منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > المزيد من أسباب العفن في الفراش
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

المزيد من أسباب العفن في الفراش

HYA hya.com 2018-07-31 11:42:07



نسيج مفرش الصانع الصين

إن العفن الفطري هو أكثر شيوعًا في الحياة. القالب ليس غير صحي على المرتبة ، ومن السهل أن يسبب بعض الأمراض في صحة الإنسان. الفكرة التقليدية هي أن البيئة في المنزل رطبة جدا ، مما يسبب العفن في الفراش ، ولكن بالإضافة إلى البيئة الرطبة ، هناك عوامل أخرى لها تأثير مشترك.

1. سبب مادة المراتب
(1) فراش بني
المراتب البنية مصنوعة من الألياف النباتية الطبيعية. الألياف النباتية نفسها تحمل الكائنات الدقيقة مثل الفطريات. لا تتم معالجتها بشكل جيد في المعالجة ، بحيث تصل سلالة مباشرة داخل فراش ، في انتظار التوقيت المناسب وظروف جيدة لتحفيز البكتيريا. هذا النوع من "الإنبات" ينمو ويشكل العفن. في هذه المرحلة ، تتحمل الشركة المصنعة للمراتب مسؤولية لا يمكن التخلي عنها ، ونوعية المواد المحددة نفسها ليست جيدة.
(2) الاسفنج (مفرش غطاء النسيج بالجملة)
الاسفنج هو منتج صناعي. ولأنه رخيص ويسهل الحصول عليه ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في تصنيع الأرائك والفرشات ، ويصبح ملئًا لصنع المراتب. عيب الاسفنجة هو أنه يمتص الرطوبة ولديه امتصاص قوي للماء. عندما تزداد الرطوبة في الهواء ، تكون ظاهرة ظهور الإسفنج جديًا ، مما قد يؤدي بسهولة إلى عودة الرطوبة داخل المراتب. وعلاوة على ذلك ، فإن التهوية ليست جيدة ، وليس من السهل تصريف الهواء الساخن المنبعث من جسم الإنسان ، مما تسبب في بعض الأضرار لجسم الإنسان ، لذلك فمن الأفضل عدم شراء فراش الاسفنج.

2. سبب صيانة المراتب
الفراش متعفن ، ونصف السبب يرجع إلى حقيقة أن المستهلك لا يحافظ على المرتبة أو يحافظ على المرتبة بشكل غير صحيح. يجب الحفاظ على المراتب التي تم شراؤها حديثًا بانتظام بعد فترة من الاستخدام. ليس هذا فقط ، ولكن أيضا يمكن العثور على الطريقة الصحيحة للحفاظ على المرتبة لتمديد عمر المرتبة.
(1) قم بقلب المرتبة بشكل دوري ، واستخدم المرات لمدة حوالي ثلاثة إلى أربعة أشهر ، وقم بضبط المراتب الربيعية بشكل منتظم لتدويرها ، حتى يتم تسوية سطح حصيرة بالتساوي ويطيل عمر الخدمة.
(2) اختيار السرير المناسب ، يلعب السرير دورًا حاسمًا في تهوية المرتبة. يوصى باختيار السرير العظمي لمساعدة الفراش الداخلي على التنفس ومنع البكتيريا من النمو داخل المرتبة. (الصين المورد غطاء فراش)
(3) لا تستخدم غطاء السرير الضيق عند الاستخدام ، حتى لا يمنع فتحة فتحة التهوية ، لا يمكن تعميم الهواء في المرتبة ، ويمكن أن تسبب البكتيريا. غطاء السرير ليس فقط يمتص العرق ويمتص الرطوبة ، ولكن أيضا مقاوم للغبار ونظيفة.
(4) يجب تهوية غرفة النوم بشكل متكرر. كن حذرا للحفاظ على بيئة التهوية وجافة لتجنب الرطوبة في الفراش.