منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > كل حشد لديه مرتبة ذكية تناسبك.
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كل حشد لديه مرتبة ذكية تناسبك.

HYA hya.com 2019-01-10 14:20:56


مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

في الوقت الحاضر ، سواء كان مركزًا تجاريًا أو متجرًا متخصصًا أو مدينة أثاث ، هناك العديد من أنواع المراتب الذكية التي يمكننا رؤيتها. بالطبع ، نحن نركز بشكل رئيسي على المنتجات الفردية الذكية. كمجموعة استهلاكية ، كيف نختار المرتبة الذكية التي تناسبنا بالفعل؟ ما يلي مشترك للرجوع اليها. هناك تصنيفات مهنية مختلفة وفقًا للمجموعات المختلفة القابلة للتطبيق ، والتي تنقسم أساسًا إلى الفئات الثلاث التالية:

الفئة الأولى هي مرتبة الحسية الجسدية 4D: مناسبة للاعبين ومحبي الأفلام وغيرهم من الأشخاص.


بالنسبة للاعبين VR والأفلام وغيرهم من المتحمسين لمتابعة أفضل تجربة ، منتجات مصممة خصيصًا أو عالية الاحترافية ، يمكن دمجها مع المسرح المنزلي \ غرف النوم لتحقيق الربط بين المشاهد والصوت والفيديو 4D ، سواء كانت أفلام ، ألعاب ، تطبيقات حياة المشهد ، إلخ ، الشعور بالبرودة بالتأكيد أكثر من القليل.


Stichbond البوليستر الصانع النسيج

الفئة الثانية هي مرتبة ذكية للرعاية بالشيخوخة: تناسب كبار السن.
هذه المراتب هي أساسا لمؤسسات رعاية المسنين ، المنتشرة في كل غرفة ، وتتم إدارتها مركزيا. أساسا لمؤسسات رعاية المسنين من أجل تزويد كبار السن بشكل أفضل بخدمات الرعاية الدقيقة. وفقا لمختلف الأفراد المسنين ، يمكنك مراقبة بيانات معدل ضربات القلب لكل مسن ومعدل التنفس ووقت النوم والمدى وتسجيل نوعية النوم لكل مسن كل ليلة ، والإبلاغ عن الخدمة غير الطبيعية على الفور إلى مكتب الخدمة العامة. يقلل عامل الأمان لكبار السن من خطر الإسعافات الأولية.

مبدأ العمل الرئيسي لهذه المرتبة هو تحسين المواد وزرع نظام مراقبة إعادة التأهيل في المرتبة على أساس شكل المرتبة التقليدية. ليست هناك حاجة لتغيير عادات النوم. في الوقت الحاضر ، تستخدم بشكل رئيسي في العديد من مؤسسات الشيخوخة ، أو المستخدمين المنزليين الشرطيين الفرديين.


فراش تمتد متماسكة الجاكار نسيج البائع

الفئة الثالثة هي التدليك الصحي للنوم - مرتبة النوم: مناسبة لغالبية الأشخاص الذين يعانون من ضعف جودة النوم.


هذا النوع من المراتب يشبه مدلك على سرير الأسرة. بالإضافة إلى مراقبة مؤشرات البيانات الصحية ، فإنها تتمتع أيضًا بوظيفة التدليك وتلعب نومًا صحيًا. هذه المرتبة مناسبة لمجموعة كبيرة من المستخدمين ، وتهدف إلى نوعية النوم. الناس السيئون ليسوا لكبار السن.


لا يمكن استخدام نظام إدارة مركزي لوحده ، ولا يختلف الأسلوب ذو الشكل البسيط عن المراتب التقليدية. وتشمل الجوانب الوظيفية تدليك الصوتية ، وتحسين النوم الصحي والعديد من الوظائف الأخرى ، وذلك أساسا لتخفيف التعب وتحسين نوعية النوم.

منذ بداية القرن الحادي والعشرين ، مع تطور الذكاء الاصطناعي الذكى الاصطناعي وتكنولوجيا إنترنت الأشياء ، ستصبح وظيفة المراتب الذكية أكثر قوة. من احتياجات الحياة البشرية ، يمكن تطوير العديد من المنتجات المخصصة ، التي تستهدف مجموعات مختلفة من الناس. سيكون هناك فرشات مختلفة ، وكل شيء سوف يقترب أكثر من اختيار مجتمع المستهلكين.