منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > الولايات المتحدة: الناس التزلج على الجليد على الشاطئ والمشي على المحيط
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الولايات المتحدة: الناس التزلج على الجليد على الشاطئ والمشي على المحيط

HYA hya.net 2018-01-12 18:57:10
الولايات المتحدة: الناس التزلج على الجليد في 
الشاطئ والمشي على المحيط



انها باردة جدا في الولايات المتحدة الناس التزلج على الجليد على الشاطئ والمشي على المحيط.في حين أن البرد المفاجئة بطانية الولايات المتحدة وكندا قد دمر بعض الأجزاء، فقد أعطى بعض الناس الفرصة للتزلج على الجليد والمشي على ماء.

الطقس بارد جدا أن تحتاج بعض النصائح حول الدفء. دعونا نرى بعض المعرفة العلمية لمعرفة كيفية الدفء.

الجسم هو الحرارة، وهو في حد ذاته مصدر للحرارة، والتي تنتج الحرارة بشكل مستمر. هذه السعرات الحرارية تحتاج إلى الإفراج عنهم. إذا تم تحرير الحرارة أقل أو أبطأ، فإن الجسم يشعر الساخنة، مثل الصيف. إذا تم تحرير الحرارة أكثر أو أسرع، فإن الجسم يشعر الباردة، مثل فصل الشتاء. عندما يشعر الجسم البارد، وسوف تضيف بوعي الملابس. انها ليست غريزة الإنسان لإضافة الملابس، ولكن تجربة الحياة. لماذا تحافظ على الدفء عند إضافة الملابس؟ ما يسمى بالدفء، في الواقع، هو منع فقدان الحرارة.

هناك أساسا ثلاثة أشكال من فقدان الحرارة: التوصيل الحراري، الحراري الحراري والإشعاع الحراري. الإشعاع الحراري يعني أن كل هيئة التدفئة سوف تشع الموجات الكهرومغناطيسية إلى المنطقة المحيطة بها. وينعكس شكل انتشار الحرارة بشكل رئيسي في المجال المجهري. في الثمانينيات من القرن العشرين، كانت المادة الجديدة لقطن الفضاء المطورة لرواد الفضاء من قبل الولايات المتحدة هي إضافة رقائق الألومنيوم إلى الألياف، مما أدى إلى إشعاع جسم الإنسان المشع مرة أخرى إلى الجسم عن طريق رقائق الألومنيوم، في حين تسارع حركة الخلايا البشرية واستكمال تأثير العزل. إذا كنت ارتداء قطعة من الحديد مصنوعة من الملابس، وسوف تشعر بالبرد، لأن الحديد هو جيد التوصيل الحرارة الجسم، والتوصيل الحراري مرتفع جدا. الموصلية الحرارية للمواد الملابس المستخدمة عادة منخفضة نسبيا، منها أدنى الموصلية الحرارية من أسفل هو (5.930)، والتوصيل الحراري من الصوف هو أعلى بنحو 15٪ من ذلك من أسفل. (6.986)، والموصلية الحرارية من القطن حوالي 39٪ أعلى من ذلك من أسفل. (9.717). وبالإضافة إلى ذلك، هناك مؤشر التي يمكن قياس تأثير التوصيل الحراري للألياف، وهو معدل الحفاظ على الحرارة. كلما كانت القيمة أعلى، كلما كان تأثير الحفاظ على الحرارة أفضل. معدل الحفاظ على الحرارة من زغب الطيور هو أعلى (81.3٪) في الألياف المشتركة، ومعدل العزل من الصوف هو أقل بنحو 6.5٪ من المنتجات أسفل (74.81٪)، ومعدل العزل من القطن هو أقل بنحو 18٪ من (63٪).

 مزيج من التوصيل الحراري ومعدل الحفاظ على الحرارة اثنين يمكن أن يخلص إلى الاستنتاج أن تأثير الاحتفاظ الدفء من ريشة هو أفضل تحت نفس سمك. ومع ذلك، على الرغم من أن القيمة العددية متفوقة، ولكن إذا تم زيادة سمك الصوف أو القطن والمواد الأخرى، يمكن أن تتجاوز تأثير التسخين الريشة. وهذا يتماشى مع تجربة حياة الإنسان: سمكا الملابس هو، وأكثر دفئا هو عليه. البشر لديهم تجربة أخرى من الحياة: كلما سمكا الملابس تصبح، أكثر الخرقاء. الى جانب ذلك، الألياف مع تأثير التدفئة جيدة لا تزال غير قادرة على تحقيق 0 الموصلية الحرارية و 100٪ معدل المحافظة على الحرارة. يمكن القيام بذلك "الحارة تماما" المواد، الهواء فقط. على سبيل المثال، "الزجاج المزدوج" غالبا ما تكون مثبتة على نوافذ المنزل، مع طبقة من الهواء بين طبقتين من الزجاج. في غرفة مع الزجاج المزدوج، وعادة ما يشعر أكثر دفئا. 


إنه شيء جيد للنوم على فراش ناعم دافئ عندما تشعر بالبرد. 


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن