منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > هل من الجيد للأطفال استخدام مراتب اللاتكس؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هل من الجيد للأطفال استخدام مراتب اللاتكس؟

HYA hya.com 2018-09-27 10:59:41


فراش قماش بالجملة الصين

فوائد الأطفال الذين يستخدمون مراتب اللاتكس

1. مقاومة الأطفال ضعيفة. وفقا لإحصاءات خبراء الأطفال ، فإن عدد نزلات البرد ونزلات البرد لدى الأطفال هو 6-10 مرات في السنة. المراتب اللاتيكس لها وظيفة تثبيط البكتيريا التي لا تحتوي على المراتب العادية ، والمراتب الطبيعية لاتكس تحتوي على اللاتكس الطبيعي ، بحيث لا يجرؤ البعوض على الاقتراب من المرتبة التي تنبعث منها مادة اللاتكس ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال نمو البكتيريا والطفيليات. لن تولد عث الغبار وتسبب المرض. لم يعد تعزيز مقاومة الجسم للأطفال الصغار والابتعاد عن نزلات البرد مشكلة. بما أن معظم الأطفال يتمتعون بقدرات منخفضة على التحكم في النفس ، فإن احتمالات التبول اللاإرادي تصل إلى 77٪ ، كما أن الترويل الناجم عن الأسنان الطويلة شائع أيضًا. الفراش عرضة للرطوبة والبكتيريا ، مما يجعل الطفل يمرض ، والفرشة العادية ليست سهلة التنظيف وغير مناسبة للأطفال. ومع ذلك ، بالمقارنة مع المراتب اللاتكس ، التنظيف ليس مشكلة ، سهلة لإزالة وغسل ، وتصميم فتحة التنفس الطبيعية من فراش اللاتكس ، وتأثير تهوية جيدة ، سهلة لتجف ، والحفاظ على فراش نظيفة وجديدة ، وليس من السهل أن يمرض . (ربيع فراش الجاكار قماش قماش مصنع)

2 ، والأطفال هم في مرحلة النمو ، ويزداد نمو الهرمونات التي تفرز في الجسم ، إلى جانب النشاط الجيد خلال النهار ، وارتفاع مستوى النشاط البدني ليلا ، ومجموعة متنوعة من مواقف النوم. تحدث معظم مشاكل الفقرات العنقية بسبب وضعية النوم الضعيفة في مرحلة الطفولة ، كما أن المراتب الناعمة يمكن أن تتسبب في تشوه الجسم ، أو ثنيًا أو ملتويًا ، وبالتالي تغيير الانحناء الطبيعي لجسم الإنسان. يمكن أن تجعل المراتب الصلبة الجسم خدرًا ، وتركز القوة ، ويكون جزء الجسم تحت ضغط أكبر. سهل جدا أو صعب جدا من السهل أن يجعل الدم البشري لا يدور ، والساقين والقدمين خدر وحتى المزيد من الأحلام ، مما تسبب في توقف النوم العميق. وعلى النقيض من ذلك ، تتمتع فراش اللاتكس الطبيعي بصلابة معتدلة ، كما أن تصميم الزنبرك المجزّأ ذو التسعة مستويات المستقل هو مثالي لتركيب منحنى الجسم. يمكن أن تتكيف مع أوضاع النوم المختلفة للجسم ، وتصحيح وضعية النوم السيئة ، وقتل تشوه العمود الفقري العنقي للأطفال ومشاكل أخرى في المهد. . لديه ربيع برميل منفصل ويدور دون ضجيج ، ونوعية النوم أفضل.


ستوكات فراش الأقمشة الصين المورد

مساوئ الأطفال الذين يستخدمون مراتب اللاتكس

مقارنة مع فوائد المراتب اللاتكس للأطفال ، وهذا العائق لا يكاد يذكر. بسبب التكلفة المرتفعة لمراتب اللاتكس الطبيعية ، يجب دراسة معظم مراتب اللاتكس الطبيعية في السوق ، خاصة بأسعار منخفضة ، يكاد يكون من المستحيل أن تكون مراتب لاتكس طبيعية حقيقية ، أو إضافة إضافات مثل الفورمالديهايد ، لذلك لا اتبع عمياء هذا الاتجاه. . يسبب الفورمالديهايد ضرراً خطيراً في مناعة الأطفال ، مما يؤدي إلى الإصابة بالأمراض وحتى سرطان الدم والسرطان وما إلى ذلك. العواقب غير مقبولة بالنسبة لنا. حتى إذا ضمنت الشركة المصنعة بشكل متكرر أنها عبارة عن مرتبة طبيعية من اللاتكس ، بدون الفورمالديهايد ، فمن المستحسن أن يضعها الأصدقاء أولاً في مكان التهوية قبل أخذ حمامات الشمس. من الأفضل وضع بعض النباتات التي يمكنها امتصاص الفورمالديهايد أو أي إضافات أخرى في السرير. طعم خفيف ثم استخدامها مرة أخرى.