منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > كيفية الحفاظ على العمر الافتراضي للفرشة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية الحفاظ على العمر الافتراضي للفرشة

HYA hya.com 2018-07-12 10:00:48


كثير من الناس يعتقدون أن فراش الربيع يمكن الاستمرار في استخدامه طالما لم يتم كسر النسيج والهيكل الربيع الداخلي لا يوجد لديه الصوت. في الواقع ، مع ازدياد عمر الاستخدام ، فإن نظام الزنبرك الداخلي ووسادة المراتب سيخضعان للاهتلاك والشيخوخة ، وسوف تتأثر الراحة ، والحالة الصحية وسعة الدعم للفرشة. لن تؤثر المرتبة التي مرت على "فترة الحفظ" على المظهر والراحة فحسب ، بل تؤثر أيضًا على "نضارة" النوم.

أولاً ، المراتب الرطبة غير الصحيةالصين المورد غطاء فراش) هي "مرتع" من العث والبكتيريا. المراتب التي تم استخدامها لفترة طويلة من المرجح أن تولد البكتيريا والعث. وثانياً ، إذا كان وقت الاستخدام طويل جداً ، فسوف يتناقص دعم المراتب ، مما يؤدي إلى تشوه العمود الفقري البشري ، مما يسبب أمراض مثل بروز العمود الفقري.

تجدر الإشارة إلى أن المراتب "منتهية الصلاحية" تضر بالأطفال بشكل خاص في نموهم وتطورهم. إذا كان الطفل يبلل السرير ، تكون المرتبة رطبة بسهولة وتولد العفن والعث. لذلك ، قد تكون حياة فراش الطفل أقصر من فراش البالغين.

استجابة لخصائص استخدام المرتبة ، فيما يلي بعض الاقتراحات لتوسيع "فترة الحفظ" للفراش:
أولا ، دائما اقلب المرتبة. من أجل تجنب النوم على المرتبة ، يمكن للمستهلكين عكس بعضهم البعض لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر في السنة الأولى من شراء المرتبة. سيسمح هذا للفراش بالتوتر بالتساوي ثم انقلب كل ستة أشهر تقريبًا. يمكن أن يؤدي تحويل اتجاه وضع المرتبة إلى جعل ارتداء أجزاء مختلفة من المراتب يصل إلى حالة متوازنة نسبيًا ، والتي يمكن أن تطيل عمر خدمة المرتبة.


ثانيا ، لا تدع طفلك يقفز على السرير. يقفز الطفل على السرير ، مما يجعل المراتب قوية للغاية عند نقطة واحدة ، مما يتسبب في تلف الزنبرك وتكون المراته مشوهة جزئيًا.

ثالثًا ، حافظ على نظافة المرتبة لتجنب نمو البكتيريا. التجفيف المعتاد للفراش يمنع نمو البكتيريا. يمكن إزالة غطاء القماش من بعض المراتب وغسلها. إذا لم يكن بالإمكان إزالته ، فيجب تنظيفه بانتظام باستخدام المكنسة الكهربائية للحفاظ على نظافة المرتبة. إذا سكب السائل في الطبقة الداخلية من المرتبة ، فلا تغسله بالماء. قم بمسحه على الفور باستخدام قطعة قماش استرطابية ، ثم استخدم الهواء البارد في مجفف الشعر (لا يُسمح بالهواء الساخن) أو قم بتفجيره باستخدام مروحة كهربائية. أيضا ، لا تستخدم سوائل التنظيف الجاف لتنظيف المرتبة ، لأن هذا قد يؤدي إلى تلف النسيج. إذا كانت الملاءة ملطخة ببقع يصعب إزالتها ، فاستخدم الكحول لفركها إذا لزم الأمر.

الرابعة ، وتجفيف دائما فراش. حافظ على المراتب جافة لنوم مريح وتمديد عمر المرتبة.