منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > أي نوع من الأرائك يجب أن أشتري في غرفة المعيشة؟ يرجى الاستماع لي ببطء!
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

أي نوع من الأرائك يجب أن أشتري في غرفة المعيشة؟ يرجى الاستماع لي ببطء!

HYA hya.com 2018-07-10 11:57:52
أي نوع من الأرائك يجب أن أشتري في غرفة المعيشة؟ يرجى الاستماع لي ببطء!


سيكون لكل أسرة أريكة ، وكثيرا ما نجلس فوق بقية ، والمحادثات ، ومشاهدة التلفزيون ، وهلم جرا ، ولا سيما إلى منزل الأقارب ، الأريكة مهمة بشكل خاص ، انها حقا مساعد جيد في حياتنا. في السنوات الأخيرة ، ومستوى استهلاك الناس أعلى وأعلى ، الأريكة وما هي أنواع منتجات الأثاث هي أيضا باستمرار في التحديث ، وجميع أنواع الأريكة في السوق لهؤلاء العملاء ننظر إلى الابهار ، فما ينبغي أن يكون كيفية اختيار أريكة جيدة؟

على الرغم من أن مجموعة متنوعة من الأرائك غنية جدا ، ومعظمها من الجلد والنسيج والماهوجني. الأريكة مع أفضل وسائل الراحة هي أريكة جلدية. إنها ليست مريحة فقط للجلوس ، ولكنها مريحة للغاية للعناية بها. عادة ما تكون قذرة بقطعة قماش مبللة ، ويمكن تمديدها عن طريق الصيانة الدورية. حياة الأريكة. ومع ذلك ، الأرائك الجلدية لها أيضا عيوبها. معظم الأرائك الجلدية في المركز التجاري هي ألوان باردة. على الرغم من أن غرفة المعيشة أكثر فخامة ، إلا أن الشباب لا يحبونها بشكل عام ، ولا يوجد شيء مثل الغلاف الجوي.

عكس أريكة من الجلد هو أريكة النسيج ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب. لأن أريكة النسيج غنية بالألوان أو الأسلوب من الأرائك الجلدية ، كما أن نمط المنزل العصري والعصري أكثر ملاءمة. وعلاوة على ذلك ، فإن الأريكة المصنوعة من القماش تشعر بخصوصية كبيرة ، ويشعر الجلد بالراحة ، مما يجعل الناس يشعرون بالكسل الشديد. ومع ذلك ، فإن الجزء الأكثر إزعاجا من أريكة النسيج هو أنه لا يقاوم الأوساخ. وبمجرد وجود أي شراب عصير ، فإنه سيصبغ الأريكة ، وخاصة العائلة التي لديها أطفال في المنزل ، وهو صداع ، على الرغم من أنه يمكن إزالته وتنظيفه. ومع ذلك ، فإنه يأخذ الكثير من الجهد. إذا كان عدد عمليات التنظيف كثيرًا ، فسيؤدي ذلك إلى تقصير مدة خدمته.

آخر واحد هو أريكة الماهوجني. صوفا الماهوغاني عملية جدا مقارنة بالأريكة الجلدية وأريكة النسيج. إنه لا يعطينا فقط جوًا راقًا مثل صوفا مزاجية ، بل إنه يزيل أيضًا مشكلة تنظيف أريكة النسيج. ليس فقط ذلك ، صوفا الماهوجني دافئة في الشتاء وباردة في الصيف ، عندما تكون باردًا في الشتاء ، يمكنك وضع عدد قليل من الوسائد الناعمة أو الوسائد عليها ، مما يجعلك تشعر بالراحة ، ولكن يمكنك الجلوس على الأريكة مباشرة في الصيف ، لن يكون الجو حارًا جدًا. وهي أيضًا رائعة ومريحة للغاية.


الكل في الكل ، عندما تختار أريكة ، يجب أن تدمج مجموعة متنوعة من العوامل ، وتزن الإيجابيات والسلبيات قبل اتخاذ القرار ، وإضافة الدفء والراحة إلى منزلك في المستقبل.