منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > اجتاحت غرفة الغلاف ، شركات الأثاث كيف تطير؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

اجتاحت غرفة الغلاف ، شركات الأثاث كيف تطير؟

chipstores chipstores.com 2018-05-07 17:40:32
اجتاحت غرفة الغلاف ، شركات الأثاث كيف تطير؟



صناعة الأثاث لم تكن أبدا وحيدة ، بسبب هذا ، هناك الكثير من الأشياء الجديدة والطقس الجديد ، VR ، الذكاء الاصطناعي ، البيانات الكبيرة ، تخصيص البيت بأكمله ... يمكن وصفه بأنه واحد تلو الآخر. الغرفة التي تعمل بجد والتي بدأت مرة أخرى لتجديد صناعة الأثاث التي لا تنتهي. اتجاه غلاف فني والرياح والمطر.


ما هو الديكور الجيد؟ ويتم الانتهاء من تركيب جميع المساحة الوظيفية في الجناح السكني ، وتركيب خطوط الأنابيب والمحطات الطرفية ، والمرافق الأساسية للمطبخ والمرحاض.


إن وصول عصر البيوت الصلبة هو اتجاه تاريخي يستمر فيه الناس العصريون في متابعة نوعية الحياة. وهو أيضا مطلب هام لتنمية الديكور المكثف وتطوير المباني الخضراء. في سوق العقارات في المستقبل ، سوف تصبح المنازل المقوى التيار الرئيسي للتنمية. هذا الرأي معترف به على نطاق واسع.

مع تطور الاقتصاد وتسارع وتيرة الحياة ، كنموذج سكني ملائم وملائم ، أصبحت غرفة الديكور المكررة قاتلاً للمطورين العقاريين وجعلت العديد من المعجزات في المبيعات. المزيد والمزيد من مشتري المنازل على استعداد لقبول نمط الحياة المريح والمريح الذي تجلبه الغرف المفروشة جيدًا.

بشكل عام ، هناك العديد من فئات العملاء المزينة جيدًا. لديهم عموما مستوى عال من الدخل والمعرفة ، والشباب ، وطالما من أجل حياة حرة وبسيطة. وتشمل هذه المشترين الأجانب ، أو الذين يعيشون أو الاستثمار. في الواقع ، بغض النظر عن أي نوع من الديكور الجيد هو اختيار جيد ، طالما اخترت موقع جيد ، نوع الغرفة والبيئة يمكنك التحقق من الحزمة للبقاء ، مما يلغي الحاجة إلى التعرق لاختيار فريق البناء ، ومواد البناء ، والأجهزة المنزلية ، ومشاكل الأثاث. 


ثم هناك المشترين المنزل الثانوي ، والديكور من الألم ، والديكور من التعب ، ويمكن فقط للأشخاص الذين تم تجديده فهم. لذلك في عملية الشراء الثانية ، كل شيء يعهد إلى المطور العقاري. ثم هناك من مشغولون بالعمل. يقاتلون في زاوية المدينة كل يوم. انهم يكافحون للتعامل مع مختلف القضايا. بعد تجربة خيارات متعددة ، مثل اختيار الموقع ، واختيار العائلة ، واختيار العلامة التجارية ، واختيار الممتلكات ، قد لا تكون لديهم الطاقة الكافية. تجديد الأنبوب هو السبب في ارتفاع الغرف المزخرفة في سوق العقارات الصينية.

ومع ذلك ، من وجهة نظر أخرى ، بالنسبة لصناعة الأثاث التي لها علاقة بالعقارات ، فإن ظهور الغرف ذات الغلاف الصلب هو بشكل واضح لكمة ، لأنه إذا تم تجديد المنزل بالفعل للمستهلكين ، وحتى الكثير من المنازل تم تكوينها ، وذلك أساسا ليست هناك حاجة لشراء مواد البناء ، وبناء الديكور ، وشراء الأثاث. 

ومهما يكن من أمر ، فإن أحد الحقائق هو أن عصر الغلاف المقوى قد قطع شوطا طويلا. ما يجب أن نهتم به هو ما سيكون له تأثير على السلسلة ذات الصلة لصناعة الأثاث. بعض الآراء من قادة الصناعة التالية قد تعطينا بعض التفكير والإلهام.


هيا ، شريكك ، مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen