منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > أيهما أكثر ملاءمة لمرتبة جبلية بنية ومراتب ألياف جوز الهند؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

أيهما أكثر ملاءمة لمرتبة جبلية بنية ومراتب ألياف جوز الهند؟

HYA hya.com 2018-09-28 14:09:33

أقمشة ستوكات فراش المورد الصين 

كل من فراش النخيل الجبلي وفراش جوز الهند عبارة عن مراتب بنية اللون. يسمى فراش النخيل الجبلي بمرتبة كاملة البني. وهي مصنوعة من الحرير الطبيعي البني البني ولها ثلاثة أنواع من الصلابة: الصلبة والمتوسطة والناعمة. فراش الجبل البني الناعم له دفء جيد ومناسب للاستخدام في فصل الشتاء. تتمتع الفرشة الصلبة ذات اللون البني البني بتهوية أفضل واستعمال أفضل في الصيف. مصنوعة من ألياف جوز الهند جوز الهند على فراش قذيفة جوز الهند. إنه أكثر تنفساً وله ميزة الشتاء الدافئ والصيف البارد ، ولكن صلابة لينة ، وهو أكبر قيوده.

الأشخاص المنطبقون على المراتب: المراتب الجبلية البني صعبة ومناسبة للمراهقين والأطفال وكبار السن. انها تنفس وجافة. يمكن أن يساعد على التطور الطبيعي للعمود الفقري والعظام للأطفال والمراهقين ، ويمكن أن يمنع هشاشة العظام والقرص القطني في كبار السن. تسليط الضوء على أمراض أخرى. فوط النخيل الجبلية الناعمة مناسبة للأشخاص من الشباب ومتوسطي العمر ، لينة ومريحة ، وتحسين نوعية النوم للأشخاص في منتصف العمر ، وتوفير أساس متين للنوم لعمل اليوم التالي. فراش الجبل البني مع صلابة معتدلة مناسبة للحشد. هذا هو الخيار الأفضل لعروسين. صلابة ليست معتدلة لأن الوركين ليست لينة جدا ، ولا يتم الضغط على الوركين والخصر من ضغط فراش بسبب صلابة. كبير ، مما يؤدي إلى حمض وهلم جرا ، ومجموعة متنوعة من خيارات صلابة أفضل. على العكس من ذلك ، صلابة فراش جوز الهند لينة ، والراحة قد لا تلبي صديق الدهون الوزن. إنها مناسبة فقط للقامة القصيرة والخفيفة ، ولها حدود للمستخدم.


الصين المورد غطاء فراش

دعم المرتبة: صلابة فراش الجبل البني هي الأفضل. يمكن أن يعطي دعما جيدا للصديق الذي يعاني من زيادة الوزن. الخصر والرقبة متوترين بالتوتر ، ويخفف الضغط ويجنب الرقبة والخصر. يسبب الإجهاد المتفاوت أن لا ينتشر الدم البشري أو حتى يسبب أمراض العمود الفقري. فراش جوز الهند ناعم ولديه دعم ضعيف. من السهل ارتخاء الوركين والخصر في جسم الإنسان في المرتبة ، وهو في وضع منحني. الاستخدام طويل الأمد للفراش الناعم يمكن أن يتسبب بسهولة في انحناء وتشوه العمود الفقري ، ودعم الصديق بخفة الوزن. مناسبة ، وهناك أيضا المراتب نخيل جوز الهند أصعب ، ولكن التكنولوجيا متخلفة نسبيا ، ومعظمها مصنوعة من خلال إضافة كميات مفرطة من الفورمالديهايد والمواد الكيميائية الأخرى. لأسباب تتعلق بالسلامة ، من المأمون شراء مراتب أصعب من الجبال البني (الصين مصنع مكونات فراش).

متانة المرتبة: تعتمد حياة المرتبة على قوة المادة الخام من المرتبة. لقد مرّ فراش الجبال البني بعمليات إنتاج متعددة مثل الشباك والتشكيل ، وبعد عشرات الآلاف من اختبارات التحمل ، يثبت أن هيكل المراتب الجبليّة البنيّة معقول وغير قابل للتلف. في نفس الوقت ، المطاط له عمر خدمة طويل ، وعموما حوالي 30 سنة ، ويتم تخزينه داخل المرتبة. وهو خالي من الرطوبة أو الأشعة فوق البنفسجية القوية ، وليس من السهل أن يعمر ويطيل عمر الخدمة للجهاز. فراش جوز الهند سهل الرطب ومتعفن ، ولها فترة خدمة قصيرة. عموما ، هو حوالي 10-15 سنة ، وعمر الخدمة 20 سنة. في المقابل ، حياة المراتب الجبلية البني أطول.