منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > الفورمالديهايد المفرط: هل تحتوي طبقة جوز الهند على الفورمالديهايد؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الفورمالديهايد المفرط: هل تحتوي طبقة جوز الهند على الفورمالديهايد؟

HYA hya.com 2018-09-13 14:41:34


أرخص مورد قماش فراش الصين

في الآونة الأخيرة ، ذكرت الأخبار في كثير من الأحيان أن الفورمالديهايد الواردة في الفراش تسبب حوادث التسمم. هذا الخبر دفع الناس إلى الاهتمام بمحتوى الفورمالدهيد في المرتبة. تحدث معظم حالات الإفراط في الفورمالديهايد بسبب الكميات الزائدة من المواد الكيميائية الضارة مثل الفورمالديهايد بعد الاستخدام المفرط للمواد اللاصقة لزيادة صلابة المرتبة. من بينها ، فراش جوز الهند هو أكثر المراتب المستخدمة على نطاق واسع ، وما إذا كانت المرتبة تحتوي على الفورمالديهايد هو الموضوع الأكثر أهمية.

أولا ، من خلال شم الطعم يمكن أن يميز وجود الفورمالديهايد؟

لا تحتوي مرتبة جوز الهند الطبيعية الأصيلة على الفورمالديهايد ، ولكن لأن مرتبة جوز الهند ناعمة ، يكون الدعم ضعيفًا نسبيًا. العديد من التجار يزيدون صلابة المرتبة ويستخدمون بشكل مفرط المادة اللاصقة ، مما يؤدي إلى فرط الفورمالديهايد في المرتبة. الفورمالديهايد يتجاوز المعيار مع رائحة نفاذة ، والتي هي مزعجة جدا للعين البشرية والأنف. انها واحدة من أبسط الطرق والشائعة لرائحة الفراش. ومع ذلك ، فإن الفورمالدهيد مع التركيز المنخفض ليس من السهل أن تكون رائحته ، ولكن من السهل أن يسبب التسمم المزمن ، وتسمم الكبد ، وما إلى ذلك في البيئة حيث يكون تركيز الفورمالديهايد منخفضًا ولكنه يتجاوز المعيار. فمن الأرجح أن يسبب اتصال وثيق مع الفراش أثناء النوم ليلا. يؤثر التأثير بشكل مباشر على صحة الجسم.


الصين الطباعة قماش حريري فراش المورد 

الثانية ، ومعرفة الفراش من الفورمالديهايد

1 ، والفورمالديهايد يتجاوز المخاطر القياسية

وفقا للمسح ، 80 ٪ من فراش جوز الهند في السوق لديها محتوى فرط الفورمالديهايد ، والفورمالدهيد المفرط له ضرر جسيم لجسم الإنسان. التعرض على المدى القصير لتركيزات منخفضة من الفورمالدهيد قد يسبب الصداع ، والدوخة ، وضعف الأطراف ، وانخفاض المناعة ، والتسمم المزمن ، خلل الجهاز التنفسي ، وتلف خلايا الكبد. إذا كان في تركيز عال من الفورمالديهايد ، فإنه سيسبب مجموعة متنوعة من أنواع السرطان ، مثل سرطان الأنف وسرطان الدم والأورام اللمفاوية وهلم جرا. الفرش لديه أطول وقت اتصال مع جسم الإنسان ، وهو قريب جدا. الفورمالديهايد في الفراش من السهل أن يسبب ضررا على صحة الإنسان.

2 ، وطريقة إزالة الفورمالديهايد من الفراش

(1) إذا كانت المرتبة تحتوي على الفورمالديهايد ، فلا داعي للقلق أكثر من اللازم. درجة غليان الفورمالديهايد منخفضة ، حوالي 19 درجة مئوية ، وهي متقلبة. إنها واحدة من أكثر الطرق شيوعًا وفعالية لإزالة الفورمالدهيد عن طريق التهوية في الفتحة.

(2) فحم الخيزران النشط لديه امتزاز قوي ، يمكنه امتصاص الروائح المختلفة مثل الفورمالدهيد ، ويمكن أن يزيل الفورمالديهايد بفعالية عن طريق وضع فحم الخيزران تحت أو حول المرتبة ؛

(3) سوف الفورمالديهايد في الفراش تتطاير في الهواء ، مما تسبب في تلوث الهواء. وفي الوقت نفسه ، فإن استنشاق الفورمالدهيد في الهواء قد يسبب أخطارًا خفية على صحة الإنسان. النباتات لها تأثير امتصاص الفورمالديهايد. يمكن وضع العديد من النباتات في الداخل. إزالة الفورمالدهايد من الهواء يوفر ضمان مزدوج لصحة الإنسان.


الصين مصنع مكونات فراش 

3 ، والاحتياطات في استخدام فراش جوز الهند

(1) تحتوي معظم المراتب على الفورمالديهايد. لهذه الظاهرة ، من المستحسن أن تضع المراتب في الفتحات لأكثر من 3 ساعات قبل الاستخدام ، والتي يمكن أن تتطاير الفورمالديهايد في المرتبة.

(2) أثناء استخدام المراتب ، يجب أن يتم تدويره دوريًا ووضعه في جهاز التنفس الصناعي لفضح الشمس لمنع فرشة الفراش من التوتّر والانهيار أو الرطوبة ، مما يؤدي إلى نمو المواد الضارة مثل البكتيريا.