منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > كيفية اختيار أريكة في المقهى
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار أريكة في المقهى

HYA hya.net 2018-02-10 08:37:19
كيفية اختيار أريكة في المقهى

عند اختيار نمط أريكة من مقهى، يمكننا أن نختار وفقا لعادات أفراد الأسرة. على سبيل المثال، يفضل كبار السن قراءة الصحف على أريكة المقهى. الأطفال يحبون وجبة خفيفة على أريكة مقهى، في حين أن الشباب يحبون شرب بعض القهوة عند مشاهدة التلفزيون. في هذه الحالة، يمكنك اختيار أريكة مفتوحة مقهى مع ذراعين مفتوحة ومسند ذراع، أو اختيار أريكة أريكة مع رفوف المنقولة.


استخدام شبكة مفتوحة أو تخزين الرف، وليس فقط توفير مساحة ولكن أيضا حياة مريحة، لا يسمح غرفة المعيشة صغيرة هوكسينغ في حالة الفضاء، وخاصة كمرجع. الراحة من أريكة مقهى مهم جدا، والذي يحدد ما إذا كان العميل سوف تختار المقهى مرة أخرى. لا يتم اختيار ليونة وصلابة أريكة بشكل صحيح، والذي له تأثير معين على العمود الفقري البشري. الآن وقد تم تجهيز أريكة مقهى الراحة في السوق مع نوع جديد من وسادة مع الإسفنج وأسفل. أولا، وضع مرونة متعددة الطبقات في الجزء السفلي من أريكة أريكة الإطار، ويستخدم الإسفنج مختلفة للحفاظ على وسادة مقعد بالتساوي في الاستخدام. وفي الوقت نفسه، يتم إضافة الإسفنج إلى المكونات من ريشة، والتي يمكن أن تحل وسادة أريكة التقليدية. مشكلة لينة أو العمل الشاق في هذه العملية، والريشة المضافة حديثا هو ضمان وزن أريكة مقهى، وتلبية الراحة من جسم الإنسان في نفس الوقت.


في الوقت الحاضر، ونحن نعرف العديد من أحجام مختلفة من أريكة في السوق. بالنسبة لبعض المحلات التجارية أريكة العلامة التجارية، وهناك عادة قاعة المعرض الخاصة لعرض منتجاتها. وتجدر الإشارة إلى أن قاعة المعرض تعطينا رؤية واسعة من الرؤية. إذا كنت تستخدم بالعين المجردة لتقدير حجم أريكة مقهى، سيكون هناك دائما فرق كبير. لذلك سيكون هناك مثل هذا الوضع. أريكة المقهى كبيرة جدا، مزدحمة غرفة المعيشة، وحجم أريكة مقهى صغيرة، ونسبة من غرفة القهوة هو من نسبة مع الفضاء كله. لذلك، عند اختيار أريكة مقهى، من أجل تجنب تضليل من قبل قاعة المعرض واسعة، يجب أن نعرف أولا منطقة غرفة المعيشة أو غرفة النوم، ومن ثم اختيار أريكة مقهى المناسبة.

يتم عرض الوصف أعلاه لحجم أريكة مقهى وكيفية اختيار أريكة في المقهى هنا. آمل أن هذه سوف تساعدك. إذا كنت لا تفهم المزيد عن الأخبار، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا، يرجى إبقاء اهتمامكم على موقعنا على الانترنت فراش موقوت المورد الصين.


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن