منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > لوحات الحائط غرفة المعيشة ، والانتباه إلى فنغ شوي يجب أن تنظر أيضا في جمال المنزل!
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

لوحات الحائط غرفة المعيشة ، والانتباه إلى فنغ شوي يجب أن تنظر أيضا في جمال المنزل!

HYA hya.com 2018-05-17 17:08:47



في عملية تزيين المساكن ، يميل معظم المستخدمين إلى إضفاء طابع شخصي على تخطيطهم وإضفاء الطابع الرومانسي عليه. ومع ذلك ، يعلم الجميع أن هذا النمط قد أثر بشكل خطير في بعض الأحيان على فنغ شوي الأسر وتسبب في خسارة مالية في المنزل. لذلك ، يجب على المنزل فنغ شوي الانتباه إليها ، واحدة دافئة ومتناغمة. المنزل ، والطبيعة يجب أن يكون جيد فنغ شوي. وهل تعلم أن لوحات الحائط غرفة المعيشة بسيطة لها معنى فنغ شوي؟

يمكن أن يساعدك تحسين المنزل الجيد على النجاح في جلب الحظ الجيد والموارد المالية ، ولكن التجديد والتصميم الخاطئ للمنزل سوف يسلب الحظ السعيد ويسمح للعائلات بخسارة المال. اليوم نأتي للدردشة حول اختيار اللوحات الجدارية في غرفة المعيشة.


إذا كنت تريد حسن الحظ ، كيف يمكنك أن تفقد الوفرة من اللوحات فنغ شوي؟ هذه اللوحة المشهد هو تحفة فنغ شوي اللوحة المتقنة التي تصورها المعلم وو Dazhao. يصور المشهد المتغير للفصول الأربعة. الأعمال من اليمين إلى اليسار ، تليها الربيع والصيف والخريف والشتاء. جمال المواسم الأربعة ، ذوبان الينابيع ، الينابيع الباردة ، ركوب الزوارق ، صخور الأشجار ، جبال غابات القيقب ، قمم الجليد المغطاة بالثلوج ، ترمز إلى دورة سنة واحدة ، هو أيضا معنى الجري.

نسيم الربيع خه شي ، الخشب الصيف Dicui ، الخريف الحصاد ، الشتاء الثلوج الميمون. في كل مكان ، كل مصدر ، الربيع والثروة ، ثروة الشتاء ، على مدار السنة ، تستمر ثرواتها! يتجمع التيار في شكل يشبه الوفرة ، ويستوعب الثروات ، ويجمع الثروة ، وفرة الموارد ، والازدهار المزدهر ، ومستقبل واعد. البحيرات والبحيرات عميقة ، والوفرة غنية ، والمسبح العميق لا يسبر غوره ، والموارد المالية تستمر في التدفق. البحيرة لا تتدفق ، والثروة لا تتسرب ، إنها واضحة ونقية ، وثروة العدالة!


يجب عدم ربط اللوحات الزخرفية في غرفة المعيشة في العائلة بشكل عشوائي. يُنصح باختيار وانج كايون من الإنترنت ، لوحات المناظر الطبيعية للثروة من فورتشن ، ورسومات المناظر الطبيعية الوفرة من المنزل. بغض النظر عما إذا كانت تقوم بأعمال ، أو يمكن للموظفين خلق الثروة والثروة.

يستخدم رسم المناظر الطبيعية لملعكة "ارجوان بيربل إيست" في لي لينهونج تخطيط التشكيل الكلاسيكي لفنغ تشينغ تسو تسوه تشينغ لونغ والنمر الأبيض الصحيح ، يدمج ببراعة فنغ شوي في منزل البلدة ، ويعمل بشكل أساسي باللون الأصفر ، مما يعطي الناس إحساسًا بالعين في كل مكان. الشلالات على الجانبين لها معنى الرخاء والازدهار. ترمز المياه المتدفقة إلى الكنوز الحية في باوتان ، حيث لا يتم تسريب الثروة. هذا هو اختيار لذيذ من اللوحة الزخرفية المنزل Wangcai!


"Fukou شو شى تساى" هو أكبر فنغ شوي تسليط الضوء على الوفرة من أعمال اللوحة المناظر الطبيعية لى Linhong الوفرة! الأشجار خضراء داكنة ، طازجة وأنيقة ، والغيوم ضبابية رائعة ، والجبال صعودا وهبوطا ، ويرتفع الضباب وتتلاقى الجداول. إن شكل الوفرة هو استيعاب وانكاى ، والثراء والغنى ، والحظ الجيد ، والازدهار المزدهر ، وطريق طويل. 

ترتفع الشمس المشرقة من السحاب وتتدفق المياه إلى الوفرة. الأشجار مليئة بالفول السوداني الأحمر ، والأشجار الخضراء مليئة بالفول السوداني الأحمر ، والجسور الصغيرة مليئة بالماء ، والطرق الغنية مليئة بالناس ، وثروات المستقبل غنية ، مشهد الرخاء والازدهار ، Ruilu شيانغ خه ، هذا المشهد. العمل الفني له معنى ممتاز. معلقة في غرفة المعيشة أنيقة و feng shui أفضل.


ما يسمى لوحات المناظر الطبيعية الجيدة لديها حقل غاز قوي وتصور فني عميق. لديهم دلالات غنية ولها وظيفة مستقرة. في الحياة المذهلة ، إلقاء نظرة على لوحات المناظر الطبيعية الشهيرة الحقيقية ، وسوف تكون قادرة على تهدئة عقلك.محاطة بالجبال ، تتدفق المياه حول الجوانب الثلاثة. من منظور فنغ شوي ، فإن المبدأ الأول لفنج فنغ شوي هو "Huanhuan water hold". وبعبارة أخرى ، هناك جبال تعتمد على ، وعلى شعب وانغ ، أمام المياه لتحيط بها ، إلى Wangcai. إن الترتيب الذكي لـ Ying Ke Song ، والضيوف والمحظوظين ، والإغاثة من الكوارث ، والشلالات والمياه على الجبال والصنوبر الخضراء لا يضيف فقط إحساسًا بالسحر والحركة للصورة ، بل أيضًا يظهر نوعًا من الميمون معنى مع الكثير من الموارد المالية وتاريخ طويل.