الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

مرتبة تكييف ذكية

HYA hya.com 2018-09-06 14:16:43


مفرش النسيج بالجملة الصين

تكييف الهواء الذكي مقدمة فراش

تكييف الهواء الذكي وتكييف الهواء هو فراش ذكي متعدد الوظائف. تتكون مجموعة كاملة من مرتبة تكييف الهواء الذكية من أربعة أجزاء: المضيف التحكم في درجة الحرارة التدفئة والتبريد ، والخرطوم ، ومرتبة (نظام تداول المياه) وجهاز التحكم عن بعد. يتم التحكم في المرتبة بواسطة الحواسيب الصغيرة وتقنية عرض الكريستال السائل ، والتي يمكنها التحكم بدقة في درجة الحرارة لكل درجة وتحقيق درجة حرارة ثابتة ذكية. ويمكن تعديله تلقائيا ويدويا باستخدام. الشكل العام بسيط ، لمسة مريحة ، والمواد صحية وصديقة للبيئة ، والمياه في مرتبة تكييف الهواء الذكية لا كهرباء. لا تقلق بشأن خطر التسرب والنار. استخدام السلامة وراحة البال.


نسيج مفرش الصانع الصين

ذكي تكييف الهواء فراش المواد

مرتبة التكييف عبارة عن مرتبة قطنية عالية النقاء. لوحة القطن مصنوعة من الألياف النباتية الطبيعية والقطن عالي الجودة. المادة طبيعية وناعمة ، والجلد لا تلامس وغير مهيج. ليس لها رائحة وتمتص العرق. تحتوي المرتبة على أنبوب مجوف من حجم مسواك الأسنان. الداخل هو الماء النقي النقي. يمكن أيضًا طي الحافظة وتخزينها. لديها قوة مضادة للضغط ، غير موصلة وغير مفعلة ، وهي آمنة للاستخدام. مرتبة التكييف هي عبارة عن مرتبة قابلة للغسل يمكن غسلها باليد لمنع نمو البكتيريا والحفاظ على المرتبة نظيفة ومريحة.


أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

ذكي وظيفة تكييف الهواء فراش

يتم تبريد فراش التبريد وتكييف الهواء عن طريق جهاز التدفئة المركزي لتدوير المياه. هناك حاجة إلى كوب واحد فقط من الماء النقي كل ليلة ، ويمكن تداوله من خلال داخل وخارج المضيف لتحقيق نوم مريح للتحكم الذاتي في الحرارة والباردة. العملية بأكملها خالية من الضوضاء ، وليست ساخنة ، ويمكن أن تكمل الأيونات السالبة والأكسجين لجعل الشعرية. يتم توسيع الأوعية الدموية عن طريق الحرارة ، وتسريع الدورة الدموية ، وزيادة محتوى الأكسجين في الدم ، نعرات خطوط الطول ، وتعزيز الدورة الدموية ، وتليين الأوعية الدموية ، وفي الوقت نفسه تجديد الرطوبة على الجلد. الاستخدام طويل المدى له تنظيم فيزيولوجي على جسم الإنسان ، ويمكن للفراش القضاء على التعب بسرعة. لتخفيف الضغط النفسي ، وتعزيز الأيض ، وفي الوقت نفسه تحسين نوعية النوم بشكل كبير وتحسين الحصانة.