منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > مزايا وعيوب النسيج البوليستر
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

مزايا وعيوب النسيج البوليستر

HYA hya.net 2018-01-11 20:48:24
مزايا وعيوب 
الياف البوليستر



البوليستر النسيج هو شعبية جدا المواد الكيميائية الألياف المواد المستخدمة في الحياة اليومية. أكبر ميزة لها هي مقاومة التجاعيد وحسن الاحتفاظ الشكل. لذلك، انها مناسبة للملابس في الهواء الطلق، والملابس، والحقائب، والخيام وغيرها من المنتجات في الهواء الطلق.


مزايا البوليستر النسيج:

أولا، قوة نسيج البوليستر عالية. قوة الألياف قصيرة هي 2.6 ~ 5.7cn / دتكس، والألياف قوة عالية هو 5.6 إلى 8.0cn / دتكس. بسبب امتصاص الرطوبة المنخفضة، وقوتها الرطبة هي في الأساس نفس القوة الجافة. قوة تأثيره هو 4 مرات أعلى من النايلون و 20 مرات أعلى من الألياف فسكوزي.
ثانيا، مرونة البوليستر النسيج هو السوبر قوية. عندما مرونة قريبة من الصوف، عندما استطالة هو 5٪ إلى 6٪، فإنه يمكن استعادة تماما تقريبا. ويفرك نسيج البوليستر مرارا وتكرارا، وسوف استعادة قريبا الشكل الأصلي دون أن تترك التجاعيد. معامل المرونة هو 22 إلى 141cN / دتيكس، وهو أعلى من 2 ~ 3 مرات من النايلون، والتي لا يمكن مقارنتها مع الأقمشة الأخرى.


ثالثا، مقاومة الحرارة من نسيج البوليستر جيدة جدا. ويمكن القول أنه في ألياف البوليستر النسيج في أفضل مقاومة للحرارة، اللدونة قوية، إذا كانت مصنوعة من تنورة مطوي، يمكن أن تبقي الطوى، لا تحتاج كثيرا من الكي.

رابعا، مقاومة الضوء من نسيج البوليستر هو أفضل. نسيج البوليستر مصنوعة من المواد هي عادة أكثر ضوء، أكثر من نسيج الألياف الطبيعية، ومواد النسيج وضعت في الشمس هو في الأساس لا توجد مشكلة، لم يكن لديك ما يدعو للقلق ما هي الآثار الجانبية. هذه الميزة يجعل مقاومة الضوء من نسيج البوليستر متطابقة تقريبا إلى النسيج الاكريليك.

خامسا، مقاومة التآكل من نسيج البوليستر جيدة. ارتداء المقاومة هي الثانية إلى أفضل النايلون مقاومة التآكل، أفضل من الألياف الطبيعية الأخرى والألياف الاصطناعية.
سادسا، نسيج البوليستر لديه مقاومة كيميائية جيدة. نسيج البوليستر المصنوعة من المنسوجات والأحماض والقلويات على تدميرها ليست كبيرة، لذلك بعض التبييض والأكسدة لا تعمل على الإطلاق، والمنسوجات البوليستر ليست خائفة من العفن، لا يخاف من العثة تؤكل.

أوجه القصور في نسيج البوليستر:

أولا، ديبيليتي سيئة. لا يوجد مجموعة محددة الصباغة على سلسلة الجزيئية البوليستر، وقطبية صغيرة، فمن مصبوغ أكثر صعوبة، ديابيليتي والفقراء، جزيئات الأصباغ ليست سهلة للدخول الألياف. ولكن ثبات اللون هو جيد، فإنه ليس من السهل أن تتلاشى.

الثانية، الفقراء المضادة للتدفق. نسيج البوليستر هو مقاومة للحرارة الألياف الاصطناعية النسيج في أفضل، مع بالحرارة، ويمكن إجراء من تنورة مطوي، مطوي طويل. وفي الوقت نفسه، فإن نسيج البوليستر تذوب المقاومة رديئة، في الرماد، المريخ من السهل تشكيل الثقوب. لذلك، يجب عليك محاولة لتجنب الاتصال من الرأس، شرارة وهلم جرا.

ثالثا، استرطابي ضعيف. نسيج البوليستر رديئة في امتصاص الرطوبة، وارتداء الحرارة مملة، في نفس الوقت، وسهلة لجلب كهرباء، الغبار الترابية، وتأثير الجمال والراحة. ولكن بعد الغسيل، فمن السهل جدا لتجف، وقوة الرطب هو تقريبا أي النسب، لا تشوه و غسل جيدة.

رابعا، فإنه من السهل النزول من الكرة. نسيج البوليستر هي واحدة من منتجات الألياف الاصطناعية في الوقت الحاضر. أي الاصطناعية الألياف النسيج سيكون بيلينغ الظاهرة. و ألياف البوليستر كما الألياف الاصطناعية ليست استثناء، لذلك البوليستر النسيج سوف تلعب الكرة بعد فترة من الزمن. ال أرخص المورد فراش النسيج وسوف تساعدك على مزيد من المعلومات حول البوليستر.


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن