منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ضرب جيش مخصص ، والأثاث النهائي؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ضرب جيش مخصص ، والأثاث النهائي؟

HYA hya.com 2018-05-07 15:14:00
ضرب جيش مخصص ، والأثاث النهائي؟ 




بالنسبة لشركات الأثاث الجاهزة ، يجعل تخصيص المنزل الناس "مخيفة". السبب في أنه أمر فظيع هو أن خلاصة القول هي أن تصميم تصميم البحوث وتطوير شركة الأثاث النهائي هو الأكثر فخورا. هذه هي فكرة تطوير المنتج ستكون مختلفة تماما. عادة ما تتبع شركات الأثاث المخصصة مثل هذا الروتين ، وبعضها قد ظهر بالفعل ، وبعضها لم يظهر بعد ، ولكنهم بالفعل يضعون بهدوء. 

وتتمثل الخطوة الأولى في تخصيص السوق أولاً وخفضه للخزانات الكبيرة ، وخاصة الخزانات والخزائن ، تليها خزائن الكتب وخزائن غرفة المعيشة.

في الخطوة الثانية ، يحقق الإحتلال الناجح للفئة الوزارية اعتراضًا ويستهدف جميع فئات المنزل ككل من أجل زيادة سعر وحدة العميل وزيادة حصة السوق. لأن الأثاث النهائي لهذه الشركات لا يمتلك ميزة ، فقد تم استدعاء شعار "تخصيص المنزل المخصص". على الرغم من أن هذا هو نوع من الشتائم ، فإنه يمكن الاستفادة من الزخم والتأثير. في الواقع ، ما إذا كان الاعتراض قد تحقق بالفعل أم لا.

الخطوة الثالثة ، على الرغم من أن الخطوة الثانية ليست بعيدة ، ولكن نجاح الخطوة الثانية يمكن أن يفوز بوقت عازلة للتفكير بهدوء ، والتخطيط ، والتجربة والخطأ وتمهيد الطريق للأخير. وهذا هو أفظع شيء بالنسبة لشركة أثاث منتهية تقليديا تنام.

أمام هذه الأمور الرهيبة وغير المضطربة ، اقتربت العديد من الشركات من التخصيص بوعي أو بغير وعي ، ولكن من الواضح أن تحويل شركة أثاث منتهية إلى إنتاج مخصص أمر صعب للغاية ، سواء كان في المعدات أو التكنولوجيا أو المنتجات أو العمليات والأسواق ، والإدارة. .

فأين مستقبل الأثاث النهائي؟ هل يقوم على فدان من ثلاث نقاط؟ أو التكامل عبر الحدود نحو التخصيص؟

الوضع الأصلي

في الواقع ، المنازل المخصصة ليست جديدة ، ولا تظهر في السنوات الأخيرة. مبيعاتها مع منتجات الأثاث الجاهزة هي مكملة للسوق.

في السابق ، كان تخصيص المنزل يعتمد بشكل أكبر على الخزانات وخزانات الملابس ، بما في ذلك العلامات التجارية المنزلية المعروفة المعروفة في السوق. على الرغم من أن الشعار المخصص للمنزل بأكمله قد تم لعبه ، إلا أن الطلبيات الأولية والثانوية واضحة بنفس القدر. للأثاث ، خاصة في أثاث الجناح. من الواضح أن الإختلاف يختلف عن شركات الأثاث التقليدية. 



نمت المنازل المخصصة مثل الأسواق الناشئة بسرعة فائقة في السنوات الأخيرة. وقد تم استدعاء زخم التنمية في صناعة المنازل الكبيرة لفتح سوق المحيط الأزرق ، مما أدى إلى ظهور اتجاه مخصص في صناعة الأثاث ، وبدأت الشركات في محاولة البدء من تخصيص مشروع الفندق والتحرك تدريجياً نحو التخصيص المدني. .

في السنوات الأخيرة ، بدأت بعض شركات العلامات التجارية المعروفة والقوية في صناعة الأثاث لإطلاق التخصيصات ، وحتى تحولت الأعمال الرئيسية إلى التخصيص المنزل وتخصيص منزل كامل. من المرحلة المبكرة من طرح مفهوم المنازل والمنازل الكبيرة ، أطلقت شركات الأرائك الأجنحة والمطاعم وغيرها من المنتجات ، وأدخلت شركات الأثاث جناح التخصيص والأثاث ، وبعض الشركات ذات العلامات التجارية القوية أضافت مباشرة خزائن ، وخطوط إنتاج الملابس ، وشعارات المنزل حسب الطلب. اتجاه سوق الأسهم

في الواقع ، فإن اتجاه هذا العصر من Liaoyuan يعتمد إلى حد كبير على الفرق بين تصميم الأثاث المنزلي المخصص والأثاث النهائي. وينعكس ذلك في ثلاثة جوانب: أولاً ، تلبية احتياجات المنتجات الأساسية ؛ ثانياً ، تلبية متطلبات المساحة ، بما في ذلك الحاجة إلى الهيكل المكاني مثل التخزين ؛ والثالث ، تلبية احتياجات نمط الحياة.

إذن ، ما هو الطلب في السوق على نواتج المنتجات المنزلية المخصصة؟ في الواقع ، بغض النظر عن الفئة ، أو ما إذا كان بأي طريقة جديدة ، فإن المطلب الأساسي هو السعي وراء حياة منزلية جميلة من قبل الناس.على سبيل المثال ، نحن نركز الآن على تصميم المنازل المخصصة ، والتي يتمثل جوهرها في تسليط الضوء على الفردية ، فضلا عن مظاهر التطبيق العملي واستخدام الفضاء. اتضح أن العديد من الشركات تنتهي من تصميم الأثاث هو الفرق بين الأثاث نفسه وقيمة الأثاث نفسه ؛ الآن ، العديد من الشركات تفعل التعبئة الفضائية هو أن تفعل أسلوب حياة. سيؤدي تخصيص أنماط حياة الأشخاص إلى تطوير الأعمال بشكل طبيعي.

من الواضح أن هذه مهمة صعبة بالنسبة للأثاث النهائي.

هيا ، شريكك ،


الصين المورد غطاء فراش. تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة

الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen