منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > السبب الرئيسي لتلون وتغير لون المنتجات
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

السبب الرئيسي لتلون وتغير لون المنتجات

HYA HYA 2018-11-06 15:17:17


مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

تلون الفراش وتغير اللون هما مستويان من المشاكل. يرجع ذلك إلى المنتج في عملية الطباعة والصباغة ، وليس هناك تنظيف صبغ وتشكيل اللون العائم ، بعد التنظيف ، سيكون هناك لون في الماء. بشكل عام ، فإن جميع منتجات القطن أكثر أو أقل سوف يكون لها بعض اللون. تغيير اللون هو الإشارة إلى استخدام المنتج بعد التنظيف ، يتغير نمط التصميم الأصلي مشرق و dazzing مظلمة وليس لديها ضوء ، ليس لديهم لون حتى.

1. اغسل
(1) المنظفات: أكثر من 80٪ من الفراش التالف ناتجة في الغالب عن المنظفات. الصابون ، ومسحوق الغسيل وما إلى ذلك هو نظافة القلوية ، لأن الجميع يضع عندما غسالة ، لم تذوب بالماء أولا ، يمكن أن تظهر ظرف المحلية تتلاشى بشكل غير متساو.
(2) درجة حرارة الغسيل: يغسل في درجة حرارة الغرفة (في حدود 30 درجة من درجة الحرارة الآمنة). لا تستخدم درجة حرارة عالية لتعقيم. يمكن تعقيم درجة الحرارة العالية ، ولكن يمكن أن يجعل السرير يتلاشى ، والتعقيم لديها الكثير من الطرق ، لا تختار هذا النوع من غسل الانتحار ، والتعقيم ذات درجة الحرارة العالية فقط للأغطية البيضاء للفندق.
(3) وقت الغسيل: لا نقع لأكثر من 30 دقيقة



الشركة المصنعة للسرير قابلة للطي الصين

2. جاف في الشمس
فترة طويلة من العزلة: لأن الصباغ في ضوء أشعة الشمس وتأثير الحرارة ، يتأكسد ، يسبب تلون دائم. تبعا لذلك ، عندما الفرح ، غير المواتية في ظهارة الساعة الشموخ ، غير موات عندما يكون وقت تشمس الشمس المشرقة وقتا طويلا ، كان من الأفضل أن نختار عكس ذلك.

3. المستخدمة
(1) غرفة النوم عند أشعة الشمس: الكثير من غرف النوم لديها نافذة كبيرة الآن ، تضيء أشعة الشمس سهلة على السرير من غرفة النوم ، وهذا النوع من الأسرة يحتاج إلى الاهتمام ، الفراش يمكن أن تتلاشى على الأرجح بسبب هذا السبب. يقترح رسم الستائر عندما تشرق الشمس.
(2) وقت طويل لا الغسيل: من الناحية العلمية ، يغسل مرة واحدة في الأسبوع. إذا كنت مشغولاً للغاية ، يمكنك اختيار الغسل مرة واحدة في الشهر. إذا كان وقت طويل لا يغسل بسبب العرق الشخصي وغيرها من الأسباب التي أدت إلى تغيير لون السرير.

الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات: مفرش غطاء النسيج بالجملة

منفعتنا:

المهنة: 10 سنوات خبرة

الموضة: 20 تصاميم جديدة في الشهر

مريحة: منتجات مختلفة ، التسوق وقفة واحدة ، حفظ تكلفة الوقت والعاملين

مرنة: TT ، LC ، D / P ، LC30-60 CREDIT