الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية جعل منشفة ناعمة؟

HYA hya.com 2018-11-01 11:12:00


Stichbond البوليستر الصانع النسيج

دور المناشف في حياتنا اليومية ليس كبيرا ، لكنه أمر لا غنى عنه. غالباً ما يجد الأشخاص الذين يستخدمون المناشف أن المناشف أصبحت أصعب وأكثر صعوبة لفترة طويلة. فهي ناعمة عندما لا يتم شراؤها ، ويصاحبها بعض الاصفرار. لماذا ا؟ هل نوعية المناشف سيئة؟

لماذا تتصلب المناشف؟
كما يقول المثل ، يجب أن تعرف لماذا. قبل أن نتمكن من استعادة نعومة المنشفة ، يجب أن نعرف دائمًا سبب صعوبة المناشف. هل هذا السبب يمكن السيطرة عليها؟ يمكنك منعها من تصلب مرة أخرى في المستقبل؟ في المياه التي نستخدمها عادة ، هناك بعض المعادن التي يمكن إذابتها في الماء ، مثل الكالسيوم والمغنيسيوم. لكن الصابون الذي نستخدمه يحتوي على مادة تسمى الصوديوم الأحماض الدهنية. عندما يصادف الكالسيوم والمغنيسيوم في الماء ، فإنه سيشكل رواسب غير مذابة في الماء. هذه الودائع تبقى في المنشفة وتتسبب في تصلب المناشف. نتيجة.

الشركة المصنعة بكرة الخيط الصين

كيفية جعل منشفة خففت مع الخل
أفضل طريقة لجعل المناشف أكثر نعومة هي استخدام جوهر الخل في التلفزيون. ضع الخل في الماء بنسبة 1: 4 ، وسوف يتدفق الماء فوق المنشفة. بعد النقع لمدة 5 دقائق ، شطفها وشطفها لترى منشفة ناعمة طازجة. إذا لم نتمكن من العثور على الخل ، يمكننا استخدام الخل الأبيض بدلاً من ذلك ، ولكن تركيز الخل الأبيض ليس كبيرًا بما فيه الكفاية ، وستكون الكمية المطلوبة أكبر.

كيفية جعل منشفة الماء القلوية الناعمة
طريقة أخرى سهلة لوضع منشفة أكثر ليونة هي وضع بعض الصودا في الوعاء وإضافة الماء ووضع المنشفة وغليها لمدة 15 دقيقة. بشكل عام ، نضيف 30 غرام من القلويات مع 1.5 كجم من الماء ، ويجب أن تدخل جميع المناشف إلى المياه القلوية. بعد طهي المنشفة ، يمكنك استخدام عيدان الطعام لإزالة المنشفة وغسلها بالماء. لا تحتاج إلى منظف ، اشطفيه لتنظيفه ، وسوف يكون مثل جديد بعد التجفيف. بالإضافة إلى الغليان بالماء القلوي ، يمكن للمحلول المركز المركز تحقيق هذا التأثير.

كيفية جعل منشفة ليونة
1 ، من أجل جعل منشفة لينة ، يمكننا أيضا استخدام مياه الأرز لغلي منشفة ، منشفة ليست فقط لينة ، ولكن أيضا كامل من نكهة الأرز.
2 ، وضع منشفة في الماء الساخن من محلول الغسيل ، أو الغليان أو الساخنة لمدة 5 دقائق ، ثم يغسل الساخنة.
3. ضع المنشفة في الماء الأبيض واغليها لمدة 10 دقائق ، ثم اغسلها بالصابون ، ثم رصها وضعها في الميكروويف لمدة 5 دقائق.

رجاء انقر هنا إلى عن على أكثر من معلومات:مفرش النسيج بالجملة الصين