منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > كيفية التعرف على نوعية المرتبة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية التعرف على نوعية المرتبة

HYA hya.com 2018-08-09 10:43:20

أرخص فراش قماش المورد الصين


(1) كيفية تحديد جودة مراتب اللاتكس
مراتب اللاتكس هي واحدة من أكثر أنواع المراتب مألوفة. مراتب اللاتكس هي أغلى ، لذلك من الصعب شراء فراش لاتكس أكثر أصالة في السوق. كيفية التعرف على نوعية مراتب اللاتكس؟


أولاً وقبل كل شيء ، الرائحة ، مصنوعة من مادة اللاتكس عالية الجودة مع عملية رغوة اللاتكس الطبيعي النقي ، وفراش اللاتكس ذو نكهة خفيفة دسم ، لذلك فإن مرتبة اللاتكس السفلية لن يكون لها هذا المذاق. والثاني هو لمس اليد ، ومراتب اللاتكس عالية الجودة ، والشعور بالراحة والسلس ، وفراش اللاتكس السفلي هو ممل وخشن. أخيرا ، يمكنك أيضا ملاحظة ثقوب التنفيس من فراش اللاتكس. ثقوب التنفيس في فراش اللاتكس يتم تخميرها بشكل طبيعي ويتم تعبئة المسام بكثافة.


(2) كيفية تحديد نوعية المراتب البنية
كيفية تحديد المراتب مثل المراتب البنية ، أولاً وقبل كل شيء لتمييز أصالة الحشو ، هناك العديد من الشركات لبيع البني الأحمر كفخ جوز الهند ، تجدر الإشارة إلى ذلك. ثانيًا ، انظر إلى عمل نسيج الفراش البني. قماش ذات جودة عالية لديه نفس ضيق لحاف ، لا تجاعيد واضحة ، والشعور بالراحة اليد ، لينة وحساسة. انظر إلى شعار المنتج للفراش. تحتوي المرتبة العامة على معلومات مفصلة عن المراتب ، بما في ذلك العنوان ومعلومات الاتصال والجودة وما إلى ذلك.



مكونات فراش الصين 

(3) كيفية تحديد نوعية فراش الربيع
لشراء مراتب زنبرك مع نوابض المراتب ، كيفية التعرف على نوعية هذه المراتب الربيعية ، قم أولاً باختبار فراش الزنبرك ، اضغط على المرتبة بيدك ، استمع إلى الصوت داخل المرتبة ، استلقي على السرير على حصيرة ، استمع بعناية عند التقليب ، سواء كان هناك صوت متضمن. في الحالة المذكورة أعلاه ، يمكن الحكم على أن الربيع الداخلي لهذه المرتبة قد صدأ أو مشوه.
ثانيا ، اختبار فراش لينة وجافة ، وشراء فراش الربيع ، يجب عليك محاولة الكذب والوجه في مواقف مختلفة ، ويشعر بدعم من فراش للعمود الفقري وعما إذا كان يمكن أن تجعل العمود الفقري الحصول على دعم جيد ، حتى ، يشعر نعومة من الفراش.



نسيج مفرش الصانع الصين

(4) كيفية التعرف على نوعية مرتبة رغوة الذاكرة
كيفية التعرف على نوعية رغوة الذاكرة؟ تتميز رغوة الذاكرة بحساسية جيدة لدرجة الحرارة وبطء في المرونة. وهي مرتبة رغوة الذاكرة. يتم ضغطها مباشرة باليد لملاحظة الوقت اللازم لعودة ذاكرة القطن إلى حالتها الأصلية. عموما ، أفضل انتعاش. الوقت حوالي 5 ثوان. كما تصبح مرتبة رغوة الذاكرة لينة وصلبة مع تغير درجة الحرارة. فراش رغوة الذاكرة أصيلة مماثلة لمادة الإسفنج العامة.