منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > مهارات وضع أريكة الأكثر أناقة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

مهارات وضع أريكة الأكثر أناقة

HYA hya.com 2018-04-17 10:16:14
مهارات وضع أريكة الأكثر أناقة

أجهزة التلفزيون وطاولات القهوة والأرائك تعتبر قياسية في غرفة المعيشة ، ولكن مع تغير أساليب حياتنا ومفاهيمنا تتغير وظيفة غرفة المعيشة. تشغل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وضعًا مطلقًا ، ويمكن أن تصبح أجهزة التلفزيون متاحة. لا شيئ؛ أصبحت غرفة المعيشة الأصلية ، التي استضافت بشكل رئيسي وظائف الضيافة والترفيه ، بشكل تدريجي منطقة مهمة لبعض الناس لإظهار أسلوبهم الشخصي.

غرفة المعيشة هي وجه عائلة وهي أيضا أكثر المناطق العامة المركزية. إذا ذهبت إلى المنزل من العمل ، فأنت تحب الجلوس على الأريكة واللعب بهاتفك المحمول. من السهل تزيين ديكورات غرفة المعيشة التقليدية ، خاصة بالنسبة للشباب الذين لا يستطيعون تحمل سوى الحجم الصغير ، فلا حاجة إلى "الدخول في حالة وصول الضيوف". إذا كنت ترغب في مشاهدة التلفزيون ، يمكنك استخدام بضعة أمتار مربعة.

فهم الاحتياجات الوظيفية الحقيقية الخاصة بك ، وتحديد غرفة المعيشة بطريقة تناسب نمط حياتك. قد تكتشف أنه - عند التخلي عن الفكرة التقليدية للسجن والتخطيط بجرأة لغرفة معيشتك بأفكارك الخاصة ، سيصبح المنزل بأكمله مفعماً بالحيوية. هناك العديد من الخيارات الغنية والمتنوعة لإنشاء غرفة المعيشة الخاصة بك. خذ كستناء: جدار عرض يظهر ويزرع.

بغض النظر عن كيفية تطور هذا الاتجاه ، لا تزال الأريكة هي الأثاث الأكثر لفتًا للنظر في غرفة المعيشة. كيفية ضبط زاوية الأريكة لتسهيل التواصل وتعزيز المشاعر ، يمكننا أن نربطها بأشكال التخطيط الثلاثة الأكثر شيوعًا:

تخطيط متوازي

Cotton felt pad for sofa

إن طريقة التخطيط هذه مناسبة جدًا للأسر الصغيرة الأنيقة ، مما يمنح الأشخاص إحساسًا منظمًا. معظم الشباب في هذه الأيام مهووسون بالهواتف المحمولة وليسوا على دراية بالتواصل. لا يساعد التصميم الموازي فقط على الحفاظ على التواصل المباشر والتواصل المباشر مع العائلة والأصدقاء ، ولكن أيضًا تخفيف وضع الجسم لتسهيل الاستلقاء على ظهورهم.

تخطيط L خط

Cotton felt pad for sofa
الصين فراش لينة من الصعب ورأى لوحة

تتميز الأريكة الزاوية "L" بإمكانية تطبيق قوية على نوع الغرفة ، ويمكنها الاستفادة الكاملة من المساحة المحدودة ، وهي مناسبة أكثر للوحدات متوسطة الحجم.

إذا كانت صوفا مع مجموعة من الوظائف ، تكون المرونة أعلى ، بعد وقت طويل من التعب ، يمكنك فتحه وتغييره إلى طريقة أخرى للدمج. يُعد ترتيب الأرائك على شكل حرف "L" مثاليًا لخلق جو من التواصل بين أفراد العائلة. يمكن استخدام الأريكة إما كجلسة أو أريكة. إذا كان الضيوف غير قادرين على الجلوس ، يمكنهم استخدام المقاعد والكراسي بمساند فضفاضة.

نسق

مناسبة لتصميم تخطيط غرفة المعيشة الكبيرة ، لديه شعور جيد جدا من الخصوصية. الجميع يجلسون وجو المحادثة أكثر انسجاما ويخلق غرفة معيشة جيدة.

وكثيرا ما تكون الكراسي ، والكراسي ، والخزائن الجانبية الجانبية ، وما إلى ذلك ، التي يتم الجمع بينها بحرية ، أكثر تنوعًا في المستوى وتكون أكثر قابلية للاختبار للمهارة.


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
Moble: 0086-13515755047
مسؤول الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com