الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

داخل سر LaTeX مفرش

HYA hya.com 2018-05-22 11:31:52
داخل سر LaTeX مفرش

ا 

الشخص يقضي ثلث حياته في نومه. إن راحة المراتب واختيار المواد عالية الجودة تجعل المستهلكين أكثر وأكثر يقدرون فرشات اللاتكس لأنها هادئة ولا تنتقل بسهولة. لا يمكن عزلهم بسهولة. إحساس الجسم الخارجي ، الذي لا يظلم العظام والعضلات لجعل الجسم أسهل للاسترخاء ، ودعم جيد وتشوه ، والترطيب والتهوية ، والخصائص المضادة للبكتيريا ومضادة للبكتيريا ، كل ذلك يجعل المراتب المطاطية الرائدة في سوق تجهيزات المطابخ. 

يجب إضافة أجهزة طبخ اللاتكس مع عوامل نوعية مساعدة إضافية بسبب الحاجة إلى رغوة نوعية ، والتي تمثل حوالي 5 إلى 10٪ من الإجمالي ، مما يعني أنه من المستحيل الحصول على 100٪ من اللاتكس ، واللاتكس الطبيعي من 90 أو أكثر . يمكن القول أن محتوى صناعة المطاط النقي ، وسادة اللاتكس للقيام المطاط النقي هو الاتجاه ، فراش هو أبعد ما يكون عن تحقيقه ، السوق من 30 إلى 50 محتوى المطاط الطبيعي في التيار ، هناك العديد من المستهلكين أقل من ذلك من الصعب حقا أن تختار.

ما هو انخفاض محتوى المراتب اللاتكس الضارة بالجسم؟ ما هي المواد المتبقية؟ ضارة بشكل عام ، فإن العديد من المطاط الصناعي السيئ يحتوي على الفورمالديهايد ، وهناك الكثير جدا سيزيد من وزن بودرة التلك ، التلك سيؤثر بشكل رئيسي على الجهاز التنفسي البشري مسحوق التلك الطبي الصف أفضل ، إذا كان مسحوق التلك الكيميائي سوف يحتوي على عدد كبير من الأسبستوس ، هي المواد المسببة للسرطان من الدرجة الأولى في العالم ، وسوف يكون هناك الكثير من النكهة ، وسوف يكون طعم لاذع جدا ، ومراتب اللاتكس الطبيعي فقط وسوف يكون خفيف العطر اللاتكس ، خفيف جدا. 

يمكن أن تكون وسادات اللاتكس الآن أكثر من نصف نظيراتها الطبيعية. وبطبيعة الحال ، لا ينبغي أن تكون المراتب أقل من مائة في المئة من الطبيعي. هم أقل عرضة للفوز بتذاكر يانصيب. جنوب شرق آسيا غنية بالمواد الخام لاتكس ، وهو ما يمثل 70 ٪ من إنتاج اللاتكس في العالم. مصانع اللاتكس في جميع أنحاء العالم هي في الأساس مواد خام لأواني الطبخ أو منتجات المطاط. ومع ذلك ، يمكن أن تكون العملية متخلفة بشكل عام. من الصعب أن تضمن. ينصح بشرائه بعناية.

يتأثر سعر مراتب اللاتكس الطبيعية أصلا كثيرا من سعر المواد الخام اللاتكس. يتأثر اللاتكس الطبيعي ذو الجودة العالية بشكل كبير بالمواد الخام اللاتكس الدولية. الأسعار كلها غير مستقرة. الآن المواد الخام اللاتكس ليست سوى 1/4 من ثلاث سنوات مضت. أولاً ، كانت عشرات الآلاف من مراتب اللاتكس عالية الجودة طبيعية. الآن يتم التقاط المواد الخام لاتكس ، والسعر ليست جيدة بما فيه الكفاية.

هناك عدة طرق لتحديد المراتب المطاطية: الرائحة الأولى ، والطعم عطري جدا بالتأكيد ليس نقيًا ، ويكون محتوى اللاتكس الطبيعي منخفضًا جدًا ، ويمكن أن يقال أن الطعم الطبيعي ليس قريبًا من المذاق ، والثاني لرؤية التجاعيد المرنة ، الطبيعية صلابة مرنة جيدة جدا ، يمكن أن تلعب دعم جيد لجسم الإنسان ، هناك تأثير الرعاية الصحية الجيدة جدا على العمود الفقري العنقي والقطني ، فمن المستحسن أن نختار فراش اللاتكس الطبيعي ، للصحة مفيد جدا للنوم ، فراش نوعية رديئة لا يمكن إلا أن جيدة للصحة أيضا تعرض الصحة. بعد كل شيء ، يجب استخدام المراتب لأكثر من 10 سنوات. يجب ألا يكون الجشع ورخيصة. يجب أن يختار المستهلكون الشركات المصنعة العادية وشراء العلامة التجارية المضمونة بعد البيع. هذا مهم جدا.

HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار: مفرش المضادة للانزلاق أسفل النسيج .

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen