منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > مهارات الديكور من غرفة النوم
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

مهارات الديكور من غرفة النوم

HYA hya.net 2017-12-27 09:10:15
مهارات الديكور من غرفة النوم


غرفة النوم هي مكان مهم بالنسبة لنا للراحة. بل هو أيضا غرفة لحماية خصوصيتنا، وبالتالي فإن الأصدقاء الذين لديهم منزل جديد يجب أن تولي اهتماما للزينة. زخرفة غرفة النوم يتطلب دمج الراحة والخصوصية. أي نوع من مهارات تزيين لديك في غرفة النوم؟ هيا ونرى ذلك. تقنيات الديكور غرفة النوم. (1) 1. غرفة نوم الهواء في كثير من الأحيان فتح النوافذ والتهوية، أو يستخدم لتنقية الهواء للحفاظ على الهواء النقي والأكسجين كافية في مساحة غرفة النوم. انها تذكير خاص لنوعية الهواء في غرفة النوم. إذا كنت تستنشق الهواء الملوث القذر، وغرفة نومك لديه الرياح جيدة. غرفة النوم كما مكان الراحة لدينا، إذا كنا نريد للحفاظ على حالة راحة جيدة، وبطبيعة الحال، ونوعية الهواء من الغرفة أمر بالغ الأهمية أيضا. نوعية الهواء جيدة تجعلنا أكثر راحة عندما نستريح.

زخرفة غرفة النوم 2. فنغ شوي يتعلم أن الملحقات من الغرفة تحمل الطاقة فنغ شوي قوية. إذا كنت ترغب في تزيين غرفة النوم مع اللوحات الزخرفية، فمن المقترح أن تستخدم صورة الحياة المثالية. الصورة حزينة وحيدا من لين دايو ليست مناسبة لتزيين المنزل كديكور المنزل، لأنها تجعل حياتك العاطفية برودة. بل هو ترتيب جيد لغرفة النوم إذا كانت الصورة من صورة لشخصين سعيدة، ونمط زهرة في إزهار كامل وهلم جرا.

غرفة نوم تزيين المهارات (اثنين) 1. ضوء غرفة نوم، ضوء لينة ليس فقط لغرض حماية العينين، ولكن أيضا العنصر الأكثر أهمية من طاقتنا من فأل جيومانتيك. على سبيل المثال، ليلة مهرجان الله للعمل "عارية" للمضي قدما المعاينة على الإضاءة شمعة رومانسية، وجعل غرفة النوم على الفور تعزيز جو رومانسي. ضوء غرفة النوم له تأثير كبير على نوم الناس. في غرفة النوم، فمن غير المستحسن استخدام أضواء قوية ومشرقة في تايلاند. وهذا يؤثر على نوعية النوم.

لون علماء النفس في 2. غرف النوم قد اكتشفت منذ فترة طويلة أن اللون له تأثير على نظام الإدراك البشري. يعتقد جيومانتيك أن الألوان الدافئة مثل الأحمر والوردي سوف تنشط كثيرا حياتك الحب. وارتفع لينة ومستوى، والشعاب المرجانية جذب النظر في النصف الآخر، وسوف الأحمر الداكن والألوان الجريئة الأخرى جذب متحمس، يجرؤ على استكشاف له لك. نظرا لأنه مساحة خاصة، يمكنك استخدام هذه الألوان جريئة ومتحمسة لإضافة العاطفة إلى الوقت الخاص بك.

إذا كنت ترغب في الاستفادة بشكل أفضل من مساحة غرفة النوم للقيام بشيء آخر، يمكنك اختيار لاستخدام سرير قابلة للطي بدلا من سرير مشترك.




تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن