منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > كيفية التمييز بين مزايا وعيوب فراش جوز الهند 3E؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية التمييز بين مزايا وعيوب فراش جوز الهند 3E؟

HYA hya.com 2019-01-07 15:34:43


غشاء مقاوم للماء الصين

إن الحصول على ليلة نوم جيدة هو أحد الشروط التي لا غنى عنها لكل عمل وحياة الشخص الحديث. ومع ذلك ، نحن نواجه العمل. غالباً ما يؤدي الضغط الناجم عن الحياة إلى سوء نوعية النوم. بالإضافة إلى تحسين المزاج ، الخروج والممارسة ، يمكننا تحسين نوعية النوم عن طريق استبدال المراتب المريحة. .

في سوق المراتب ، فراش جوز الهند 3E عبارة عن مرتبة مصنوعة من نوع جديد من المواد الطبيعية. بسبب الدعم القوي والحماية الفعالة للعمود الفقري ، يتم البحث عنها من قبل المستهلكين. على الرغم من الفوائد العديدة التي تتمتع بها مرتبة 3E coe ، إلا أنه لا يوجد نقص في التجار في السوق ، مما تسبب في فروق منتجات اليوم من المراتب. أشارت فراش "جولد كوست" إلى أن الناس يمكن أن يميزوا بين مزايا وعيوب مفرش جوز الهند 3E من النقاط الثلاث التالية.


الشركة المصنعة للسرير قابلة للطي الصين

أولا ، تحديد المنتج
المراتب الأصلية ، سواء أكانت من الحصير أو الوسادات القطنية أو الوسائد الربيعية ، لها أسماء منتجات أو علامات تجارية مسجلة أو شركات تصنيع أو عناوين. في السوق العامة ، بعض المراتب غير المميزة وغير المعدلة هي في الغالب منتجات رديئة.

الثاني ، عمل النسيج
القماش ذو الجودة العالية لديه نفس طبقات الالتحام الضيقة ، بدون تجاعيد واضعة ، والزاوية مستديرة وحتى. الضغط على الداخل بالكاد لا يصدر صوتًا مضغوطًا ، وتبدو اليد مريحة. الأقمشة السفلية تميل إلى أن يكون لديها طبقات غير متناسقة ، وهو عكس ذلك. (ملاءات السرير ورقة بالجملة)

الثالثة ، والمواد الداخلية
على الرغم من أن العديد من المواد الداخلية غير مرئية ، أثناء فترة نوم الاختبار ، يمكنك الاستماع بعناية إلى ما إذا كان الربيع يصدر صوتًا سيئًا. إذا كان سحاب قابل للفك ، يمكنك فتحه ورؤية بعض داخل المراتب. ويمكن أيضا أن تستخدم المادة لرائحة ما إذا كان هناك أي رائحة أم لا ، والحكم على ما إذا كان أقل شأنا.