منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > ما هي المواد المستخدمة في الأثاث
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما هي المواد المستخدمة في الأثاث

HYA hya.net 2018-02-09 09:40:56
ما هي المواد المستخدمة في الأثاث؟ 

وفقا لمختلف النسيج المغطاة، الأثاث لينة يمكن تقسيمها إلى الجلود، الجلود الاصطناعية، القماش وهلم جرا. النسيج من الجلود والأثاث الناعمة والجلود الحيوانية، ونسيج من الجلود الاصطناعية الأثاث الناعمة والجلود الاصطناعية، ونسيج أريكة النسيج هو الصوف والقنب والقطن والالياف الكيماوية والمنسوجات الأخرى.

 وفقا لمختلف المواد الهيكل العظمي لصنع البرمجيات والأثاث، فإنه يمكن تقسيمها إلى هيكل خشبي، هيكل معدني و هيكل عظمي الأثاث مجانا. الإطار الخشب الأثاث المنجد مصنوع من المواد الخشبية كما الأثاث المنجد هيكل عظمي، الأثاث المنجد الإطار المعدني مع المواد المعدنية أو المعدن والخشب إطار الأثاث المنجد، الأثاث المنجد لا هيكل عظمي لا الهيكل العظمي الداخلي، والمواد الرغوية رغوة مباشرة الأثاث الناعمة، بما في ذلك الهواء و تعبئة المياه الأثاث. أريكة القطن الخالص، وحماية البيئة والراحة.



نسيج القطن أريكة لينة المواد تنفس، وحماية البيئة الطبيعية، قريبة جدا من الجلد، ويعمل حاليا على نطاق واسع نموذج حصتها في السوق. النمط الرعوي هو الأكثر استخداما في القطن الخالص أريكة.

أريكة فلانليت، لينة وحساسة، لإيك الفراء حيوان صغير، والانطباع الأكثر عمقا من أريكة فلانليت يكمن في لمسة حساسة ولطيف. من الماضي إلى الآن، كودري، من جلد الغزال، أريكة المخملية في التحول مبهرج وأنيقة الهوية. مقارنة مع غيرها من المواد، أريكة فلانليت مكلفة.

كتان أريكة، دافئة في فصل الشتاء وباردة في الصيف.الشتاء دافئ في الصيف، والمكان الأكثر جاذبية لأريكة الكتان هو الموصلية الحرارية جيدة. حتى في الصيف، لم يكن لديك ما يدعو للقلق وجود حالات تفوح منه رائحة العرق والزجة. نسيج أريكة الكتان على مقربة من لينة، لينة وناعمة، ويحتوي على مزاجه بسيطة وطبيعية.
أريكة المخلوطة، تقريبية الطبيعية.القطن والالياف الكيماوية المواد يمكن أن تقدم مع الحرير أو فلانليت أو الكتان، ولكن زهرة ولون ليست طبيعية ونقية، والثمن هو أيضا أرخص.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن صيانة وشراء أريكة، يرجى النقر الروابط. هيا، أفضل شريك لك فراش المضادة للانزلاق النسيج في الصين.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن