منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > مراتب غير مناسبة تعرض العمود الفقري للمراهقين للخطر
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

مراتب غير مناسبة تعرض العمود الفقري للمراهقين للخطر

HYA hya.com 2018-11-28 11:20:24



فراش تمتد متماسكة الجاكار نسيج البائع

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى انخفاض عمر عدم الارتياح في العمود الفقري: يمكن أن يسبب الفراش غير معقول أيضا إجهاد العضلات ، وفتق القرص وأعراض أخرى ، ويصبح "شريك" من عدم الراحة في العمود الفقري. ممارسة غير كافية أو عدم ممارسة الرياضة ؛ موقف النوم على المدى الطويل ، وقوف الموقف ، وضع الجلوس غير صحيح. العديد من الكتب المدرسية وكمية كبيرة من الواجبات المنزلية ، سبب ظهر ثقيل طالب الظهر الزائد داخل وخارج المدرسة.

المراتب غير المناسبة تعرض العمود الفقري للشباب للخطر:
Mattess هو لينة جدا ، والانهيار يجلب عدم كفاية قوة الدعم ، ويتوافق منحنى جسم الإنسان مع تشوه mattess ، وكانت ثنية في تغيير غير محسوس عازمة بشكل طبيعي ، ويمكن أن تزيد من الحمل في الجسم ، يسبب إجهاد العضلات القطنية. فراش لينة جدا ، ونوعية فراش ليست جيدة سبب سؤال الانهيار ، إلى تعزيز عدم الارتياح العمود الفقري لديه مكان مماثل: في عملية النوم جسم الإنسان ، والشخص بأكمله في حالة استرخاء ، وبالتالي كل يدعم قوة قادمة من الفراش.


مفرش الساتان النسيج المصنعة الصين

سوف يخبرنا mattess غير مؤهل أو أدنى من جوهر وهو mattess لم يحقق التأثير الذي يحمي صحة morpheus ، الأداة التي توفر فقط ينام ، لم يحقق التأثير الذي يؤدي إلى morpheus ومع ذلك ، تؤثر على صحة morpheus حتى. الحس السليم يروي المسببات أن يكون دائما مصدر ، وتصميم mattess غير معقول أو استخدام المواد التي لديها عيب هو أن تصبح مصدر "متواطئ". لديهم اثنين من السمات الكبيرة: فمن mattess لينة من الصعب غير معقول ، 2 أنه هو mattess رسم نوعية المواد سيئة ، وبعد مرور morpheus من فترة من الوقت ، تنهار هيئة السرير.

يدعم mattess الصعب جدا قوة كبير جدا إلى وزارة مراهق الكتف ، coxal ، رئيس ، قسم الساق ، والرقبة ، الخصر في لفترة طويلة قوة الدعم غير كافية حتى الشرط الكابولي ، على الرغم من أن المراهق يفسد mattess الصعب بشكل مناسب ، ولكن mattess الصعب جدا في الواقع لضرر المراهق أكبر. إذا كنت ترغب في تركيب المرتبة ، يجب عليك أن تمنع التثاقل ، مما قد يؤدي إلى تفاقم الانزعاج وتشوه العمود الفقري.


الصين مورد حامي فراش

هناك الكثير من العلامات التجارية المنزلية في السوق بالفعل خرجت حماية ريدج mattess في الوقت الحاضر. تأخذ المراتب الجيدة بعين الاعتبار التأثيرات الصعبة والناعمة على النائم وما إذا كانت المرتبة جيدة بالنسبة لك. فراش المدمج في الربيع حقيبة مستقلة ، الربيع بين قوات منفصلة ، للمساعدة في تصحيح انحناء العمود الفقري. هذا النوع من mattess يستخدم مفهوم التصميم المتقدم ، وتطبيق هندسة جسم الإنسان لتصنيع mattess ، وجعل mattess يدعم جسم الإنسان بشكل فعال في جميع الاتجاهات ، وحماية فقرة للبدء من كل شبر.