الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

التطريز: فن الإبرة

HYA hya.net 2018-01-10 22:01:08
التطريز: فن الإبرة



التطريز هو الاسم العام لمختلف أنماط الزخرفية المطرزة على النسيج. نوعين من التطريز مطرزة التطريز الموضوع و ريشة التطريز. هو نسيج الزينة مع خيوط أو ألياف أخرى أو غيرها من الألياف والغزول لتكون ثقب على المواد المطرزة مع نمط معين ولون. وهو فن يستخدم الإبر وخطوط لإضافة تصميم الإنسان والإنتاج إلى أي نسيج موجود. التطريز هو واحد من الفنون الشعبية الصينية التقليدية والحرف اليدوية، التي لديها تاريخ لا يقل عن ألفي أو ثلاثة آلاف سنة في الصين.

متطلبات تكنولوجيا التطريز هي: على نحو سلس، أنيق، شقة، موحدة، نظيفة. شون هو خط مستقيم، جولة منحنى. تشى هو غرزة المؤشر بدقة، دون حافة حافة متداخلة؛ شقة يشير إلى لفتات بدقة، والملابس والتطريز، والخيط الحرير ليست الانحراف. موحد مؤشر المسافة، عدم الكشف، غير متداخلة؛ نظيفة يشير إلى سطح التطريز على نحو سلس، لا البقع الحبر.

البيئة الإقليمية تلعب دورا كبيرا في تشكيل وتطوير التطريز. التطريز والتطريز والتطريز والتطريز والتطريز والتطريز والتطريز وغيرها بكين، يولدون في البيئة الجغرافية الخاصة، وتشكيل نوع من التطريز فريدة من نوعها.

على الرغم من تشينغهاى التطريز الشعبي ليست مماثلة للتطريز المهنية في مناطق أخرى، ولكن بسبب مزيج من ثقافة الهضبة والثقافة السهول الوسطى، وجمال أنماط مختلفة هو نفسه. أهم سمة من سمات التطريز الأخضر هو البساطة البدائية والتطريز من القطع، والتي يبدو أنها تجسد بصمة القديمة.

وقد تبسيط التطريز العمل الثقيل شعبية في السنوات الأخيرة، وأنها مريحة للحياة الحضرية الحديثة. هذا الموسم يمكنك ان ترى المزيد من التصاميم التطريز تظهر على المعاطف والفساتين والمسارات الأحذية. المصممين أساسا استخدام الطائرة، الوجهين والتطريز ثلاثي الأبعاد. في معطف الزخرفية من الاختيار، الكسندر ماكوين، ألبرتا فيريتي ل أسس صلبة مع التطريز والتطريز المسطح. ونفس الشيء في تصميم معطف، فيندي، إترو، إرديم، غوتشي، كلو، كيداو آخر، فتحت طريقة مبهرج، وسوف يتم جلبهم إلى الرياح الغنية التطريز الأرستقراطية، الرجعية خمر والغريبة النمط الشعبي الخ .. في تصميم اللباس، والمصممين يفضلون تأثير مبالغ فيه والمبهر أن التطريز مجسمة يجلب في مناسبة رسمية. حاول إضافة عناصر مطرزة في أنماط مختلفة، وربما أنها سوف تجلب لك تألق أكثر غير متوقعة. مرحبا بكم في النقر الصين فراش مكونات المصنع  للمزيد من المعلومات.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن