منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > تحسين المنزل: ما هي أنواع السجاد؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تحسين المنزل: ما هي أنواع السجاد؟

HYA hya.com 2018-04-03 10:25:27
تحسين المنزل: ما هي أنواع السجاد؟

Knitted mattress cloth factory

وتنقسم السجادة إلى سجاد من الألياف الكيماوية وسجاد من الصوف وسجاد قنب وأصناف أخرى ؛ على الرغم من أن السجاد يحتوي على مواد وأساليب مختلفة ، إلا أنه يمتلك جميعها امتصاص الصوت الجيد ، عزل الصوت ، وتأثيرات الرطوبة. بعد تغطية عائلة المبنى السكني بالسجاد ، يمكن أن تقلل من الضوضاء من الطابق العلوي والطابق السفلي. تتميز السجادة أيضًا بوظيفة الحماية من البرد والحفاظ على الحرارة ، وهي مناسبة بشكل خاص للاستخدام في غرفة المعيشة للمرضى الذين يعانون من الروماتيزم. سجادة الصوف هي أعلى درجة في السجاد وتعرف باسم "ملكة الفن الداخلي". 

هيكل السجاد هو أساسا نوع من مواد الديكور الكلمة عالية الجودة مصنوعة من شعر الحيوان ، والقنب ، والألياف الاصطناعية ، وما إلى ذلك ، من خلال عملية النسيج والقطع وما شابه ذلك. هناك نوعان من السجاد: الصوف الخالص والالياف الكيماوية: وتنقسم سجاد الصوف الخالص إلى منسوجة يدويا ومحبوكة. الأول هو منتج سجاد من الصوف الخالص الذي يتم إنتاجه باستخدام الحرف اليدوية التقليدية ، والأخير هو منتج سجاد عصري مصنوع باستخدام آلة الإنتاج. 

سجادة صافية من الصوف
سجادة صوف منسوجة يدويًا. سجادة الصوف المنسوجة يدويًا مصنوعة من خيوط صوف الأغنام عالية الجودة ، مصبوغة بأساليب الصباغة الحديثة ، محبوكة باليد من قبل عمال الحياكة وفقًا لأعمال التصميم الفني ، ثم تم تسويتها بواسطة آلة مخصصة أو قطع محيط الزهرة المقعرة . مغسولة كيميائيا. سجاد منسوج يدويًا له تاريخ طويل في شينجيانج ، ومنغوليا الداخلية ، وتشينغهاي ، ونينغشيا ، والدول الأجنبية مثل إيران ، والهند ، وباكستان ، وتركيا ، وأستراليا أيضًا لديها إنتاج. بسبب الاختلاف في ثقافة السجاد ، تتشكل أنماط إقليمية مختلفة في نمط ولون وأسلوب السجادة. 

Stich bond nonwoven furniture fabric

 طن من الثواني من الصوف المنسوج. بسبب استخدام الإنتاج الآلي ، فإن سجاد الصوف الخالص المنسوج قد حسّن بيئة العمل ووفرت القوة البشرية. لذلك ، يكون السعر أقل من السجاد المنسوج يدويًا ، ولكن أدائه مماثل للسجاد المصنوع يدويًا من الصوف. ومن بين السجاد الصوف المنسوجة يدويا والسجاد الألياف الكيميائية. سجادة متوسطة إلى عالية الجودة تستخدم بين الفنادق وقاعات المؤتمرات وقاعات الولائم والمنازل وغيرها. 

سجادة من ألياف كيميائية
تتم معالجة السجاد من ألياف كيميائية في نسيج طبقة سطحية من خلال توليفها كيميائياً كمادة خام ، ويتم لصقها مع مادة دعم. وفقا للالياف الكيماوية المستخدمة ، يمكن تقسيمها إلى سجادة من ألياف البولي بروبلين ، سجاد من ألياف الاكريليك ، سجاد من ألياف البولياميد ، سجاد من ألياف البوليستر وما إلى ذلك. وفقا لطريقة النسيج يمكن أيضا تقسيمها إلى سجادة من الألياف الكيماوية المفروشة ، سجادة من ألياف كيميائية إبرية ، سجادة من الألياف الكيماوية المنسوجة وسجادة من الألياف الكيماوية المطبوعة.


معرفة المزيد من الأخبار المثيرة للاهتمام حول الستار من زيجيانغ هيا الصناعة المحدودة، الرجاء الضغط على الرابط مصنع أقمشة التريكو المراتب المحبوكة.

الهاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
Moble: 0086-13515755047
الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com