الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نصائح تنظيف غطاء أريكة

HYA HYA 2018-11-28 10:46:28


مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

الأريكة هي واحدة من أكثر الأثاثات استخداما في حياتنا. يتم استخدامه أكثر من ذلك بكثير. وبطبيعة الحال ، فإن صيانته وصيانته يمثلان مشكلة يجب أن تراعيها العديد من ربات البيوت. بالطبع ، هناك أنواع عديدة من الأرائك ، وطرق التنظيف المستخدمة لأنواع مختلفة من الأرائك مختلفة. بعد ذلك ، دعونا نتحدث عن تطهير غطاء الأريكة لكل نوع من الأرائك!

النوع الأول: أريكة flannelette
إذا كنت تزين فوق كل شيء عند اختيار مواد الأريكة للتعهد ، فإن الصديق الذي يقترح التفكير في المقارنة كسول لا يختار هذه الأريكة ، صوفا flannelette تلمس الرماد بسهولة ، إن لم تكن نظيفة في كثير من الأحيان ، لا تزال لا تختار ، لا تتضح لفترة طويلة الوقت ، قد يكون أحمر أريكة أصلا ، يؤدي الأسود لفترة من الزمن. إذا كانت الأريكة في منزلك غير ملائمة ، فبإمكانك أيضًا تنظيفها لتنظيف الأريكة ، أو وضع منشفة في الماء ، أو انتزاعها بعد ذلك ، أو مسح السطح من أريكة flannelette مع منشفة مبللة ، ثم تلامس الأوساخ بقطرة منشفة مبللة.



ملاءات السرير ورقة بالجملة

النوع الثاني: أريكة النسيج
بادئ ذي بدء ، يمكنك رش طبقة من القماش المانعة للتنظيف على سطح غطاء القماش عند استبدال غطاء مقعد النسيج الجديد على أريكة النسيج ، والتي يمكن أن تقلل من الغبار على أريكة النسيج. ومع ذلك ، قد لا توافق على رفض المادة الكيميائية للعوامل المضادة للتلف. في الواقع ، هذه ليست جيدة جدا ، لذلك يمكننا تغطية المناشف أريكة ، مثل الوسائد ، الدرابزين ورؤساء ، في الأماكن التي تكون فيها أريكة أكثر قذرة. عندما تكون قذرة ، فقط قم بتنظيف منشفة الصوفا.



مورد مفرش الحدود النسيج

النوع الثالث: أريكة جلدية
أما بالنسبة للأريكة الجلدية ، فإن معظمها لا يشمل غطاء الأريكة. إذا كان السطح ملوثًا بغبار بسبب المادة ، فقم فقط بمسح السطح بمنشفة نظيفة ومسح الغبار. إذا كانت صوفا جلدية عالية الجودة ، فسوف يكون لديها شعور بالسطح الأسود عند استخدامها لفترة طويلة. يمكنك مسح الأريكة بمنشفة نظيفة وناعمة وماء لمرتين. عندما يكون جافًا ، ضع الطلاء الجلدي بالتساوي على السطح الجلدي للأريكة لصنع الأريكة. السطح ساطع مثل الجديد.