الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما هي فوائد لحاف الحرير؟

HYA hya.com 2018-09-11 14:13:25


أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

بالنسبة للشباب ، ليس هناك الكثير الذي يجب معرفته عن لحاف الحرير. على العكس ، يجب أن تكون مألوفة لألحفة الحرير والألحفة. فما هي فوائد لحاف الحرير؟ كيف يجب أن نختار؟ لنلقي نظرة.

لحاف عادي ، لحاف من الحرير له تبديد جيد للحرارة ودافئة جدا. فلماذا هو لحاف من الحرير رقيقة دافئة جدا؟ والسبب هو بسبب البنية الليفية التي يسهل اختراقها. نحن نعلم أن هناك العديد من الألياف الجميلة في ألياف الحرير. هذه الألياف هي مصنوعة من ألياف أرقى. لذلك ، فإن الحرير الصلب الذي نغطيه عادة هو جوفاء بنسبة 38٪ ، لذلك ستكون هذه الفراغات بالداخل. هناك الكثير من الهواء ، والذي يمنعنا فقط من تبديد الحرارة. لذلك ، هذا هو السبب في أن لحاف الحرير الرقيق لديه مثل هذا الدفء الجيد.


مفرش اللطخة مصنعي النسيج الصين

لذلك عندما يتعلق الأمر بتبديد الحرارة ، فإنه يحتوي على نسبة عالية من الفراغات لحاف الحرير. وبسبب هذه النسب الفراغية ، من الواضح أنه يمتلك أيضًا خصائص امتصاص وامتصاص جيدة جدًا. . انها ليست مجرد عنصر منزل دافئ أو ديكور غرفة جميلة جدا. ليس فقط يمكن ترك الغرفة غير ملوثة ، ولكن أيضًا حافظ على هدوء الغرفة. الكثير من الناس سوف تسأل؟ هذا هو السبب؟ وذلك لأن الحرير لديه وظيفة امتصاص الرطوبة القوية و إزالة الرطوبة ، يمكن ضبط درجة الحرارة والرطوبة من الغرفة ، وحتى تمتص الغبار الناعم والكائنات الدقيقة في الغرفة ، و ترموستاتيتيه عالية جدا ، لذلك هو أكثر مقاومة ل الحرارة.

بالطبع ، لحاف الحرير هي أكثر من مجرد هذه المزايا. يعلم الجميع أن البروتين داخل لحاف الحرير ، والتريبتوفان والتيروزين في البروتين هم سادة الحماية للأشعة فوق البنفسجية! (نسيج مفرش الصانع الصين) لذلك ، لحاف الحرير أيضا مقاومة جيدة للأشعة فوق البنفسجية. على الرغم من أن التمثيل الضوئي العرضي مفيد للجسم ، إلا أن الكثير من الضوء فوق البنفسجي يمكن أن يكون ضارًا! يمكن لحاف الحرير مساعدتك في حل هذه المشاكل. ومع ذلك ، يجب على بعض الأصدقاء أن يتذكروا أنه بينما يتم استخدام لحاف الحرير لعملية التمثيل الضوئي ، فإنهم سيخضعون للتغييرات والتفاعلات الكيميائية. بعد التعرض للأشعة فوق البنفسجية ، يمكن تلوين لحاف الحرير بسهولة.

لحاف من الحرير ليست فقط خفيفة ومريحة ، وتنفس ، وسلسة ، وملونة ، ولكن أيضا جعل غرفة كاملة مليئة مزاجه النبيلة وأنيقة. ولكن كل شيء له جانبان ، لحاف الحرير نفسه أرق وأخف وزنا ، لذلك فمن السهل أن تنتج التجاعيد ، وليس قوي بما فيه الكفاية ، من السهل أن تتلاشى وأوجه القصور الأخرى.