منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > الربيع فس براون سادة: فراش هو أفضل؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الربيع فس براون سادة: فراش هو أفضل؟

HYA hya.net 2018-01-18 22:18:47
الربيع فس براون سادة: فراش هو أفضل؟



الربيع فراش هو نوع من فراش يشيع استخدامها من قبل الناس. حشو فراش يتكون أساسا من الينابيع. فراش الربيع والعديد من المزايا، مثل مرونة وجيدة دعم الملكية، نفاذية قوية والمتانة، والتي تجعل الناس يعتمدون على ذلك أكثر. في حين أن جوز الهند البني البني وحصيرة النخيل أساسا نوعين من المواد، بما في ذلك فراش النخيل جوز الهند لينة، فراش النخيل النخيل من الصعب، ويتم تجميع النخيل الكامل فراش والنخيل فراش النخيل، صلابة بين اثنين.

ومع ذلك، والناس من مختلف مجموعات الوزن لديهم احتياجات مختلفة. كثير من الناس لا يعرفون الكثير عن فراش معين. اليوم، يو يان يساعدك على قفل فراش الخاصة بك. الآن دعونا نلقي نظرة على فراش الربيع.

الربيع فراش فراش الربيع لديها ثلاث فئات رئيسية هي: اسطوانة الربيع مستقلة، ربط الربيع والخط الأول ربيع الصلب. فيما بينها، فراش الربيع اسطوانة مستقلة هي واحدة من مراتب الربيع الأكثر شعبية في الوقت الحاضر. يتم ترتيب شبكة سرير مفرد تعمل بشكل مستقل عن كل ربيع في كيس منفصل في الربيع، ولن يؤثر شخص واحد أو الاستيقاظ على نوم شخص آخر. تصميم قسم تسعة يجعل منحنى الجسم تتطابق تماما مع فراش، وتحقيق التوازن بين قوة كل جزء من الجسم، والحد من ضغط الرقبة والخصر، والحصول على دعم مريح، وتسريع النوم من الشخص النائم، وتحسين النوم جودة الجسم البشري. لم يتم اعتماد الأخيرين من قبل الناس، لذلك اليوم، ونحن أساسا مقارنة فراش الربيع مستقلة مع فراش البني كله. على النحو التالي:

جوز الهند النخيل فراش هو فراش مصنوعة من قذيفة جوز الهند والألياف الخارجية والمواد الخام. أفضل ميزة هي أنه بارد في فصل الشتاء وبارد في الصيف، ولكن نفاذية الهواء هو أفضل، ولكن نفاذية الهواء ضعيف. في حين أن فراش الربيع ليست جيدة فقط في نفاذية وامتصاص الرطوبة، ولكن أيضا أفضل في مرونة من جوز الهند النخيل فراش، ومرونته هو أفضل. نسبيا، فراش النخيل جوز الهند هو ليونة ومناسبة للأشخاص في منتصف العمر الذين هم في صحة جيدة. فراش الربيع معتدل في صلابة ومناسبة لجميع أنواع الناس مع أوزان مختلفة.

العيوب: جوز الهند النخيل فراش ليست سهلة للحفاظ على، ومتطلبات عالية من البيئة الداخلية، وسهلة البكتيريا رطبة وعث الغبار، نسبيا، فراش الربيع ليست هذه المشاكل، والصيانة سهلة، ويمكن الوجه بانتظام التهوية، نفاذية الهواء جيدة ، يمكن منع تكاثر البكتيريا و سوس فراش.

بيكاي النخيل النخيل فراش فراشة الربيع ( الينابيع المورد فراش)

هناك 100٪ النقي الطبيعي النخيل النخيل فراش مصنوعة من النخيل، نفاذية لها هو أفضل، أكثر مرونة دائم، أكثر دواما، ولكن صلابة من الصعب، ومناسبة للأطفال وكبار السن، وأكثر محدودية. لفراش الربيع، يمكن للناس التكيف مع مختلف الفئات العمرية. يمكن أن تتكيف مع مواقف مختلفة من الناس مع مختلف الوزن والنوم. يمكن أن تناسب منحنى جسم الإنسان، بحيث يمكن للنوم الاسترخاء جسديا وعقليا، والنوم بشكل أفضل، ولها صلابة معتدلة ومجموعة واسعة من التطبيقات.

العيوب: فراش النخيل الجبل من السهل أن تنتج رائحة رائحة، إذا كنت في حاجة لوضع تنفيس في الشمس لمدة 3 ساعات أو أكثر، أو وضعها في مكان بارد التهوية لمدة شهر تقريبا، ورائحة تختفي. تذكر أن نضع في اعتبارنا الوقاية من الفورمالديهايد، العديد من الشركات لزيادة صلابة من فراش، والإضافات المفرطة من الفورمالديهايد وغيرها من المواد الكيميائية الضارة، مما يعرض للخطر صحة جسم الإنسان. الربيع فراش ليس من السهل أن تنتج رائحة غريبة، نفاذية الهواء جيدة والتفريغ السريع للرائحة والرطوبة.

الربيع فراش بيكاي كل البني فراش

فراش النخيل المصنوعة من الألياف الطبيعية المنسوجة، نفاذية الهواء وامتصاص الرطوبة والفقراء، ولكن صلابة ممتازة وصلابة معتدلة، ومناسبة لمختلف مجموعات الوزن، ولكن بالمقارنة مع فراش الربيع، وأقل مرونة، والتعب المرن، وتيرة دوران العادية أعلى ، وعموما حوالي 1 ونصف مرتبة النخيل الكامل تحول مرة واحدة، فراش الربيع فإنه يتحول مرة واحدة، 3 أشهر، نسبيا، وهذا الأخير هو أكثر سهولة الصيانة.تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة


هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن