منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > تحليل البنية: فهم متعمق للفراش الربيع الداخلي
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تحليل البنية: فهم متعمق للفراش الربيع الداخلي

HYA hya.com 2018-06-22 20:56:06

تعتبر مراتب الزنبرك من أشهر المراتب في السوق اليوم. سعرها معتدل وجودتها أفضل. لمرتبة عالية الجودة الربيع يتجسد عموما في صلابة معتدلة من الفراش ، يمكن أن تدعم حتى مجموعات الوزن المختلفة ، تليها فراش يمكن أن تتكيف مع مختلف مواقع النوم لجسم الإنسان مهم جدا ، يمكنك أن تكون مسترخيا تماما في جميع أجزاء من الجسم ، العمود الفقري دائمًا مستوي دائم لا يمنع الحالة المستقيمة ويعالج أمراض العمود الفقري البشرية فحسب ، بل يساعد أيضًا في تصحيح أوضاع النوم السيئة. واعتمادًا على نوعية المرتبة الربيعية ، فإن الهيكل الداخلي للفرشة ، هو التحليل البسيط التالي للهيكل الداخلي للفراش النابض.

مقدمة الهيكل الداخلي لفراش الربيع

1

تتألف المراتب ذات النوابض الربيعية من الينابيع والحشوات والأقمشة ، والتي يلعب فيها الربيع دورًا حاسمًا. هناك العديد من أنواع نوابض المراتب ، والأكثر استخدامًا هي ثلاثة أنواع من الينابيع المستقلة والينابيع المرتبطة والينابيع الفولاذية ذات الخط الواحد. من بينها ، تنقسم الينابيع المستقلة إلى ينابيع مستقلة على شكل قرص العسل وينابيع مستقلة عالية الدعم. الينابيع عالية الجودة ، الأولى أفضل من الأخيرة.

أولا ، تحليل الربيع

1 ، ربيع مستقل


2 (1) العسل الربيع أنبوب مستقل
تتدرج الينابيع الجيب المستقل في الينابيع المستقلة honeycombed. قدرة الفراش على تحمل جسم الإنسان يزيد. وفقا لتصميم مريح للمناطق التسع ، ويمكن أن تقترب من منحنى الجسم ، يمكن أن تتكيف مع مواقع النوم المختلفة لجسم الإنسان ، والسماح لجسم العمود الفقري للجسم والربيع يتم ترتيب البنية بالتوازي بحيث يمكن دائما الاحتفاظ بالعمود الفقري البشري في حالة مستقيمة ومسترخية ، يمكن تصحيح مواقف النوم الصحيحة ، ويمكن الوقاية من حدوث أمراض العمود الفقري. الجر على سطح المرتبة صغير ويمكن إهماله. لا يؤثر الانقلاب على نوم الشريك ، وإطالة وقت النوم العميق للنوم ، وتحسين نوعية النوم.

(2) ربيع أنبوب مستقل
يتم لصقها على الينابيع جيب معبأة بشكل منفصل أو مختوم فوق صوتي. كل ربيع يعمل بشكل مستقل بدلا من حلقة أسلاك الفولاذ. يتحول أحدهم إلى جانبه دون أن يؤثر على نوم الآخر ، ويقاوم أجزاء الجسم الموحدة. يتم تثبيت الرقبة والخصر على المرتبة بحيث لا يتدفق الدم أو حتى يسبب الخدر الجسدي بسبب الضغط المفرط.

(3) الفرق
إن الزنبرك المستقل الذي يشبه قرص العسل هو واحد من فرشات الأسطوانات المستقلة ، كما أن المادة والطريقة متشابهة ، ويتم ترتيب الأسطوانات المستقلة المصنوعة من قرص العسل بطريقة متداخلة لتقليل الفجوة بين كل ربيع ، وذلك لتحسين القدرة الداعمة ومرونة الفراش.

2. مرتبطة الربيع


وهي مصنوعة من مجموعة من الينابيع بقطر كبير نسبيا وهي مصنوعة من أسلاك الفولاذ ، ولها صلابة عالية ودعامة جيدة. ومع ذلك ، فإن مرونتها ليست واضحة ، ولها قوة سحب قوية. ينام لمدة طويلة في وضع ثابت على مرتبة أو يجلس عادة على حافة السرير والزوايا ، ولا ينقلب بانتظام المراتب ، والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى اكتئاب فراش وحتى التعب المرنة لل الربيع في الفراش. إن الاستخدام طويل الأمد للمراتب المشوهة يمكن أن يسبب مشاكل في العمود الفقري البشري بسهولة ، كما أن العمود الفقري البشري سهل الانحناء ، بل ويتسبب أيضًا في أمراض خطيرة مختلفة ناجمة عن مرض العمود الفقري البشري.

3 ، خط من الينابيع الفولاذية



يتم ربط الينابيع في شبكة السرير ، والبنية ثابتة. مساحة قوة المراتب الزنبركية هي 49٪ أكثر من مراتب الزنبرك. يمكن لقوة فراش المتوسط ​​توفير نوم أكثر راحة. وهو أقوى من جميع هياكل الربيع من حيث قوة الدعم ومستوى القوة المتوسط ​​، وتشتت الضغط. الراحة منخفضة ، ومن الصعب وضع المرتبة مع منحنى جسم الإنسان ، والذي قد يسبب الضغط الزائد على الرقبة والخصر في جسم الإنسان بسهولة. الاستخدام طويل المدى يمكن أن يسبب الانحناء للعمود الفقري البشري بسهولة.الثانية ، ملء التحليل

تضاف الحشوات أساسًا لجعل المراتب أكثر راحة ودائمًا. تمتلئ فراش الربيع عموما مع الحصير والإسفنج والقطن محبوك. وظيفة حصيرة هو زيادة قوة الدعم والصلابة من فراش ، وقوة التحمل من فراش هو أفضل. إن وظيفة الإسفنج والقطن المحبوك هي زيادة نعومة المراتب وراحتها ، حيث تكون نفاذية الإسفنج رديئة ، والقطن المحبوك قابل للتنفس. التأثير هو أفضل وأكثر راحة. بشكل عام ، هذه الأنواع من حشوات المراتب الربيعية ضرورية ، بحيث تكون نوعية المراتب أفضل وأكثر راحة.



الثالث ، تحليل النسيج

يتكون قماش المراتب الربيعية من القطن الخالص. النسيج السطحي للفراش ذو الجودة العالية لديه علاج مضاد للسوس أثناء عملية الإنتاج ، والذي يمكن أن يقتل ويثبط نمو العث. ترتبط الطبقة السطحية من المرتبة ارتباطًا وثيقًا بجسم الإنسان. اختيار نسيج السطح مهم بشكل خاص. يمكن للنسيج أفضل نوعية يقلل من احتمال البكتيريا والفروع تكاثر فراش. يمكن أن تتسبب البكتيريا والديدان الخاصة بتربية المهور في الأمراض المعدية بسهولة ، حتى أنها خطيرة. تسبب بقايا النوم على المدى الطويل مرضًا شديدًا مثل وهن عصبي.


استناداً إلى التحليل أعلاه للتكوين الهيكلي للمراتب الربيعية ، تعتقد HYA أن كل مكون من فراش الزنبرك (

مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة) هو أكثر أهمية. ترتبط ارتباطًا وثيقًا بصحة الإنسان ولها تأثير أكبر على صحة الإنسان. لذلك ، يوصي Yukio أنه عند شراء مرتبة ، يجب علينا الانتباه إلى كل التفاصيل الخاصة بالمرتبة حتى نتمكن من شراء مراتب عالية الجودة لمساعدة الجسم على تحسين نوعية النوم.