الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هو اللاتكس فراش جيدة؟

HYA hya.net 2018-01-15 22:06:24
هو اللاتكس فراش جيدة؟



وفقا للبيانات الطبية، 12٪ -16٪ لديه حساسية. 25٪ من المرضى سببها عث الغبار في الأسرة، ومرضى الربو يمثلون أكثر من 90٪. المراتب، وخاصة المراتب الفقيرة، هو أسهل مكان للتراكم مع عث الغبار. الناس يقضون ما يقرب من 1/3 من حياتهم في السرير، لذلك يمكن أن يرى أن عث الغبار هي الذات - واضحة للجسم البشري.

فراش اللاتكس له آثار مضادة للجراثيم ومكافحة سوس، ومنع بشكل فعال جميع أنواع الأمراض الناجمة عن عث الغبار فراش، وهو واحد من الأسباب التي يمكن أن المراتب اللاتكس تكون شعبية. وبطبيعة الحال، كما أن لديها بعض أوجه القصور، ويو يان التالية على مزايا وعيوب المراتب اللاتكس ومزايا وعيوب للقيام التقييم التالي، أراك مناسبة للاستخدام المراتب اللاتكس؟

تصميم مريح من تسعة تصميم التقسيم، وفقا لرأس والرقبة والكتف والأضلاع والخصر والورك والذيل في العمود الفقري والساق وقوة القدم توزيع وتصميم فراش الربيع، منحنى الجسم بإحكام، وحماية العمود الفقري البشري، على نحو فعال تصحيح موقف سيئة، ونظام بيئي مريح وطبيعي لمساعدة الجسم على النوم. الذهاب إلى النوم بسرعة، والحد من أوقات تسليم، وتمتد النوم العميق، وتحسين نوعية النوم.

الضوضاء مستقلة أنبوب الربيع جيب، كل ربيع عملية مستقلة والدعم، وتمتد وحدها ليست سهلة لتسليم، شريك يؤثر النوم العميق من آخر، ويمكن ضمان النوم المريح لا ضوضاء، لا الاهتزاز، قوة السحب، وتعزيز دور النوم، وتحسين النوم نوعية النوم. 

مرونة اللاتكس فراش مصنوعة من اللاتكس الطبيعي ليس لديه مواد ضارة ولها مرونة أفضل. انها مناسبة للناس من مختلف الوزن. قوة دعم أفضل يمكن أن تستوعب جميع مواقف النوم من النوم. منطقة الاتصال من فراش اللاتكس هو أكبر بكثير من فراش العادية، وأنه يمكن تفريق قدرة تحمل الجسم البشري لجميع أجزاء، ولها وظيفة تصحيح سيئة النوم الموقف. فراش اللاتكس لينة وصعبة، وليس من السهل أن تشوه، ينبعث رائحة اللاتكس الطبيعي، مما يساعد بشكل فعال على النوم في الجسم وتحسين نوعية النوم.

مرونة الرغوة الخاصة، ودائمة ومرونة، شكل فراش يمكن أن تبقي طويلة وليس تشوه، وسهلة التنظيف، وليس من السهل أن الغبار والتنظيف ونزح المياه آلة والمروحة الكهربائية لا يعمل بعد تشوه الفرن، والحفاظ على نظافة و جعل بيئة نظيفة وجافة للنوم البشري. نوم صحي.

سوف المراتب اللاتكس مبيد للجراثيم ترسل النكهات الطبيعية لمنع البعوض من الاقتراب، ويكون لها تأثير معين على البعوض طارد البعوض. ويمكن أن تمنع نمو البكتيريا والعث، وتستفيد كثيرا من الناس الذين يتأثرون بعمق من الربو والتهاب الأنف التحسسي وغيرها من أمراض الجهاز التنفسي. له تأثير وقائي معين على حساسية الجلد والتهاب الشعب الهوائية وغيرها من الأمراض.


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن