الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تقييم جودة فراش واحد

HYA hya.com 2018-10-19 14:42:39


مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

1. ماذا عن مفرش اللاتكس واحد؟

مراتب اللاتكس هي أيضا أكثر أنواع المراتب مألوفة. لكن فراش اللاتكس المفرد المصنوع من اللاتكس نادر جدا. مادة اللاتكس مصنوعة من اللاتكس المستوردة. لديه مزايا عالية من الراحة ، ودعم جيد لجسم الإنسان ، وتأثير مضاد للجراثيم ومكافحة العث ، وخفيفة الوزن ومناسبة للتحرك. العيب هو أنه من السهل أكسدة ويمكن أن تسبب الحساسية لدى بعض الناس.

2. ماذا عن فراش الذاكرة القطن واحد؟

ومن المعروف أيضا فراش الذاكرة رغوة باسم فراش انتعاش بطيء ذاكرة الفضاء القطن. تتميز مرتبة القطن المفردة للذاكرة بميزة أنها يمكن أن تناسب منحنى جسم الإنسان بشكل جيد. بالنسبة للمستهلكين الذين يعانون من ضيق في الخصر ، تكون مرتبة هذه المادة فعالة. تخفيف عدم الراحة في الخصر وتحسين نوعية النوم.


أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

3. كيف حول سادة واحدة سرير جوز الهند؟

مراتب جوز الهند هي واحدة من أكثر أنواع المراتب شيوعًا ، ومراتب ألياف جوز الهند المصنوعة من هذه المادة لها أيضًا ميزة على المراتب المزدوجة العادية. جوز الهند ناعمة وصعبة ، وبرياثابيليتي جيدة والراحة. إنها تطلق الحرارة الناتجة عن جسم الإنسان بشكل فعال وتضمن بيئة نوم جافة ومريحة. وتستخدم على نطاق واسع المراتب كوكو ، والتي هي الأكثر فائدة للأطفال. بالنسبة للمسنين ، يساعد استخدام مراتب جوز الهند على استرخاء العظام وتحسين نوعية النوم.

4. ماذا عن فراش الاسفنج واحد؟

إن المراتب المفردة المصنوعة من مواد الإسفنج ليست شائعة جدا ، ولكن الإسفنج يستخدم على نطاق واسع في الحياة ، مثل وسائد الأريكة ، وسائد الكرسي ، إلخ ، التي تستخدم في هذه الأماكن. الفرشة المفردة المصنوعة من الإسفنجة هي أكثر نعومة وأكثر راحة ، وتأثير الدعم أفضل ، ويتم تخفيف ضغط الجسم. ومع ذلك ، فإن فراش الاسفنج له العديد من العيوب ، ونفاذية الهواء الداخلية ليست جيدة ، ومن السهل تكاثر البكتيريا. الإسفنج سهل الرطب ، وسيسبب الاستخدام طويل المدى بعض الضرر للجسم.


أرخص مورد قماش فراش الصين

المادة 5.3d فراش واحد

المكون الرئيسي للمواد 3D هو ألياف البوليستر ، وغير سامة وعديم الرائحة ، وصديقة للبيئة وغير مزعجة. المواد من هيكل شبكة قوية في التهوية ونفاذية الحرارة ، ليس من السهل أن تكون رطبة والعفن ، قوية في مضاد للجراثيم ومكافحة العث. مرونة ودعم مريح ، دعم شامل عظام بشرية.

6. ماذا عن فراش واحد للنفخ؟

ماذا عن فراش واحد قابل للنفخ ، وأعتقد أن المستهلكين الذين يفضلون المراتب الهوائية هي الأكثر ملاءمة لاختيار مرتبة هوائية في المنزل. تعتبر المرتبة الهوائية مريحة لتخزينها ولا تحتل الكثير من الأماكن. بل هو أيضا يجب أن يكون للسفر. ومع ذلك ، فإن القصور في المرتبة الهوائية هو أن الاستخدام طويل المدى سيكون له تأثير معين على العمود الفقري ، وثانيًا ، الثقب في المرتبة الهوائية أكثر خطورة ، يتم تفكيكها بشكل مباشر ، وعمر الخدمة ليس طويلاً.