الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

خيوط الخياطة

HYA hya.net 2018-01-09 22:39:44
خيوط الخياطة 


خيط الخياطة هو موضوع المطلوبة للمنتجات الحياكة الملابس. خيط الخياطة يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات: الألياف الطبيعية، الألياف الاصطناعية خيوط الخياطة و مختلطة الخياطة الموضوع وفقا للمواد الخام. مع تطور صناعة البوليستر، وتستخدم ألياف البوليستر أكثر وأكثر نقاء كمادة خام لخيوط الخياطة.

ألياف البوليستر هو الألياف الاصطناعية مع نوعية ممتازة. الغرز المستخدمة لها هي من قوة عالية. هذا هو المكان الثاني فقط في جميع أنواع الغرز بعد خط النايلون، وانها لن تقلل من قوة عندما الرطب. انكماشه هو صغير جدا، والانكماش هو أقل من 1٪ بعد النمطية المناسبة، وبالتالي فإن غرزة غرزة يمكن أن يكون دائما على نحو سلس وجميلة، دون انكماش. ارتداء المقاومة هو الثاني فقط إلى البولي أميد. انخفاض الرطوبة استعادة، جيدة مقاومة درجات الحرارة، مقاومة درجات الحرارة المنخفضة، مقاومة الضوء ومقاومة للماء. 
ولذلك، خط البوليستر هو مجموعة واسعة جدا من أصناف، في مناسبات عديدة، استبدال خيوط القطن الخياطة. ويستخدم على نطاق واسع سلك البوليستر، ويمكن استخدامه في الخياطة من نسيج القطن، والألياف الكيميائية النسيج والمخلوطة النسيج، ويمكن أيضا أن تستخدم للخياطة الملابس محبوك. خط البوليستر الخاص هو أيضا خط رفيع لصناعة الأحذية والجلود قبعة.

ويسمى البوليستر أيضا عالية القوة الغزل والخيوط النايلون الخياطة، ودعا خط النايلون. نحن عادة نسميه "خط اللؤلؤ". البوليستر الخياطة الموضوع مصنوع من ألياف البوليستر طويلة أو قصيرة الألياف، يمكن ارتداؤها، وانخفاض انكماش والاستقرار الكيميائية. ولكن نقطة انصهار منخفضة، وسرعة عالية، وسهلة لإذابة المكونات إبرة، من السهل كسر، خط البوليستر بسبب كثافة عالية، ومقاومة التآكل جيدة، وانخفاض انكماش، وامتصاص الرطوبة ومقاومة للحرارة جيدة، ومقاومة التآكل، وليس من السهل أن تعفن، وليس ويستخدم على نطاق واسع العثة في القطن والالياف الكيماوية والمخلوطة النسيج الخياطة في. وبالإضافة إلى ذلك، كما أن لديها ملامح بالألوان الكاملة، ثبات اللون جيدة، لا يتلاشى، لا تلون، ومقاومة الشمس، الخ.

والفرق بين خيوط البوليستر الخياطة وخيوط النايلون الخياطة هو أن اشتعال ألياف البوليستر الأسود والأسود، ورائحة ليست ثقيلة ومرنة. اشتعال النايلون الخياطة الموضوع هو أيضا مقطوع، الدخان الأبيض و رائحة مرنة. ارتفاع مقاومة التآكل، مقاومة جيدة للضوء، العفن العفن، درجة التلوين حوالي 100 درجة، انخفاض درجة الحرارة الصباغة. بسبب قوتها العالية، دائم، التماس التماس بروكومبنت، لخدمة مجموعة واسعة من المنتجات الصناعية الخياطة وقد استخدمت على نطاق واسع.


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن