منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > هل من الجيد شراء قطعة قماش أو أريكة جلدية في المنزل؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هل من الجيد شراء قطعة قماش أو أريكة جلدية في المنزل؟

HYA hya.com 2018-05-18 18:38:55
هل من الجيد شراء قطعة قماش أو أريكة جلدية في المنزل؟ 


هل من الجيد شراء قطعة قماش أو أريكة جلدية في المنزل؟ استمع إلى تنظيف العمة قالت ، ندمت عائلتي لم تكن تعرف! 

يتطلب إنشاء بيئة منزلية جيدة كلاً من مرافق الأجهزة ومعدات البرامج للمساعدة. الأريكة هي برنامج لا غنى عنه. عندما يختار العديد من الناس أريكة ، سوف يدفعون الكثير من الاهتمام لقيمة الأريكة ويريدون اختيار أريكة تتناسب مع نمط ديكور المنزل. قيمة الأريكة مهمة ، ولكن اختيار الأريكة يأخذ بعين الاعتبار الوضع الفعلي في المنزل. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الأرائك في السوق اليوم: القماش ، والجلود ، والماهوجني. دعونا نتحدث عن الاختلافات بين هذه الأنواع الثلاثة من الأرائك اليوم.

الأول هو أريكة النسيج. وكما نعلم جميعًا ، فإن قيمة الأرائك المصنوعة من القماش عادة ما تكون عالية نسبيًا ، وفي أيامنا هذه ، يحب الشباب في الغالب النمط الرعوي الذي تبدعه الأرائك المصنوعة من القماش ، ويعتقدون أن الأرائك المصنوعة من القماش لها أسلوب خاص. ومع ذلك ، فإن الأرائك المصنوعة من القماش لها أيضًا عيوبها الخاصة. أولاً ، الأرائك المصنوعة من القماش قذرة نسبياً ، خاصة إذا كان هناك أطفال في المنزل ، وأحياناً يتم إسقاط الوجبات الخفيفة والفاكهة على الأريكة. من السهل تربة الصوفا. لا يمكن غسل الأريكة القماشية القذرة إلا أن الغسل المتكرر قد يجعل الأريكة تبدو قديمة.

هذه المشكلة غير موجودة للأرائك الجلدية. يمكن مسح الأريكة الجلدية في أي وقت لإزالة الأتربة وإزالة الأوساخ وحتى تنظيفها ، وهو أمر مريح للغاية في هذه المرحلة. وفي نفس الوقت ، تعتبر الأريكة الجلدية أكثر رفاهية وأكثر توافقاً مع الزخارف على النمط الأوروبي. ومع ذلك ، الصيانة هي مشكلة كبيرة للأرائك الجلدية. إذا كنت ترغب في إطالة عمر خدمة الأرائك الجلدية ، فإن الصيانة الضرورية لا غنى عنها ، وإلا فمن المرجح أن تكسر الأريكة. 


إذا كنت لا تريد مرهقة لرعاية أريكة ، ولكن أيضا كسول جداً لتنظيف ، قد ترغب في النظر في أريكة الماهوغاني. يمكن لصوفا الماهوغاني مع الوسائد المريحة المفضلة لديك أيضا أن تضفي لمسة من اللون الزاهي على ديكور منزلك. في الوقت نفسه يمكن أن توفر لك الشعور بالراحة ، ولا تحتاج إلى صيانة دورية ، توفر لك الوقت ، توفيرا للوقت والجهد.

خلاصة القول ، واختيار أريكة ليست في الحقيقة مسألة بسيطة. من الضروري التفكير مرارًا وتكرارًا ، مع الأخذ في الاعتبار التفضيلات الشخصية والترتيبات الزمنية ، واحتياجات المنزل وعوامل أخرى ، لتجنب المتاعب لنفسك أثناء عملية الاستخدام.


HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار: مفرش غطاء النسيج بالجملة .

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen