الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية شراء المراتب؟

HYA hya.net 2017-12-21 16:50:17
كيفية شراء المراتب؟

لسنوات عديدة تعمل في تصميم الأثاث وقال أصدقاء، في الوقت الحاضر فراش تنقسم إلى الأنواع التالية: ذاكرة الفضاء فراش القطن، فراش اللاتكس، فراش، حصيرة الخ .. من وجهة نظر مهنية للعرض، يجب علينا أولا النظر في تأثير من المراتب على الصحة، تليها الراحة. ووفقا لهذه الفكرة، ونحن أول من دفع فراش الذاكرة الذاكرة الفضاء، تليها فراش اللاتكس. وتسمى فراش الربيع القاتل المتنحية وسوف تكون تدريجية
إزالة. فلنقارن:
ذاكرة الفضاء القطن فراش: 1، لينة والمتوسطة الثابت، والناس يكذبون على الجانب العلوي، وأساسا وفقا لمنحنى جسم الإنسان لتشكيل الدعم الكامل. 2، بسبب استشعار الضغط ومستشعر درجة الحرارة وظيفة الذاكرة، والجسم تكمن بعد واحد أو دقيقتين، يمكن أن تستجيب وفقا للشخص شكل الجسم، ووزن الجسم ودرجة حرارة الجسم، وفراش تكون منحنيات أكثر ملاءمة من الجسم ، بحيث فراش على جسم الإنسان دعم أكثر كمالا، بحيث العمود الفقري في الدولة الفسيولوجية للطبيعة، والاسترخاء، هو أفضل صحة. 3، ضغط صفر. وتتكون من خصائص انتعاش بطيئة من القطن الذاكرة. مزيد من تقليل الضغط على الرقبة، التلال، والأرداف من الجسم، وتقريبا أي بدوره خلال عملية النوم. 4، قوية نفاذية الهواء، دافئة في الشتاء وباردة في الصيف.
اللاتكس فراش، لينة، وأساسا يمكن أن تشكل الدعم الكامل وفقا لمنحنى جسم الإنسان. مرونة عالية، إلى جسم الإنسان.

الضغط أكبر من الذاكرة القطن فراش. مرونة عالية لا يجعل من السهل تسليم.

سيمونز ينتمي إلى فراش الربيع، مجرد طائرة، عند النوم، إلا أن تشكيل الدعم المحلي. عندما الكذب على شقة، وتمتد العمود الفقري. عندما يكمن الجانب، والكتف والأرداف شكل الدعم، والتي سوف ينحني العمود الفقري. سيمونس الربيع تشكيل مرونة المحلية كبيرة جدا، يبدو وكأنه أعلى الثابت، وعدم الراحة، والضرر للجسم. أنبوب مستقل هو فراش فراش الربيع، فقط من أجل حل مشكلة الضوضاء سيمونز، لا تغيير أساسي.

الخصائص الأساسية لل مات وسيمونز هو. فمن السهل أن تنتج الحشرات، وأنها أكثر الساخنة والساخنة في فصل الشتاء.
إذا اخترت فراش مناسبة لنفسك؟ الأمل، رائحة، نسأل، واتخاذ بضع خطوات:
1، نظرة: ننظر في حجم فراش في اختيار بالعين المجردة لمعرفة ما إذا كان حجم مناسب، وظهور جميل وسخي.

2، رائحة: رائحة فراش مع الأنف إذا لم يكن هناك رائحة أو رائحة أنك لا تحب؛
3، في محاولة لمحاولة لوحة، وأسهل طريقة هي اختيار فراش الكذب على المحاولة الأولى، مستلق، وأفضل هو أن يشعر الخصر مرة أخرى ضد فراش يمكن أن تدعم بشكل كامل، والسماح للفراش، بوعي مريح وصلبة، إذا كان فراش من الصعب جدا، ولعب الفرق القوي في موقف ضعيف على الخصر لا يمكن أن تكون قريبة من فراش، وتشكيل الفضاء، ويمكن السماح للنخيل مسطح من قبل البني مثل فراش يقدم الدعم مدروس إلى الخلف، والظهر لا يمكن أن تماما الاسترخاء. حالة أخرى مستلقية، تسقط في جميع أنحاء الجسم، وتغيير الخصر والظهر، مشيرا إلى أن فراش لينة جدا، ويفتقر إلى الدعم المناسب والدعم. وسوف تجعل النائم يستيقظ ويكون لها لومباغو وآلام الظهر. وبالإضافة إلى ذلك، عندما تكذب على ظهرك أو الوجه الجسم، وتوخي الحذر حول الضوضاء داخل فراش. ليس هناك احتكاك في لوحة البني أو غيرها من مواد التعبئة داخل.