الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

مصدر حشرات المراتب

HYA hya.com 2018-08-17 11:00:24


أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

الفراش من السهل أن تنمو الحشرات. هذا هو المفتاح للعثور على المصدر. فيما يلي الموقفان اللذان يسهلان وضع الفرشة داخلها وخارجها. سوف يقوم الصرصور بتحليل كل حالة بالتفصيل واقترح في النهاية حلا لمنع دودة المراتب. .

1. بيئة غرفة النوم

بيئة غرفة النوم هي أطول مكان في الجسم ليوم واحد ، ونظافة غرف النوم أكثر أهمية نسبيًا. من بينها ، الجراد هو اللورد الأطول. العث صغيرة جدا بحيث تكون غير مرئية للعين المجردة. فهي طفيلية على سطح المرتبة. إنهم يعيشون على القشرة البشرية ولديهم قدرة إنجابية قوية ، والتي يمكن أن تسبب التهابات الجهاز التنفسي بسهولة في البشر. الحفاظ على الفراش في غرفة النوم نظيفة وتقليل الظروف اللازمة لنمو العث.

ثانيا ، غرفة النوم خاصة نسبيا ، مما يجعل الفراش في بيئة مظلمة نسبيا لفترة طويلة. لا يتم تهوية غرفة النوم باستمرار. تحت درجة حرارة ورطوبة مناسبة ، من السهل جعل المرطاد يستعيد الرطوبة ، وتكاثر البكتيريا والعفن المختلفة ، ومن ثم تولد الحشرات أو قمل الجسم ، مما يؤثر على صحة جسم الإنسان.


مفرش النسيج بالجملة الصين 

2. مادة فراش

سوف تصبح مادة المراتب أرضاً خصبة للحشرات ، لذا فإن الأكثر عرضة لنمو الحشرات هي المراتب المصنوعة من الألياف النباتية. مراتب جوز الهند ، ومراتب النخيل الجبلية ، ومراتب القنب ، وما إلى ذلك ، تليها الحشوات السفلية.

(1) فراش جوز الهند

مراتب جوز الهند هي واحدة من أكثر عرضة لتكاثر الحشرات. مصنوعة من ألياف جوز الهند قشر جوز الهند أو شجرة جوز الهند المتنامية في الجزء الاستوائي الجنوبي من الصين. مرونتها وصلابتها وقابليتها للتهوية أسوأ قليلاً من براون الجبل. على الرغم من أنها مرتبة طبيعية خضراء ، إلا أن تكلفتها منخفضة نسبيًا. وهو منخفض ، ولأنه يحتوي على السكر في حد ذاته ، فمن السهل الحشرات إذا لم يتم التعامل معه بشكل جيد.

(2) مفرش القنب البني

مصنوعة القنب البني فراش من القنب الأخضر والجوت والمواد الخام الرئيسية. لديها مرونة ضعيفة ، المتانة والتهوية ، من السهل الحصول على الرطب ، وهي عرضة للحشرات والتشوه أثناء الاستخدام على المدى الطويل.

(3) فراش بني اللون

فراش الجبل البني هنا لتصحيح سوء الفهم المعرفي. في الواقع ، فراش الجبل الحقيقي البني ليس الديدان. حالة دودة طويلة هي لأن يتم شراء فراش النخيل أو يتم استخدام المواد لوحة جبل البني. . كما أن اللوح البني الجبلي ونخيل جوز الهند لهما سوكران ، والمواد الحقيقية الخالية من السكر وغير الدودية هي فقط مادة الصفيحة البني. لا يمكن للمادة الجبلية باللون البني أن تزيل السكر تماما ، وتقتل البيض ، وسوف تحرض الحشرات تحت ظروف مناسبة معينة.


مفرش الصانع صناعة اللطخة الصين

3. الحشو السفلي

تشير الحشوات السفلية إلى حشوات المراتب الداخلية بخلاف الفوط الربيعية ، بما في ذلك الإسفنج ، والذاكرة الرغوية ، وأقمشة المراتب. كل الإسفنج ورغوة الذاكرة كلها مصنوعة من المواد الخام الكيميائية في الصناعة. الاسفنج لديه نسيج ناعم ومرونة قوية. هو المادة الأكثر ملاءمة لصنع حشوات المراتب ، ولكن هذه المواد ليست قابلة للتنفس ، سهلة لامتصاص الرطوبة واستعادة الرطوبة ، وتعزيز مزيد من السرير. داخل اللوحة هو متعفن ، ويتم إنشاء البكتيريا ، والمواد القطنية السفلية تعمل بمثابة حشو. هذا هو نفسه أيضا.