منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > طريقة الصيانة اليومية لمراتب اللاتكس الطبيعية
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

طريقة الصيانة اليومية لمراتب اللاتكس الطبيعية

HYA hya.com 2019-01-09 14:34:00


نسيج مفرش الصانع الصين

كما المزيد والمزيد من الأرق الناس ، المزيد والمزيد من المنتجات للمساعدة في علاج الأرق ، مثل فراش ، لا ننظر إلى ذلك هو فراش ، بل هو أيضا جيدة للغاية بالنسبة لنا لتحسين الأرق. في الوقت الحاضر هناك المزيد والمزيد من أنواع المراتب ، لذلك دعونا نلقي نظرة على واحد منهم اليوم - المراتب الطبيعية اللاتكس. انظر إلى الفرق بين مرتبة اللاتكس الطبيعية والمراتب العادية.

فراش اللاتكس الطبيعي هو عبارة عن مرتبة صديقة للبيئة مصنوعة من عصير شجرة المطاط الطبيعي من خلال تقنية مراتب متعددة القنوات. لديها مرونة عالية للغاية ومقاومة العفن ، ولكن الثمن ليس مكلفا. انها ليست باهظة الثمن لآلاف من الدولارات. لا شيئ. هذا يجعل الناس الانتباه إلى هذا الجانب من الصيانة. هذا يجعل الناس يهتمون بأساليب الصيانة. فيما يلي بعض الجوانب من الصيانة اليومية لمراتب اللاتكس الطبيعية ، على التوالي ، قبل الاستخدام ؛ في الاستخدام؛ عندما تكون هناك بقع عندما تكون الرطوبة ثقيلة عند التعامل ، وما إلى ذلك فقط من خلال القيام بالصيانة الروتينية يمكنك تمديد خدمة الحياة.


الطباعة الاعوجاج محبوك النسيج المورد

اللاتكس فراش المعرفة الصيانة اليومية
1. قبل الاستخدام ، قم بإزالة الفيلم البلاستيكي على سطح المرتبة ، بحيث يمكن تهوية المراتب وتنفسها ، مما يزيد من التهوية في المرتبة.

2. في الاستخدام ، قم بتحريك سريرك على فترات منتظمة للمساعدة في تقليل البلى والتلف. تصميم المراتب مصمم هندسيًا ليلائم منحنى الشخص ويقلل من الضغط على الجسم. لذلك ، بعد استخدام المرات لفترة من الزمن ، قد تحدث الظاهرة الطبيعية للاكتئاب الشفاف. هذه ليست مشكلة هيكلية. إذا كنت ترغب في الحد من حدوث هذه الظاهرة ، يرجى ضبط الرأس والذيل من المرتبة كل أسبوعين في غضون ثلاثة أشهر بعد الشراء ، ومرة ​​واحدة كل شهرين بعد ثلاثة أشهر. سوف يجعل المثابرة المرتبة أكثر دواما.

3. عندما تكون هناك بقع ، استخدم الصابون والماء للتنظيف أو النظافة. ﻻ ﺗﺳﺗﺧدم ﻣﻧظف ﺣﻣض أو ﻗﻟوي ﻗوي ﻟﺗﺟﻧب ﺗﻟف اﻟﺳطﺢ.

4 ، في المناطق ذات الرطوبة أو الفصول الثقيلة ، فمن الأفضل السماح للفراش بالخروج في الهواء الطلق للتهوية ، والحفاظ على السرير نفسه جافًا وجديدًا. (أقمشة فراش المايكرويف ذات اللون الصلب بالجملة)

5 ، أثناء عملية المناولة ، لا يمكن الضغط عليها في الإرادة ، مطوية لتجنب الأضرار التي لحقت فراش.

6. إذا لم يتم استخدام المراتب في المنزل لفترة طويلة ، فيجب استخدامها في حزمة تنفس (مثل أكياس البلاستيك تحتاج إلى فتحات التهوية) ، وكيس معبأة مع جزء من حقيبة المجففة ، وضعت في بيئة جافة وجيدة التهوية.

7 ، يوميا بجد تغيير الأوراق والشراشف ، والحفاظ على سطح المراتب نظيفة وصحية. تجنب القفز على المرتبة أو الأكل أو الشرب.