منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > شراء الفراش: المنزل اختيار استراتيجية فراش الربيع
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

شراء الفراش: المنزل اختيار استراتيجية فراش الربيع

HYA hya.com 2019-01-08 15:15:20


Stichbond البوليستر الصانع النسيج

المنزل هو مصطلح سعيد. في كل مرة نواجه فيها صعوبة في الخارج ، ولكن عندما نعود إلى المنزل ، نشعر دائمًا أننا نشعر بالاسترخاء في جميع أنحاء الجسم ، ونستلقي على السرير وننعم جيدًا ، وما اختفت المشاكل. يقضي ثلث حياة الشخص في السرير ، والسرير هو المكان الرئيسي لراحتنا ، والفراش هو العامل الرئيسي الذي يحدد نوعية النوم ، لذا من الضروري جدًا الحصول على مرتبة جيدة. هناك العديد من أنواع المراتب في السوق. اليوم نتحدث عن المراتب الربيعية التي تستخدم على نطاق واسع.

تتكون المرتبة الربيعية أساسًا من طبقة الجلد وطبقة تعبئة مريحة وطبقة زنبركية.
1. السطح: تتكون الطبقة السطحية بشكل عام من أقمشة من مواد مختلفة ، والتي لا تحدد راحة الفراش ، والتي تحدد مظهر المرتبة.

2. طبقة تعبئة مريحة ، مواد طبقة التعبئة هي كما يلي.
الإسفنج: الإسفنجة هي أكثر حشوات المراتب شيوعًا. أكبر ميزة هي أنها خفيفة ورخيصة ، لكنها ذات دعم ضعيف ، ونفاذية ضعيفة للغاز ، وسهلة لتكاثر البكتيريا.

قطن الذاكرة: إنه أيضًا نوع من الإسفنج. يضيف مواد خاصة أخرى على الإسفنج. لديها خصائص استشعار درجة حرارة جيدة. كثافة الذاكرة من الكثافات المختلفة ليست هي نفسها ، ولكن عموما أفضل بكثير من الإسفنج ، وبالتالي فإن السعر مرتفع نسبيا. ومع ذلك ، يتم خلط منتجات القطن الذاكرة الحالية ، والفجوة كبيرة جدا. لذلك ، إذا اخترت هذا النوع من المرتبة ، فمن الأفضل اختيار علامة تجارية.


مفرش بطانة نسيج بالجملة

اللاتكس: إنها واحدة من أكثر المواد فراشًا في العالم. مراتب اللاتكس هي الخيار الأفضل للنعومة والمرونة والتهوية والعث.


وينقسم اللاتكس أيضا إلى اللاتكس الطبيعي واللاتيكس الاصطناعي. اللاتكس الاصطناعية رخيصة نسبيا ودائمة. اللاتكس الطبيعي صديق للبيئة ومكلف. عند اختيار مرتبة اللاتكس ، من الضروري بشكل عام النظر إلى عملية النقاء والرغوة في مرتبة اللاتكس. عملية الرغوة المادية الصرفة هي صديقة للبيئة أكثر بكثير من إضافة إضافات كيميائية.

نخيل جوز الهند: هي عبارة عن حصيرة مصنوعة من الألياف الخارجية من قشرة جوز الهند. لديها خصائص شتاء دافئ وبارد في الصيف ، تنفس ، امتصاص الرطوبة ، مرونة ودائم. ومع ذلك ، فمن الضروري الانتباه إلى حماية البيئة عند اختيار هذه المراتب ، وتجنب شراء مراتب جوز الهند مع الفورمالديهايد المفرط. (مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة)

3. طبقة الربيع
هناك ثلاث فئات رئيسية: الينابيع الفولاذية ذات الخط الواحد والينابيع المتصلة ، والينابيع الجيب المستقلة.


دعم هذه الأنواع الثلاثة من الينابيع هو جيد جدا ، قدم الربيع ، نسبيا ، تأثير البكم في ربيع جيب مستقل هو أكثر بروزا ، يمكن تقسيمها إلى تحمل ضغط أجزاء مختلفة من الجسم ، وإلا فإن السعر لا يكون أسوأ من الاثنين الآخرين الكثير.