منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > طريقة شراء المراتب - متجر فعلي
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

طريقة شراء المراتب - متجر فعلي

HYA hya.com 2018-10-23 14:10:43


مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

يهيمن السوق المحلي والعالمي على صناعة التجزئة التقليدية. يجب أن تكون تجارة البضائع تبادلات بين الناس. يمكن رؤية استخدام الذهب الحقيقي لتبادل الأشياء مع السلع ويمكن لمسه. لذلك من العصور القديمة البعيدة ، استمرت حتى يومنا هذا.

مزايا شراء المتجر الفعلي:

1. المنتج مرئي وملموس. أكبر ميزة في شراء منتج ما في المتجر الفعلي هو أنه عبارة عن مرتبة زنبركية يمكنك رؤيتها. يمكن رؤيتها على الجانب الحقيقي. لن يكون مبالغا فيه بكلمات البائع. يمكن أيضا تجنب شراء البضائع رديئة. هو خدعت والمعاملة أكثر ثقة. يمكنك أيضًا الاستلقاء وتجربتها بنفسك لمعرفة ما إذا كانت المرتبة مريحة ، وما إلى ذلك.

2. وجها لوجه التداول. تعني المعاملة المباشرة هنا أن البضائع ليست افتراضية ، ولكن المعاملات المباشرة بين الأشخاص ، فإن عملية المعاملة آمنة ومأمونة. فراش الربيع شراؤها عبر الإنترنت ، وحجم فراش الربيع ليست كبيرة ، والمال هو أيضا مبلغ كبير ، وكنت لا تزال الخادم الظاهري ، والقلب حتما مجموعة متنوعة من المخاوف.أرخص مورد قماش فراش الصين)

3. خدمة ما بعد البيع مضمونة. في المراتب المتداولة في المتجر ، في الاستخدام المستقبلي ، قد تنشأ أي مشاكل ، ويمكن العثور على العاملين في المتجر الفعلي في الوقت المناسب لإجراء الصيانة أو العودة ، مما يلغي وقت الانتظار الطويل.

ملاءات السرير ورقة بالجملة

عيوب شراء المتجر الفعلي:

1. إضاعة الوقت والجهد في شراء المخزن الفعلي لها أيضاً بعض العيوب. يشتكي معظم المستهلكين من أنه ليس لديهم الوقت للذهاب إلى العمل لشراء فراش الربيع الذي يحتاجون إليه ، أو أن الوقت قصير جدًا لشراء مرتبة مناسبة ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً. مرهق.

2. السعر مرتفع. عموما ، سعر فراش الربيع شراؤها في المتجر الفعلي هو عدة مئات من اليوان أعلى من سعر نفس العلامة التجارية على شبكة الإنترنت. وذلك لأن الربح من المصنع من المصنع إلى المتجر الفعلي قد زاد بشكل مباشر إلى 50. أكثر من٪ ، يتم توزيع كل هذه الأموال على مراتب الزنبرك التي يشتريها المستهلكون.

3. نطاق الشراء ضيق. لا يوجد سوى عدد قليل من العلامات التجارية للمراتب التي تم شراؤها في المتجر. ليس من السهل اختيار الشخص المفضل. قد يبيع دليل التسوق أيضًا بعض المنتجات غير العملية من خلال الخطابات المختلفة.