منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > تم الكشف عن هذا النوع من سرير الأطفال الساخن وجود عدد من المنتجات موجودة المخاطر الخفية!
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تم الكشف عن هذا النوع من سرير الأطفال الساخن وجود عدد من المنتجات موجودة المخاطر الخفية!

HYA hya.com 2018-06-05 11:18:45
تم الكشف عن هذا النوع من سرير الأطفال الساخن وجود عدد من المنتجات موجودة المخاطر الخفية! 



في الآونة الأخيرة ، أصدرت جمعية المستهلكين بكين أحدث النتائج من الاختبارات المقارنة على سرير بطابقين. وأظهرت النتائج أن عينات السرير البالغ عددها 28 سريرًا لم تستوف المعايير ذات الصلة. وجاء معظم هذه الأسرَة ذات الطابقين غير المطابقين من منصة البيع عبر الإنترنت ، وتراوحت الأسعار من 1701 يوانًا إلى 77070 يوانًا.


إن الأسرّة بطابقين التي لا تمتثل للمعايير الوطنية تنتهك المعايير الوطنية الإلزامية ، مما يعني أنه لا يُسمح بإنتاج هذه الأسرَّة بطابقين ولا يُسمح ببيعها في السوق. ومع ذلك ، فإن هذه المنتجات التي لا تفي بالمعايير الوطنية تركز في الغالب على استخدام السلامة.

وأﻓﺎد ﻣﻮﻇﻔﻮ اﻟﺘﻔﺘﻴ that أﻧﻪ ، ﻋﻠﻰ ﻋﻜﺲ اﻷﺛﺎث اﻟﻌﺎدي ، ﻓﺈن ﻣﺴﺘﺨﺪﻣﻲ اﻷﺳﺮ اﻟﻤﺪرﺳﻴﺔ هﻢ ﻣﻌﻈﻤﻬﻢ ﻣﻦ اﻷﻃﻔﺎل وﻳﻨﺘﻤﻮن إﻟﻰ أﻃﻔﺎل اﻷﻃﻔﺎل لذلك ، ووفقًا للمعايير الوطنية ، يجب تقريب منتجات الأثاث التي يقل ارتفاعها عن 1 متر مكعب في أثاث الأطفال إذا كانت تحتوي على زوايا خارجية ، ويجب أن يكون قطر التقريب هو الأصغر الذي يناسب مقياس الزوايا 10 مم.

في هذه التجربة المقارنة ، لم تستوف حافة وانبض مجموع 8 عينات متطلبات المعيار الوطني وكان هناك خطر على السلامة.

يهتم صن شودونغ ، مدير المركز الوطني للأثاث والمراقبة الداخلية لمراقبة الجودة والتفتيش ، بشكل أساسي بنقص الوعي بسلامة المنتج. وهو يعتقد أن هذا المنتج يلبي فقط الوظيفة ، ولكنه يتجاهل الأضرار الناجمة عن عيوب تصميم المنتج على جسم الإنسان.

الشيء نفسه هو مشكلة التصميم. عندما تكون هناك مشكلة في المسافة بين سلالم السرير ذات الطابقين ، يكون من السهل على الأطفال أن يسقطوا ويصابوا.

ويتطلب صن شودونغ ، مدير المركز الوطني للأثاث والمراقبة الداخلية لمراقبة الجودة والتفتيش ، أن تكون المسافة بين السطوح العلوية والسفلية السفلية في حدود 200-300 مم.

بعد الاختبار ، اختبار المقارنة هذا ، وسلم 10 عينات لا تفي بمتطلبات المعايير الوطنية. هذه السلالم التي لا تتوافق مع المعايير الوطنية ترجع إلى المسافة الكبيرة بين الأسطح السفلية والعليا للدواسات.

صن شودونج ، مدير المركز الوطني للأثاث والمراقبة الداخلية لمراقبة الجودة والتفتيش: السبب الرئيسي لهذا الوضع هو أن الشركات تحاول تخفيض تكاليف الإنتاج وزيادة المسافة بين السلالم. هذا سيوفر دواسة سلم.

وأشار المراسل إلى أنه تم الإبلاغ باستمرار عن الإصابات الناجمة عن الأسرّة ذات الطابقين. كانت معظم هذه الحوادث ناتجة عن مخاطر خفية في الدخول إلى السياج الآمن للسرير ، والذي تسبب في سقوط المستخدمين من الطابق العلوي ، مما أدى في نهاية المطاف إلى مأساة.

لذلك ، من البديهي أن ميزة السلامة في الذهاب إلى السرير. تتطلب المواصفة القياسية الوطنية أن الفجوة بين قضبان السلامة على السرير تتراوح بين 60-75 ملم ، وإلا فإنها ستلتقط بسهولة أرجل المستخدم أو أذرعه.



بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الدرابزين بارتفاع كاف ، على الأقل حتى 300 مم ، ويمكن أن يؤدي انخفاض مستوى الحماية بسهولة إلى سقوط المستخدم. ونظراً لأهمية غطاء الدرابزين ، يتطلب المعيار الوطني تركيب حواجز أمان تلبي متطلبات التخليص والارتفاع.

ومع ذلك ، في اختبار المقارنة هذا على اختبار السلامة للسرير العلوي ، تبين أنه من بين 28 عينة لم تستوفِ المعايير الوطنية ، لم تلبي 27 عينة من قضيب الأمان الذي خرج من السرير متطلبات المعيار الوطني ، الذي كان أعلى معدل لعدم المطابقة.

إن تحليل المفتشين يؤدي إلى العديد من المشاكل في الحواجز ، وهو أيضا استخدام المؤسسة للمواد لإنقاذ التكاليف.

خط التأشير على السرير بطابقين هو خط أمان لا يمكن تجاهله 

وأشار المفتشون إلى أن مشكلات الجودة الرئيسية الموجودة في هذه التجربة المقارنة لا تتمثل في التقريب وتوسيع تباعد السلم بشكل مصطنع. السبب وراء ذلك هو أن شركات الإنتاج تحاول توفير التكاليف.وفي الوقت نفسه ، لا يمكن تجاهل بعض المخاطر المرتبطة بنقص المواد الخام ونقص الوعي بالسلامة.

وفقا للمعايير الوطنية ، ينبغي وضع علامة على سرير مرتفع مع خط وسم ، والذي هو خط وضع دائم. ويذكر المستهلكون أن ارتفاع المرتبة زائد الفراش لا يمكن أن يتجاوز هذا الخط. بعد الاختبار ، وجد أن هناك ما مجموعه 24 منتجات في هذه التجربة المقارنة بدون هذا الخط الوسم.

ويذكر سون شودونج ، مدير المركز الوطني للأثاث والمراقبة الداخلية لمراقبة الجودة والتفتيش ، المستهلكين للحد من ارتفاع استخدام المراتب الاستهلاكية. إذا تجاوزت هذا المقياس ، فسوف يتسبب ذلك في سقوط المستهلكين من الفراش وتسبب الإصابة. يمكن القول أن خط التحذير هذا هو حبل النجاة لحماية المستهلكين.

خط ماركر هو شريان الحياة للمستهلكين. ومع ذلك ، لا يتم وضع علامة على ما يقرب من 90 ٪ من خطوط العلامات التي لا تكلف المواد الخام.

ZHEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD هي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة. الرجاء الضغط على الرابط


فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج لقراءة المزيد من الأخبار المثيرة.