منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > فن القماش، واحدة من الهوايات الأكثر إثارة للاهتمام
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

فن القماش، واحدة من الهوايات الأكثر إثارة للاهتمام

2017-12-26 14:50:14
فن القماش،
واحدة من الهوايات الأكثر إثارة للاهتمام



فن القماش يشير إلى فن القماش. إنها زهرة رائعة في الفنون الشعبية الصينية والحرف اليدوية في الوقت القديم. ويستخدم النسيج الشعبي الصيني القديم أساسا للملابس والأحذية والقبعات، وشباك السرير، وحقيبة، وحقائب الظهر وغيرها من الحلي الصغيرة (مثل الأوشحة، أكياس، حزام المروحة، محفظة، منديل، لعب الخ). مع القماش كمادة خام، جمع قطع الورق الشعبية، التطريز، تكنولوجيا الإنتاج باعتبارها واحدة من الفن المتكامل. مثل نباتات الزينة والنباتات، مثل الزهور الزينة، مصنوعة من قطع والتطريز التكنولوجيا.

هناك العديد من أساليب التصنيف للفنون القماش والحرف اليدوية، مثل استخدام وظيفة، والفضاء، وميزات التصميم وتكنولوجيا التصنيع وتصنيف أخرى. بغض النظر عن ما هي المواد وتكنولوجيا التصنيع المستخدمة، والشيء الأكثر أهمية هو موقع واستخدام القماش، لذلك نحن عادة تصنيف المنتجات القماش وفقا لوظيفتها والفضاء.

الضروريات اليومية للحياة ليست فقط جميلة وسخية، ولكن أيضا تعزيز قوة ومقاومة التآكل من القماش. اليوم، الفن القماش له معنى آخر. فإنه يشير إلى القماش الذي هو المادة الرئيسية، من خلال المعالجة الفنية، لتحقيق بعض الآثار الفنية، لتلبية احتياجات حياة الناس. وبطبيعة الحال، هناك حدود صارمة بين الحرف اليدوية القماش التقليدية والأثاث القماش الحديث، ويمكن أيضا أن القماش التقليدي دمجها بشكل طبيعي في الديكور الحديث.

ستيكبوند مصنع البوليستر النسيج

النسيج في الأسرة الحديثة يفضلها الناس على نحو متزايد، إذا كانت وظيفة الأسرة من الديكور ل "الديكور الصلب"، والنسيج بمثابة "الحلي الناعمة" في تأثيث المنزل سحر أكثر فريدة من نوعها، وأنه يخفف من المساحة الداخلية وخطوط جامدة، وإعطاء غرفة نمط دافئ: طازجة وطبيعية، أنيقة ورائع، أو رومانسية. في نمط النسيج، فإنه يمكن أن يشعر خصائص كل علامة تجارية مميزة، ولكن لا يمكن تعميمها ببساطة عن طريق النمط الأوروبي، النمط الصيني أو أنماط أخرى. 

جميع أنواع الأساليب تتعلم من بعضها البعض ودمج، وإعطاء قماش الفن الطابع جامحة. التأثير الأكثر مباشرة هو أن تأثير تشكيلها على البيئة المنزلية قد تعززت، لأن العناصر المستخدمة واسعة نسبيا، بحيث يمكن أن تكون مطابقة مع العديد من أنماط مختلفة من المنازل، وسوف تكون هناك مشاعر مختلفة تماما.

لخلق مساحة مريحة ومريحة، أو لجعل عينة من موضوع معين، القماش هو واحد من أهم العناصر في المفروشات المنزلية.

مع تحسن مستوى معيشة الشعب، بحتة الفضاء وظيفية كاليفورنيا
ن لا تلبي السعي الروحي الناس، والناس استخدام "اكسسوارات تأثيث المنزل" "زخرفة ناعمة" وغيرها من الكلمات لوصف تأثيث المنزل الفضاء لخلق جو من الأهمية، لذلك ينبغي أن يسمى كلمات أكثر دقة المفروشات المنزلية. المفروشات المنزلية هي عناصر المفروشات والإكسسوارات المنزلية والمفروشات المنزلية وغيرها من العناصر في مساحة معينة، والتي يمكن التعبير عن المفهوم الفني الفضاء أعرب في الفضاء كله من خلال تقنية التصميم المثالي، بحيث المساحة بأكملها يمكن أن تلبي السعي المادي الناس و السعي الروحي.


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن