منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > شراء أقمشة الستائر
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

شراء أقمشة الستائر

HYA hya.com 2018-04-02 15:18:24
شراء أقمشة الستائر

Stich bond nonwoven furniture fabric

ستارة بسيطة لا يمكن فقط حماية الخصوصية ، وضبط درجة الحرارة والضوء في الأماكن المغلقة ، ولكن أيضا يمكن استخدام الستائر النسيجية المخملية السميكة لامتصاص الضوضاء ، إلى حد ما ، تلعب دورا في عرقلة الضوضاء. لا تقلل من شأن هذا الستار الصغير ، بل هي اللمسة النهائية للديكور المنزلي. أو دافئة أو رومانسية ، أو عادي أو حزين. الرياح صعودا وهبوطا ، وهناك الآلاف من الأساليب. 

كجزء أساسي من الأثاث ، يمكن للستائر أن تكون خفيفة للغاية لتغيير لون وأسلوب المقصورة الداخلية ، وإعطاء شعور جديد للمنزل ، وحتى تصبح فن تجميل الغرفة وتعديل المزاج. إذا كانت النوافذ تشبه عيون الغرفة ، فالستائر هي روح النوافذ. إذا كان من الممكن توضيح الغرفة بواسطة النوافذ ، يمكن أيضًا أن تكون النافذة نشيطة بسبب الستائر. لماذا لا تختار ستارة مناسبة لمنزلك وتضيف مزاجًا جيدًا إلى منزلك أثناء ترتيب مشهد ينتمي إلى نافذتك الخاصة. 

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة هي أول مشهد خلف دخول الغرفة. يمكن للضيوف أن يشعروا بسعادة وحماس المالك عندما يدخلون المنزل. يلعب الأثاث والملحقات في غرفة المعيشة دورا هاما للغاية ، والستائر خفيفة وشفافة. النسيج الرفيع جيد ، يمكن أن يخلق تأثيرات مرئية مهيبة وبسيطة وسخية ومشرقة. في فترة بعد الظهر في فصل الشتاء ، تجمع الأصدقاء أمام النافذة ، كل منهم يحمل فنجانًا من القهوة ، يتشاركون بهدوء القليل من أشعة الشمس في الشتاء عبر الستائر ... 


دراسة
الدراسة هي أساسا الضوء الأخضر والأزرق الفاتح وغيرها من الألوان. هذا النمط بسيط وأنيق وطازج ويسهل الاسترخاء. إن "ستارة الخيزران" و "الستائر الخشبية" المصنوعة من الخيزران الطبيعي هي الخيار الأول للدراسة. فأشكالهم البسيطة والأنيقة ستجدد العقل وتجعل الناس واضحين. عد إلى المنزل من مدينة مزدحمة ومرهقة ، وانقع في كوب من الشاي ، وشغل المصباح ، واقرأ القصة أمام المكتب ، وانظر إلى الستائر لمعرفة ما إذا كان العالم خارج الستارة مليئًا بالأفكار ، وأحيانًا تواجه الستائر. كانت السماء في حالة ذهول ، وكان هو Qimei "خريطة الترفيه الدراسة". 

غرفة نوم
غرفة النوم عبارة عن مساحة خاصة نموذجية ، حيث تسود كل المشاعر والمشاعر ، وكل الأفراح والأحزان ، والرفاهية والارتخاء فيها ، وتراكمها ، وتعجيلها ، لذلك من المهم جدًا خلق شعورًا دافئًا ورومانسيًا لغرفة النوم. . تجعل الألوان السماوي والأخضر والأرجواني والألوان الأخرى المساحة المعيشية تظهر في الجو المطلوب. إن اختيار أقمشة التظليل السميكة باعتبارها العنصر الرئيسي ، ومعظمها من خيوط الغزل ، والستائر المزدوجة ، والفراش يكون لها تأثير غير متوقع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن اختيارها حسب شكل النافذة.

غرفة الاطفال
تقول غرفة الأطفال أن عالم الأطفال بسيط وبسيط ، لأنه من السهل جدًا إرضائه ، كما أن عمل الكبار الذي يرضي رغباتهم كافٍ لهم لتجربة جمال الحياة. لذلك ، تخطيط غرفة الأطفال ككل لمتابعة الكلمة البسيطة ، في حين أن الستائر يمكن أن تستخدم الستائر البهلوانية الرسوم المتحركة الجميلة ، أو بسيطة أو الستائر الملونة ذات اللون الفردي المخصصة لزيادة متعة الغرفة. تجدر الإشارة إلى أن الطبيعة الحيوية للأطفال تحدد أيضًا خصائص ألوان غرفة الأطفال ، أي الألوان الزاهية والتباين ، خاصة عند شراء الستائر ، يمكنهم شراء الستائر بألوان مختلفة.


معرفة المزيد من الأخبار المثيرة للاهتمام حول الستار من زيجيانغ هيا الصناعة المحدودة، الرجاء الضغط على الرابط ستيتش النسيج المستعبدين حقيبة المورد.

الهاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
Moble: 0086-13515755047
الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com