منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > هو الأقمشة البوليستر أو لحاف القطن مادة جيدة؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هو الأقمشة البوليستر أو لحاف القطن مادة جيدة؟

HYA hya.com 2018-11-29 15:23:12


Stichbond البوليستر الصانع النسيج

عموما ، والقطن هو أفضل ، وسوف تنتج البوليستر الكهرباء الساكنة ، ليست جيدة جدا. لكن ليس على الاطلاق. على وجه الخصوص ، لحاف ، إذا كان اختيار النسيج المناسب ، في بعض الأحيان مع البوليستر هو أفضل ، كثافة عالية ، طلاء رقيقة ، مخملية أقل تسرب. سوف تشعر بتحسن. إذا كانت مصنوعة بالكامل من القطن ، قد يكون الطلاء أكثر سمكًا قليلاً ، ويشعر بالقوة والثقة ، وسيكون الصوت أعلى قليلاً.

الياف البوليستر:
(1) نسيج البوليستر هو نوع من نسيج الملابس المصنوعة من الألياف الكيميائية المستخدمة في الحياة اليومية. أكبر ميزة هي مقاومة التجاعيد واستبقاء شكل جيد جدا ، وبالتالي ، مناسبة لصنع الملابس معطف ، وجميع أنواع الحقائب والخيام وغيرها من لوازم في الهواء الطلق.

(2) نسيج البوليستر لديه قوة عالية وقدرة التعافي المرنة ، لذلك ، هو ثابت ودائم ، ومقاوم للتجاعيد وغير كي. (مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة)

(3) امتصاص الرطوبة من نسيج البوليستر ضعيفة ، يرتدي في الصيف لديه شعور قائظ ، بينما في فصل الشتاء السهل أن تجلب الكهرباء الساكنة ، تؤثر على الراحة. ومع ذلك ، فمن السهل جدا أن تجف بعد الغسيل ، والقوة الرطبة لا تسقط تقريبا ، لا تشوه ، ولها خصائص جيدة قابلة للغسل ويمكن ارتداؤها.

(4) البوليستر هو أفضل نسيج مقاوم للحرارة بين الأقمشة الاصطناعية ، مع اللدائن الحرارية ، والتي يمكن أن تصنع في التنانير الطيات مع الطيات طويلة الأمد. مقاومة الضوء من نسيج البوليستر أفضل من ألياف الأكريليك. خصوصا في الزجاج وراء القدرة على تحمل الشمس جيدة جدا ، تقريبا نفس الاكريليك. نسيج البوليستر لديه مقاومة كيميائية جيدة. حمض ، والقلويات لضررها ليست كبيرة ، في الوقت نفسه لا يخاف من العفن ، وليس خائفا من العثة.


مفرش النسيج بالجملة الصين



نسيج القطن الخالص:
نسيج القطن الخالص هو المادة الخام من القطن ، التي تنتجها تكنولوجيا النسيج ، مع خصائص امتصاص الرطوبة ، واحتباس الرطوبة ، ومقاومة الحرارة ، ومقاومة القلويات ، والنظافة ، وهلم جرا.