكس
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نصائح شراء المراتب اللاتكس

HYA hya.com 2018-10-30 10:03:54


الشركة المصنعة للسرير قابلة للطي الصين

1. تحديد مراتب اللاتكس الحقيقية والكاذبة
تتميز المراتب اللاتيكس بالعديد من الخصائص الممتازة ، بحيث يباع اللاتيكس ذو الصوف المختلط في السوق كمرات مطاطية ممتازة. يمكن للمستهلكين اختيار مرتبة اللاتكس لإتقان النقاط الثلاث الرئيسية لإزالة فراش اللاتكس السفلي.

(1) الرائحة ، مصنوعة من المطاط اللاتكس عالية الجودة من المطاط الطبيعي خلال عملية الرغوة ، فراش اللاتكس نفسها لديها رائحة دسم خفيفة ، في حين أن المطاط الصناعي الصناعي يحتوي على نكهة كيميائية قوية ، سيضيف التجار السيئة بعض العطور للتغطية على هذه الرائحة الكريهة.

(2) لمس فراش ، سطح فراش اللاتكس عالية الجودة هي حساسة وسلسة ، مثل جلد الطفل ، والعكس هو عكس ذلك ، واليد يشعر الخام ، واللون هو ممل.مفرش النسيج بالجملة الصين)

(3) انظر إلى المسام ، تكون عملية رغوة رغوة اللاتكس عالية الجودة عالية الجودة ، وتكون فتحات التنفيس ذات التكوين الطبيعي ذات أحجام مختلفة (باستثناء مفرش اللاتكس المصنوع من الرغوة والصب). هذه المرتبة اللاتكس جميلة عموما. المسام موحدة. يتم تثقب مفرش اللاتكس السفلي من خلال المعالجة اليدوية ، وحافة الثقب خشنة ويمكن ملاحظتها بالعين المجردة.



غشاء مقاوم للماء الصين

2. تحديد فراش اللاتكس التقسيم
نظرًا لأن المستهلكين يطلبون مستويات أعلى من جودة النوم ، فقد تم تحسين تصاميم مراتب اللاتكس أيضًا بشكل كبير. من خلال التقسيم ، يتم دعم المرتبة بالكامل في جميع أجزاء الجسم البشري ككل. الفرشات العامة هي: ثلاث مناطق ، وخمس مناطق ، وسبع مناطق ، وتسع مقاطعات ، ومنطقة بأكملها. والأكثر شيوعًا هو المناشف ذات الخمس مناطق وسبع مناطق بشكل رئيسي. من السهل جداً التمييز بين الفرشة المقسمة. ومن المعلوم في لمحة أن فراش التقسيم مصمم بكثافة مختلفة من المطاط الطبيعي لضبط ليونة وصلابة المرتبة. يقوم تصميم الموجة بتدليك جسم الإنسان ، كما أن تأثير الراحة أفضل. تصميم الخمس مناطق هو فقط للدعم المعقول من الرأس البشري والكتفين والظهر والأرداف والساقين ، الخ. يمكن أن تضمن مراتب السبعة منطقة راحة الخصر الخلفي ، بحيث يكون العمود الفقري مهدئًا بشكل طبيعي ومستقيم ، على أساس المناطق الخمس. زيادة تقسيم اثنين من الكاحلين.